جونكييرتركيب التبريد الشركاتيأتي ليأخذك إلى فهم خصائص الأداء التالية ونطاق التطبيق

632HP195506591   ·  2022-06-12 11:47:16   ·   طاقة

إعداد خطة عمل التخزين البارد ، موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء ، وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء ، ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد ، ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .تشغيل وحدة : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و عودة النفط ضاغط النفط النظافة ، تجد القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب ، لتجنب التسبب في سوء .جونكيير،الحفاظ على مخزن هو مبنى مع دليل التبريد للسماح مساحة ثابتة للوصول إلى درجة حرارة محددة لتسهيل تخزين المواد . تخزين جديدة بالجملة يمكن استخدامها على نطاق واسع في مصانع المواد الغذائية ومصانع الألبان ، مصانع ، وهلم جرا . وفيما يلي بعض من أهم أجزاء من التخزين بالجملة .عادة ما تكون مبردة من الثلاجة ، مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .سستو سان جيوفاني،التخزين البارد ينتمي إلى نوع من معدات التبريد مقارنة مع الثلاجات ، منطقة التبريد أكبر ، ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ ، والتغيرات الموسمية ، ينبغي إيلاء الاهتمام ، إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي ، غير طبيعي .في ظل الظروف العادية ، نظام التبريد في العملية الفعلية لأن درجة الحرارة تتغير باستمرار ، فقط من خلال الاعتماد على عملية مدروسة من قبل مديري التخزين البارد و ضبط بدقة تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد ،جونكييرالطب التخزين البارد، نظام التبريد يمكن أن تبقى دائما في حالة عمل مثالية لتحقيق تأثير الموفرة للطاقة .


جونكييرتركيب التبريد الشركاتيأتي ليأخذك إلى فهم خصائص الأداء التالية ونطاق التطبيق



توفير الطاقة : المذكورة أعلاه ، فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا ، ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة ، عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع ، واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة ، وختم باب التجميد السريع ، الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة ، ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .عند ضبط محطة ، كل منفذ الأنابيب يجب أن تكون منشورة في درجة مائلة الفم أسفل ، دقائق من قطر الأنبوب من السائل مدخل أنبوب ضبط محطة .ضاغط كفاءة منخفضة ، قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل ، اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة ، خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية ، والمنتجات المعينة كاملة ، وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض ، و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن ، مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء . تخطيط ،هناك العديد من أنواع مختلفة من درجة حرارة التخزين ، ويمكن تحقيق درجة حرارة التخزين متعددة أو مزدوجة درجة الحرارة ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة . اتصال فضفاض ; وحدة الضغط يتجاوز تصنيف الضغط . فصل الزيت يسدّ لب ; فشل الجهاز . فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ خطأ : وحدة لا يمكن أن تبدأ ، الصمامات مكسورة . درجة الحرارة التبديل سيئة ؛ سلك تخفيف ; المحرك الرئيسي الحرارية التتابع . مروحة تبريد المحرك التتابع الحرارية العمل ؛ محول الفشل ؛ لا مدخلات الطاقة ( وحدة ) ؛ خطأ لم يتم القضاء عليها . خطأ .مثبطات اللهب ، مثبطات اللهب ، وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة ، هو نوع من مواد إطفاء الذاتي ، تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، فقط في درجة حرارة عالية سوف تظهر التحلل . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح ، مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب .من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .


جونكييرتركيب التبريد الشركاتيأتي ليأخذك إلى فهم خصائص الأداء التالية ونطاق التطبيق



فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة ،جونكييرتركيب و بناء سعر التخزين البارد، والخدمة الطويلة في الحياة ، وارتفاع نسبة السعر إلى متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل ، ويمكن أن تصل إلى أكثر من عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف ، أو التآكل الكهروكيميائية ، أو الحشرات الفطريات ، أو نمو الطحالب ، أو العوامل الخارجية مثل القوارض ، وما إلى ذلك ، في ظل حالة من الاستخدام العادي من هيكل الحياة . المنتجات الجديدة ، الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .قبل تثبيت جميع الصوديوم قفل الجوز في نظام التبريد ، وتطبيق زيت التبريد ، وتعزيز الختم . نظيفة بعد الربط . كل باب التعبئة يجب أن تكون مغلقة .الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد ، فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد ، النار ، والتهوية ، والمياه والكهرباء وغيرها من النظم ، ينبغي أن تكون آمنة ، العلمية ، وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي ، ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .جونكيير،هناك العديد من السيناريوهات ، سيناريوهات مختلفة ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، موقع التسوية ، وإدارة الائتمان ، والمكاتب في جميع أنحاء ، يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من ملم . مصعد رمح ، حفرة الإلكترونية ، وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة ، وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو ~ كجم / م ، التوصيل الحراري هو فقط . ~ .w / ( م . ك ) ، الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .

0 رد   |  حتى 2022-06-12 11:47:16 | 98 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى