سنت سیتو16mn فرصة استراتيجية

984HP143755493   ·  2022-06-10 05:45:10   ·   مواد بناء

استيراد وتصدير أوامر أنا الصلب الشعاع عادة ما تكون مصممة وفقا للمواصفات المطلوبة في الاستخدام بعد تحديد المقابلة الهيكلية الكربون الصلب ( أو انخفاض سبائك الصلب ) . أنا الصلب الشعاع ليس لها تكوين محدد أو سلسلة من الخصائص ما عدا المواصفات .i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العاديسنت سیتو،طلاء الزنك سميكة ، تبلور غرامة ، موحدة ، غير مسامية ، ومقاومة التآكل ممتازة .حار ختم . الشغل من المنتجات المسطحة أو محفوظة شاغرة ثابتة على رمح الدورية الرقبة ، حزام عجلة ضغط العمل شاغرة ، شعاعي عجلة . بعد واحد أو أكثر من الحلول ، كامل عملية جوفاء الجدار السميك الروتاري المنتج يمكن أن يكون أيضا في مجموعة متنوعة من الطرق . المنتجات المصنعة من قبل عالية الدقة طريقة المعالجة ممتازة الأداء البدني ، مجموعة من المواصفات ، قالب شل و متطلبات البرمجيات ، بسيطة جدا ، من السهل جدا استبدال ، وانخفاض تكلفة المنتج . وقت المعالجة ليست طويلة بما فيه الكفاية ، والقدرة على تجهيز ليست عالية ، وتجهيز الأنابيب طول محدود ، والمعدات الميكانيكية على نطاق واسع قصيرة .اونسن،سنت سیتو 20 ،فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل ، وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، الباردة ، ومكافحة التآكل . وبالإضافة إلى ذلك ،سنت سیتو ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .الفرق بين حاء الحزم و أنا الحزم وتطبيقهالغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح ،سنت سیتو ، والحد من الدقة النسبية أو تغيير المظهر ليس من السهل تغيير .


سنت سیتو16mn    فرصة استراتيجية



أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى ، v صلابة ، صلابة -hrc العيانيةحجم حافة التسطيح من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المجلفن الجدار السميك جدا تصل إلى أو تتجاوز مستوى المقاومة ملحومة الباردة شكلت أنابيب الصلب المجلفن . شامل الخواص الميكانيكية ، واللحام الباردة والساخنة للتجهيز ، ومقاومة التآكل ، بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد و عملية صب ، عملية المعالجة الحرارية غالبا ما تكون ضرورية . وبالإضافة إلى ذلك الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية الألومنيوم والنحاس والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن تغييرها من خلال المعالجة الحرارية للحصول على مختلف خصائص الخدمة .حيث بيع ،أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى ، v صلابة ، صلابة -hrc العيانيةبعد تخميل سبائك الأنابيب ، فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي ، - مرات ، ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ، حل الوقت دقيقة . ثم تجف .العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ، ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .


سنت سیتو16mn    فرصة استراتيجية



لأن كل جزء من i-beam مرتبة في زاوية الحق ، i-beam وقد استخدم على نطاق واسع في جميع الاتجاهات بسبب مزاياه مثل قدرة قوية الانحناء ، بسيطة البناء ، وتوفير التكاليف ، خفيفة الوزن ، وهلم جرا . أنا على شكل شعاع شفة الجانب الداخلي والجانب الخارجي موازية أو قريبة من موازية ، شفة نهاية الزاوية اليمنى ، لذلك أنا على شكل شعاع شفة موازية . أنا على شكل شبكة الصلب سمك أصغر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت ، شفة العرض أكبر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت . تنازلات ، المعروف أيضا باسم الباردة شكلت الصلب . فائدة نموذج يأخذ المدرفلة على الساخن أو المدرفلة الباردة قطاع أو ملفوف المواد باعتبارها الركيزة الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .المجلفن أنابيب الصلب هو نوع من ضوء رقيقة الجدران أنابيب الصلب جوفاء مع مربع المقطع العرضي ، و هو قسم مربع الشكل والحجم التي شكلتها الانحناء الباردة عالية التردد لحام . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن حجم الزاوية و حافة التسطيح من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المجلفن سميكة الجدار يمكن أن تصل إلى أو تتجاوز مستوى المقاومة لحام الباردة شكلت أنابيب الصلب المجلفن .هذا هو مستقيم . هذا يجعل ح شعاع لحام و الربط أسهل من أنا شعاع ، وتحسين الخواص الميكانيكية لكل وحدة وزن ، ويوفر الكثير من المواد و وقت البناء .سنت سیتو،الفرق بين حاء الحزم و أنا الحزم وتطبيقهالخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائةأنا الصلب الشعاع

2 رد   |  حتى 2022-06-10 05:45:10 | 204 تصفح

حاوية الألياف الزجاجية 2022-06-10 13:52:15 دعم  0 | عارض  0

بائع جيد ، سنت سیتو16mn الأشياء جيدة جدًا. تعال في المستقبل. يمكنك شراء مع الثقة.
سجلبعد نشر المحتوى