سانتياجو 219 أداء

984HP143755493   ·  2022-06-04 05:44:54   ·   مواد بناء

أنا شعاع الصلب لديها خصائص صلابة عالية وصلابة عالية من المواد . بالمقارنة مع غيرها من مواد مقاومة للاهتراء الهندسة المحليةالحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور ، ليس فقط حفظ الموارد ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الاستهلاك .سانتياجو،وفقا لاستخدامات مختلفة الأنابيب الملحومة العالمية وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط . هذا الأخير يستخدم عادة أنابيب سبائك الصلب الخاصة . من الضروري النظر في حل مشكلة انكماش الكراك في عملية اللحام و الخواص الميكانيكية الأنابيب في حرارة المنطقة المتضررة .بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، لحظة من الجمود بين اثنين من المحاور الرئيسية في المقطع العرضي ، وتطبيق مجموعة محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .السيخxhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت ، لحام الاستشارات التقنية والخدمات ، وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم ، المنغنيز ، الموليبدينوم ، النيوبيوم ، الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية .حاء - قسم الصلب هو نوع من كفاءة عالية واقتصادية قطع الشخصي ( الباردة شكلت الصلب رقيقة الجدار ، لمحة الصلب ،سانتياجو A335P92، الخ . ) لأن المقطع العرضي هو شكل معقول ، أداء الصلب يمكن أن يكون أكبر و قدرة القطع يمكن تحسينها . على عكس المعتاد أنا على شكل الصلب ، ح على شكل الصلب شفة هو توسيع السطح الداخلي والخارجي هو عادة موازية ، والتي هي مريحة للاتصال مع أجزاء أخرى من قوة عالية الترباس . حجم معقول ، سلسلة كاملة ، وتركيب مريحةر منتصف أواخر المجلفن .


سانتياجو  219  أداء



سبائك أنابيب يمكن أن تتصلب من خلال التدفئة التعريفي ، وبالتالي وجود خصائص ممتازة المتداول التعب ومقاومة التآكل . ولذلك ، فإن هذا النوع من الصلب قد استخدمت على نطاق واسع في الموادمعدل تكوين المواد والمعالجة الحرارية العملية . أسرع معدل التبريد ، وارتفاع محتوى الكربون و تكوين سبيكة ، أكبر تشوه البلاستيك التجانس و الإجهاد المتبقية الناجمة عن الإجهاد الحراري في عملية التبريد .تمرير تصميم وكلاء ،الحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الاستهلاك ، لا تحتل البيئة الطبيعية ، ويمكن تنقية البيئة . نقل الغاز الطبيعي يمكن أن تلبي متطلبات النقل لمسافات طويلة ، ومنع التشغيل الفعلي والصيانة ، وتلبية متطلبات العزل الحراري والبرد ، والحد من معدات التدفئة ، وتركيب مريحة ، وتقصير فترة البناء . عموما ، هو أكثر ملاءمة للاستخدام . كما يمكن استخدامه لأغراض التدفئة الأرضية والنقل في المنتجعات الصحية .الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب ، لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ، يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه ،سانتياجو 48،سانتياجو ، ومياه الصرف الصحي ، والغاز ، الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .هناك العديد من أساليب تخميل أنابيب سبائك ، مثل ارتفاع في درجة الحرارة أو سيانيد الصوديوم التخميل التخميل .


سانتياجو  219  أداء



استيراد وتصدير أوامر أنا الصلب الشعاع عادة ما تكون مصممة وفقا للمواصفات المطلوبة في الاستخدام بعد تحديد المقابلة الهيكلية الكربون الصلب ( أو انخفاض سبائك الصلب ) . أنا الصلب الشعاع ليس لها تكوين محدد أو سلسلة من الخصائص ما عدا المواصفات . الترويج ،i-beam وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العاديأنها لا تحتاج إلى حماية لهم من الأضرار الميكانيكية .فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل ، وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، الباردة ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .سانتياجو،لأن حجم المقطع العرضي العادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب أكبر و أضيق ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل على المقطع العرضي يختلف كثيرا ، مما يحد من نطاق التطبيق . أنا الصلب الشعاع يجب اختيار وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . في التصميم الهيكلي ، يجب أن تختار بعقلانية استخدام i-beam حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، حام و حجم الهيكل .أنا الصلب شفة واسعة شبكة رقيقة ، مواصفات متعددة ، والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية ، حافة نهاية أشكال زاوية الحق ، نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات ، وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت ، وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .بعد austempering ، تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص سطح الضغط الإجهاد التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .

2 رد   |  حتى 2022-06-04 05:44:54 | 179 تصفح

شارك ماكينات fuwei. ، المحدودة. 2022-06-04 07:41:43 دعم  0 | عارض  0

سانتياجو 219 الجودة جيدة جدًا ، تم استلام التحويل ، الرئيس مضطرب ، شكرًا جزيلاً لك!

إنتاج القماش المنسوج من ألياف الكربون 2022-06-04 07:16:19 دعم  0 | عارض  0

تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!
سجلبعد نشر المحتوى