أبله35kv توفير الطاقة محول الكهرباءملخص التحقيق في الحالة

الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط ، الألياف الزجاجية هو رفع ، الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة ، وصلابة الكسر عالية ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة ، وتشديد الترباس فضفاضة ، خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا ، بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا ، مما أدى إلى تسرب النفط .أبله،مصنع المحولاتبطبيعة الحال ، إذا كان النفط مغمورة محول على النار ، من فضلك لا داعي للذعر ، وأعتقد اعتقادا راسخا ، طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى ، أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات عندما النفط مغمورة محول على النار ، يرجى التفكير ،أبلهالنفط مغمورة محول التجريبية، حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .بريمر هافن،قبل أي تحميل دفعة التبديل ، حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق ، مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء ، قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق ، العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات ، في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .


أبله35kv توفير الطاقة محول الكهرباءملخص التحقيق في الحالة



KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة ، اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي ، التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة ، التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة ، وعزل الحد .من أعلاه يمكننا أن نرى من منظور توفير الطاقة في بعض الحالات المحولات " ; المهر سحب دوللي " ; لا يمكن مقارنة " ; دوللي لار ' لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك . درال بروس ولذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عند قياس محول تحميل كامل و تحميل اثنين من مستويات الخسارة ، في توفير الطاقة أو استهلاك الطاقة يمكن أن تكون النتائج بشكل صحيح . على أساس العلاقة بين معدل التحميل و قدرة المحولات ، يمكننا الحصول على ما يلي : - محول معدل التحميل و توفير الطاقة يؤدي إلى نوع : محول مؤشر الحمولة ، وهي عملية تحميل تصنيف قدرة المحولات . تحميل المؤشر هو مؤشر الحمولة عند تشغيل محول خسارة صغيرة و نسبة كبيرة جدا ، و نسبة كبيرة جدا عند تشغيل محول خسارة ملموسة النحاس يساوي الحديد الخسارة .طبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ،أبلهمحول من النوع الجاف معيار الخسارة، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء . العميل أولا ، الخزف ، الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة ، وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .


أبله35kv توفير الطاقة محول الكهرباءملخص التحقيق في الحالة



عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء . التوصية والتشاور ،تسرب النفط في لحام كهربائيتحليل توفير الطاقة محولالعملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية ، لذلك ، إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه ، من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !أبله،بعد الانتهاء من التجربة ، الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار ، جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل ، والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء ، محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد ، من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك ، فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة ، وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

5 رد   |  حتى 2022-06-01 05:44:46 | 199 تصفح

إدارة أعمال الاستيراد والتصدير لمنتجات الشركة المنتجة ذاتيا 2022-06-01 07:18:06 دعم  0 | عارض  0

إنه حقًا اختبار وانتظر. لقد انتظرت أخيرًا لمدة 3 أيام أبله35kv توفير الطاقة محول الكهرباء للوصول ، جودة الافتتاح جيدة جدًا

خدمات تمديد التكنولوجيا الحيوية 2022-06-01 07:09:19 دعم  0 | عارض  0

اسأل ، هل يمكنني إرسال أبله35kv توفير الطاقة محول الكهرباء مواصفات محددة ، دعني أتصل بكم يا رفاق.

سترة أمان 2022-06-01 07:45:10 دعم  0 | عارض  0

أنت أبله35kv توفير الطاقة محول الكهرباء جيد ، هل من المناسب تقديم طلب؟

الرصيف 2022-06-01 08:12:00 دعم  0 | عارض  0

بعد البحث عن أبله35kv توفير الطاقة محول الكهرباء الخاص بك لفترة طويلة ، حشدت الشجاعة وكانت جودة الفحص جيدة جدًا.

مبيعات الغلايات 2022-06-01 07:46:14 دعم  0 | عارض  0

المدير لطيف للغاية ، إنه يعرف وظيفته جيدًا حقًا. تحت إشرافك ، سأصبح خبيرًا قريبًا! خدمة البائع يقظة حقًا. اجمع الزملاء معًا في المستقبل. جيد جدا (). شكرا لك.
سجلبعد نشر المحتوى