إسبازا مواصفات التشغيل والاستخدام

984HP143755493   ·  2022-06-04 23:44:56   ·   مواد بناء

بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي ، خفيفة الوزن ، واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين ، التي تمثل رقم ~ رقم ،إسبازا ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب أو الصلب خفيفة الوزن العادي ، لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية في القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع وضيق حجم القسم . وبناء على ذلك ، فإنه يمكن استخدامها فقط مباشرة في الانحناء أو تشكيل شبكة التوتر عضو في الطائرة . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق .إسبازا،سطح الزنك الطلاء الباردة على نحو سلس ، كثيفة وموحدة . انها جيدة الخواص الميكانيكية ومقاومة التآكل . استهلاك وتراجع الساخنة طلاء الزنك بين ٪ و ٪ . الزنك الطلاء عملية معقدة ، ولكن سمك طبقة واحدة ، سطح طبقة مزدوجة الجانب طلاء مختلفة . طلاء الزنك واقية قوية ومقاومة التآكل .عمودي لفة يجب أن تضاف إلى المتداول في نفس الوقت . ولذلك ، المتداول التكنولوجيا والمعدات هي أكثر تعقيدا من المعتاد الدرفلة . أقصى ارتفاع ح الحزم التي يمكن أن تنتج في الصين هو mm ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا سبائك الأنابيب العيوب والحلول :بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفض تكلفة الصيانة ، والحد من وقت التوقف ، وتحسين معدل تشغيل المعدات ، والحد من ارتداء ، والحد من قدرة المعدات ، وزيادة استهلاك الطاقة .


إسبازا    مواصفات التشغيل والاستخدام



ج الصلب الأساسية هيعادة ما تكون مصنوعة من قضبان الصلب الملحومة مباشرة ، الرسم على ما يرام . الأنابيب الملحومة مصنوعة من شرائط الصلب الملحومة ، لذلك ليس هناك ارتفاع سلس الأنابيب في الموقع الأصلي . الأنابيب الملحومة العمليات : المواد الخام decoiling - التسوية - نهاية القص واللحام - لوبير - تشكيل - لحام - إزالة - الداخلية والخارجية - قبل التصحيح - المعالجة الحرارية التعريفي - التحجيم و استقامة - اختبار الدوامة الحالية - قطع - هيدروليكي التفتيش - التخليل - التفتيش ( رقابة صارمة ) - التعبئة والتغليف التسليم .ارتداء المقاومة ، وصلابة الكسر ، والمتانة تأثير وقوة العاطفة من gcrmo تحت ظروف مختلفة تم مقارنتها . تطوير وتطبيق zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ . تحمل هو نوع جديد من مجمع التخميد النفط مانع االصدأ . قاعدة النفط المكرر مع الزيوت المعدنية ، ومكافحة الصدأ ، والحد من الاحتكاك وغيرها من الإضافات . من خلال المقارنة مع الشحوم التشحيم اختبار ، اختبار المستخدم ، فإنه يدل على أن zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ ممتازة تأثير التخميد و مانع االصدأ التشحيم جيدة الأداء . منتج ،إسبازا 16،عملية التخميلهناك العديد من أساليب تخميل أنابيب سبائك ، مثل ارتفاع في درجة الحرارة أو سيانيد الصوديوم التخميل التخميل .بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، لحظة من الجمود بين اثنين من المحاور الرئيسية في المقطع العرضي ، وتطبيق مجموعة محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .


إسبازا    مواصفات التشغيل والاستخدام



أ ، في عملية تشكيل ، لوحة سميكة تشوه موحدة ، صغيرة من التوتر الداخلي ، لا خدوش على السطح . إنتاج وتجهيز سبائك الأنابيب في القطر وسمك الجدار من الأبعاد والمواصفات والنماذج لديها قدرة عالية على التنسيق ، ولا سيما في تصميم الهيكل الصلب الصف سميكة الجدار الأنابيب ، وخاصة في إنتاج وتصنيع الصغيرة والمتوسطة القطر سميكة الجدار الأنابيب ، لديها مزايا لا تضاهى من غيرها من تقنيات المعالجة ،إسبازاgh3128 ،ج الصلب الباب هو موثوق بها ومستقرة ، وتحديد المواقع بدقة ، ومقاومة الصدمات والاهتزاز ، مع براعة جيدة ، والجمع بين مجموعة متنوعة من ج الصلب الباب وحجم الاختيار لضمان المرونةهناك العديد من العمليات في عملية تصنيع الأنابيب الملحومة كل التفاصيل تتطلب اهتمامنا . الأنابيب الملحومة يجب أن تخضع لعملية مختلفة قبل الاستخدام . المعالجة الحرارية أنابيب الصلب الملحومة هو جزء مهم من عملية اللحام . المعالجة الحرارية هو نوع من المعالجة الحرارية التكنولوجيا التي يمكن التحكم في خصائص المواد المعدنية عن طريق تغيير هيكل فحص المعادن على السطح أو في الداخل .ر منتصف أواخر المجلفن .إسبازا،جنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب ، وأنا على شكل شعاع لا يكفي فقط ، وهذا هو أنا على شكل شعاع سميكة ، فمن السهل أن تفقد الاستقرار مع العمود .عندما نقوم بمشاريع مختلفة ، يجب استخدام مواد مختلفة ، والتي يمكن ضمان جودة المشروع . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف البيانات . في العديد من المشاريع ، لذلك هو شعبية جدا في هذا المجال . هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما خاصا في بناء سبيكة أنابيب . جان   ; دعونا نقول لكم :ج الصلب الأساسية هي

4 رد   |  حتى 2022-06-04 23:44:56 | 163 تصفح

أنبوب الغرور 2022-06-04 23:51:25 دعم  0 | عارض  0

أخي ، بدعمك ، هذا النموذج الجديد إسبازا يصل بالفعل إلى المستوى القياسي وهو جيد جدًا.

مزاجه الطلاء 2022-06-05 07:37:21 دعم  0 | عارض  0

بائع جيد ، إسبازا الأشياء جيدة جدًا. تعال في المستقبل. يمكنك شراء مع الثقة.

استكشاف هندسة التحكم في المخاطر الجيولوجية 2022-06-05 09:11:27 دعم  0 | عارض  0

بعد البحث عن إسبازا الخاص بك لفترة طويلة ، حشدت الشجاعة وكانت جودة الفحص جيدة جدًا.

مبيعات الشتلات 2022-06-05 07:42:06 دعم  0 | عارض  0

إسبازا جيد جدًا ، وداعم جدًا ، ونوعية جيدة جدًا ، تمامًا كما وصفه البائع ، والسعر رخيص
سجلبعد نشر المحتوى