نيكولوالنفط مغمورة محول الجهد جلبةما يجب الانتباه إليه في الاستخدام اليومي

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدامحول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل ، جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .نيكولو، تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات ، بعد تلقي الكهرباء ، تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق ، كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .جانديا،نيكولومشروع إصلاح النفط مغمورة محول،ولذلك ، في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة ، يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ ، قفل خطأ نقطة ، وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ، إذا كان كل مجال واضح ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ، والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ، أكبر ضمان الضرر لا توسع .' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة ، ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .على سبيل المثال ، في السبعينات من القرن الماضي ،نيكولومحول توزيع التجربة، في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض ، وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة ، ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق ، وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض ، وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .


نيكولوالنفط مغمورة محول الجهد جلبةما يجب الانتباه إليه في الاستخدام اليومي



المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ،نيكولوالمعلمات التقنية SCB12 محول من النوع الجاف، ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .ومن المفهوم أن محول في الصين شهدت sssss وغيرها الكثير من سلسلة من المنتجات استبدال العملية برمتها . في وقت مبكر في أواخر الثمانينات ، S سلسلة محولات توزيع الطاقة غير المستهلكة تم اختيارها لتحل محل jb- و jb-standard محولات الطاقة العالية التي كانت تعمل في شبكة الكهرباء في الصين . من تدريجيا ، في جميع أنحاء البلاد لتنفيذ شبكة الكهرباء في المناطق الحضرية التحول مع سلسلة من المنتجات S محولات التوزيع بدلا من سلسلة S . في السنوات الأخيرة ، S و S تم اختيارها على نطاق واسع في المناطق الحضرية والريفية بناء شبكة الكهرباء في الصين .KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة ، اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي ، التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة ، التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة ،على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء ، مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض ، مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك ، محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل ، في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :أخذ العينات في معظم براميل البنزين ، يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين ، ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .


نيكولوالنفط مغمورة محول الجهد جلبةما يجب الانتباه إليه في الاستخدام اليومي



في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية ، ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات ، كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة ، و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي . الموارد ،أسباب حريق محول الكهرباءالسبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة ، يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك ، مجرد تصفية النفط عينة ، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ، يمكنك استخدام النفط عينة .نيكولو،النفط مغمورة المحولات المحدودةفي حالة تسرب يحدث بالفعل ، يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك ، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف ، اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف ، مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

5 رد   |  حتى 2022-06-20 22:07:28 | 185 تصفح

Zhuoxu Wire Mesh Products Co.، Ltd. 2022-06-20 23:46:13 دعم  0 | عارض  0

دعني أتحدث عن جودة البضاعة أولاً: () بشكل عام إنها جيدة ، والتعبئة محكمة. فلنتحدث عن خدمات الأعمال: أعجبك. آخر مراجعة صريحة: التسليم سريع. والآخر أن نشكر المتجر على الخصومات ، فبعد كل شيء ، المنتجات الرخيصة والجيدة أكثر واقعية. آمل أن يقدم المتجر المزيد من الخصومات ويخطر العملاء القدامى في الوقت المناسب للترويج لإعادة الشراء. أتمنى عمل مزدهر.

إصلاح السيارات 2022-06-20 23:15:18 دعم  0 | عارض  0

نيكولوالنفط مغمورة محول الجهد جلبة نعم ، أعطيك تعليقًا جيدًا

عقد احترافي لشحن كومة البناء 2022-06-20 23:37:12 دعم  0 | عارض  0

لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، لقد فات الأوان للتأكيد ، نيكولوالنفط مغمورة محول الجهد جلبة جيد جدًا ، مثل الرئيس.

بحث وتطوير إكسسوارات القاطرات 2022-06-21 07:19:54 دعم  0 | عارض  0

سرعة التوصيل سريعة جدًا ، امنح شركتك إعجابًا

أرجون 2022-06-21 07:15:09 دعم  0 | عارض  0

نيكولوالنفط مغمورة محول الجهد جلبة التسليم سريع والجودة جيدة ، لكن الخدمات اللوجستية بطيئة بعض الشيء. بشكل عام هو جيد ، استمر في الدعم!
سجلبعد نشر المحتوى