جيغواني160kv النفط مغمورة محولحول الخسارة إلى ربح

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة ، وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء ، محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .جيغواني،من أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة ، وزارة المالية ، وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام إلى إصدار ' المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ ' ، لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .سيمسي،في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة ، والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة ،جيغوانينظام الطاقة محول، في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية ، وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد ، والحد من إغلاق الضرر .عندما يترك المصنع ، وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس ، وختم ليست جيدة ، بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة ، ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .


جيغواني160kv النفط مغمورة محولحول الخسارة إلى ربح



عندما يترك المصنع ، وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس ، وختم ليست جيدة ،جيغوانيمحولات التوزيع، بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .جنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema ، الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر ، السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة ، واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف ، وبالإضافة إلى ذلك دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة دورة عمل ،بعد أخذ العينات ، ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات ، سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .القدرة على تحمل الأحمال المختلفة ، في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ، مجرد تصفية النفط عينة ، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ، يمكنك استخدام النفط عينة .


جيغواني160kv النفط مغمورة محولحول الخسارة إلى ربح



عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط ، ثم أخذ عينات من النفط . سلامة الانتاج ،عندما يتم فحص هوك الأساسية ، إذا كان يعمل مرة أخرى ، ضوء فلاش على الكاميرا ، الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ، وقطع الغيار ،جيغوانياختبار المحولات الجافة، والعزل ، وما إلى ذلك ، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .قبل تشغيل النفط مختلطة مع أنواع مختلفة من النفط الجديدة أو المستخدمة في النفط ، بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة ، ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة ، ومراقبة تراكم الحمأة ، لا يمكن الوصول إليها ، والحصول على مزيج من القالب يجب أن تعمل نتيجة النفط الخام لا الفقراء ، يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .طبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .جيغواني،أخذ العينات في معظم براميل البنزين ، يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء ، إذا كان هناك خدش الضرر ، والتعامل معها بشكل صحيح .القدرة و الجهد التشغيل المختلفة ، محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع ، والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير ، الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ، ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

3 رد   |  حتى 2022-06-07 23:45:04 | 170 تصفح

Deliyuan Fiberglass Products Co.، Ltd. 2022-06-08 08:01:30 دعم  0 | عارض  0

جيغواني160kv النفط مغمورة محول السعر مرتفع جدًا والجودة جيدة جدًا إذا أمكنك شرائه بهذا السعر.

منتجات البولي ايثيلين 2022-06-07 23:48:41 دعم  0 | عارض  0

زملائي يحبونها كثيرا تعال مرة أخرى في المرة القادمة إنه منتج أصلي نادر. () أنا راضٍ جدًا عنه. الرئيس لديه شخصية جيدة ، رائعة ، ليست سيئة ، الجودة جيدة ، السرعة أيضًا ، جيدة حقًا!

الهيدروجيولوجيا 2022-06-08 09:10:39 دعم  0 | عارض  0

جيغواني160kv النفط مغمورة محول الجودة جيدة جدًا ، اشتريتها للمرة الثانية ، البضاعة جيدة ، الرئيس جيد جدًا
سجلبعد نشر المحتوى