زنجي كبيرماذا عن الأرضيات الخشبيةما هي المعرفة التي تحتاج إلى معرفته

409HP184720764   ·  2022-05-23 00:19:50   ·   حماية البيئة

أولئك الذين يحتاجون إلى عزل الصوت يجب أن تختار WPC بدلا من توافق آراء ساو باولو الفينيل قاعدة المجلس . WPC هو جيد جدا في هذا النوع من عزل الصوت . سمك يجعلها قادرة على امتصاص الصوت .إذا كنت تريد أن تمشي على أرضية توافق آراء ساو باولو ، سوف تجعل بالتأكيد المشي الصوت .البلاستيك والجلود الكلمة هو نوع من الجلود الكلمة مع ارتفاع متطلبات النظافة ، وتستخدم على نطاق واسع في المختبرات .الكلمة لفة مصنوعة من راتنج البولي فينيل كلورايد ( PVC ) والمواد الخام الرئيسية ، مع إضافة كمية مناسبة من المواد المضافة ، المغلفة أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .زنجي كبير،مفتاح مقاومة التآكل من الأرضيات الخشبية هو محتوى الألومينا على السطح ، بعض ارتداء مقاومة الثورة يتطابق مع محتوى معين من الألومينا ، ارتداء مقاومة الثورة من الأرضيات الخشبية في المنزل هو أكثر من دورة في الدقيقة ، سطح طبقة ختم فريدة من نوعها لجعل المنتجات مع خصائص مضادة للجراثيم ، مضاد للجراثيم ، لتلبية احتياجات مختلف الإدارات والمؤسسات في اختيار الكلمة الديكور ، يمكنك التفكير في البلاط ،أرضيات رخام وخشب .ومع ذلك ، توافق آراء ساو باولو الأرضيات أصبحت أوروبا والولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية وغيرها من البلدان المتقدمة والمناطق لشراء الأرضيات الخيار الأول ، السوق المحلية تدريجيا قبول توافق آراء ساو باولو الأرضيات .لماذا توافق آراء ساو باولو الكلمة شعبية ؟أولا ، ما هو توافق آراء ساو باولو ، توافق آراء ساو باولو الكلمة ، الكلمة ، والآن دعونا &دعونا معرفة ما هي الكلمة و ما هي الكلمة ش ش ش ش هو اختصار الحجر البلاستيك المركب .المواد الخام الرئيسية هي راتنج البولي فينيل كلورايد .فائدة نموذج يتكون من الخطوات التالية : اعتماد الطارد جنبا إلى جنب مع تي على شكل قالب البثق توافق آراء ساو باولو الركيزة ، تدفئة ، التصفيح والنقش على بولي كلوريد الفينيل مقاومة للاهتراء طبقة ،الجودةسمك .سطح الحجر البلاستيك الكلمة الخاصة شفافة مقاومة للاهتراء طبقة .


زنجي كبيرماذا عن الأرضيات الخشبيةما هي المعرفة التي تحتاج إلى معرفته



الكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة ، الكلمة الصلبة سطح تغيير اللون ، وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة ، عالية الجودة ، هادئة والكلاسيكية والأثاث فريدة من نوعها سحر الحياة رائعة من الديكور .إذا كنت ترغب في أن يكون مظهر ونوعية البيئة المنزلية ، تحتاج إلى مزيج من عدة أنماط .نمط الديكور و اختيار لون الكلمة لها علاقة كبيرة ، وبالتالي ، لخلق مثل هذا عالية الجودة ، يجب أن لا تلف الأرضيات حياة رائعة من الديكور .إذا كنت ترغب في أن يكون مظهر ونوعية البيئة المنزلية ، تحتاج إلى مزيج من عدة أنماط .نمط الديكور و اختيار لون الكلمة لديها الكثير لتفعله مع . ولذلك ، لخلق مثل هذه الجودة العالية والملمس الغنية ديكور المنزل ، ونحن لا يمكن أن تلف الأرضيات .في كلمة واحدة ، والجلود الكلمة هو نوع من المنتجات الزخرفية مع طبقات من البلاستيك الاصطناعية .بالإضافة إلى ارتداء مقاومة ، مقاومة التلوث ، مقاومة للتآكل ، مقاومة للرطوبة ، امتصاص الماء الصغيرة ، والبناء بسيطة ، وصيانة مريحة ، وانخفاض الأسعار ، والعديد من المزايا الأخرى ، ولكن أيضا إضافة الأرضيات الخشبية القدم يشعر مريحة ، دافئة في الشتاء وبارد في الصيف ،تضييق الفجوة بين الأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية .لا عجب أن الكلمة الجلود هي شعبية جدا . إذا كنت تشعر بالقلق إزاء أوجه القصور في الأرضيات الخشبية ، والنظر في الكلمة الجلود .فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة التآكل ، والعزل الحراري ، عزل الصوت ، ومقاومة الرطوبة ، وانخفاض معدل امتصاص المياه ، وحسن الملكية العازلة ، إطفاء الذاتي ، وسهلة التنظيف ، بسيطة البناء ، وصيانة مريحة ومنخفضة التكلفة .في عدد كبير من المباني المدنية والأماكن العامة ، العوملة التعبئة ،إعداد الأرضيات الصلبة تركيبعند تطبيق الغراء ، الغراء على الأرض وفقا لحجم الكلمة ورنيش القماش ، ووضع قطعة واحدة في هذا النظام .لا الغراء أولا ، حتى أن العلاج النهائي من التماس ، عند اليد على الأرض مع الغراء لزجة ،زنجي كبيرالأرضيات الخشبية الصلبة، يمكن أن تكون مهدت .عند لصق ، وإيلاء الاهتمام إلى محاذاة خط الجانب ، مع مقبض طويل فرشاة الأرض ضربة نظيفة والضغط ، التماس عموما استخدام اللفة قطع الربط ، اللفة عرض حوالي سم ، حاكم الصلب طويلة تتماشى مع اللفة مركز ، مع أداة قطع على طول الحاكم ، ثم إزالة قطع حافة الشريط( يرجى ملاحظة أنه ينبغي أن يكون هناك اثنين من الحواف ، لا ننسى أن تأخذ أقل من الحواف )تطبيق كمية مناسبة من الغراء على التماس مع فرشاة الطلاء ، ثم ختم والضغط على التماس مع الضغط على الأسطوانة ، مسح بقايا الغراء مقذوف من التماس ، لتجنب التأثير على المظهر ، ثم تطبيق طبقة رقيقة من السائل على التماس ،زنجي كبيرهل أستطيع الحصول على أرضية خشبية في المطبخ، وأخيرا التحقق من ما إذا كان هناك فقاعات الهواء فقاعات الهواء على نحو سلس .إذا كان هناك فقاعات الهواء ، إدراج الحقنة وامتصاص الهواء ، ثم ضغط . وأخيرا ، استخدام مسحوق الغسيل لإزالة بقايا الغراء على قماش ورنيش . إذا كان لا يمكن إزالتها ، فإن العملية برمتها قد اكتملت .الديكور الداخلي الصف هو أيضا تحسين باستمرار ، ومواد الديكور هو أيضا أكثر وأكثر نحو أنيقة ، رفيعة المستوى والخدمة الطويلة في الحياة ، تأثير جيد ثابت اتجاه التنمية الديكور .عزل الصوت


زنجي كبيرماذا عن الأرضيات الخشبيةما هي المعرفة التي تحتاج إلى معرفته



ملمع القماش الأخضر ( قطعة ) الابتكار التكنولوجي ،كثير من الناس يعتقدون أن الكلمة WPC سميكة جدا ، لذلك هو دائم جدا .هذا هو دائم الكلمة ، ولكن ليس أكثر من توافق آراء ساو باولو الكلمة .في إطار الحد من انبعاث الفورمالديهايد القياسية ، وحماية البيئة في صناعة الأرضيات شهدت ثلاث ثورات تكنولوجية : E ، E و FCF .الفورمالديهايد الانبعاثات القياسية من الألواح الخشبية هي الفئة ' هاء - ' ( الفورمالديهايد الانبعاثات المبلغ ملغ / جرام ) ، والإفراج عن الحد من الفورمالديهايد هو فضفاض جدا ، حتى لو كان المنتج يتوافق مع هذا المعيار محتوى الفورمالديهايد من الألواح الخشبية قد تتجاوز ثلاث مرات من الفئة ' هاء - ' ، مما يضر بصحة الإنسان على محمل الجد .ولذلك ، في أول الثورة البيئية ، صناعة الأرضيات E المعايير البيئية ، وهذا هو ، الفورمالديهايد الانبعاثات ؛ / ، ولكن لا يزال هناك عدد كبير من الفورمالديهايد الحرة على الأرض ، صناعة الأرضيات قد بدأت الثورة البيئية الثانية في هذه الثورة البيئية ، صناعة الأرضيات قد نفذت E المعايير البيئية ، وهي :الفورمالديهايد الانبعاثات ؛ . م / لتر أفضل طريقة لتحديد ما إذا كانت الكلمة صديقة للبيئة هو استخدام مطرقة لرائحة على مساحة كبيرة من الكلمة ، حتى أن الكلمة تنبعث منها الكثير من رائحة الفورمالديهايد الحرة .ارتداء مقاومة ، مقاومة للاهتراء الصف رزنجي كبير،مقاومة للحريق ، مقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجرمن الصعب توافق آراء ساو باولو الأرضيات الداخلية هو نوع من المواد الجديدة التي تم تطويرها من أجل الاستجابة الوطنية للحد من الانبعاثات .توافق آراء ساو باولو الكلمة لا تحتوي على المعادن الثقيلة الفورمالديهايد والمواد الضارة بعد plasticized مقذوف لوحة ، أربعة لفة التقويم الساخنة الملحة لون الفيلم طبقة الزخرفية و ارتداء مقاومة طبقة .الفورمالديهايد الحرة وحماية البيئة الكلمة ، الكلمة الحقيقية صفر الفورمالديهايد .أولئك الذين يحتاجون إلى عزل الصوت يجب أن تختار WPC بدلا من توافق آراء ساو باولو الفينيل قاعدة المجلس . WPC هو جيد جدا في هذا النوع من عزل الصوت . سمك يجعلها قادرة على امتصاص الصوت .إذا كنت تريد أن تمشي على أرضية توافق آراء ساو باولو ، سوف تجعل بالتأكيد المشي الصوت .

2 رد   |  حتى 2022-05-23 00:19:50 | 150 تصفح

برج التبريد FRP 2022-05-23 07:55:48 دعم  0 | عارض  0

من المؤكد أنك تحصل على ما تدفعه مقابل ، () جيد جدًا ، والجودة جيدة جدًا ، شكرًا لك!

الوسطاء الزراعيون 2022-05-23 08:47:42 دعم  0 | عارض  0

لم أكن أتوقع أن يكون التسوق عبر الإنترنت ممتعًا للغاية. بتوجيه من البائع ، تعلمت أخيرًا عبر الإنترنت زنجي كبيرماذا عن الأرضيات الخشبية ، شكرًا لك!
سجلبعد نشر المحتوى