بيروجياتوراموركن حذرًا من ارتفاع درجة الحرارة في الصناعة

بيروجياأولدنبورغ،

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة ، لا تستخدم عناصر مرنة ، مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك ، والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات ، لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث ، مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة ، ونأمل أن نتعلم منها .بيروجياالمصاعد الكهربائية هي شعبية جدا في الوقت الحاضر ، يمكن أن تحمل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الكهربائية الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس ، في وقت العمل المعتاد ، يجب أن نولي الاهتمام إلى رفع سرعة رفع هيدروليكي ، لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي مصعد كهربائي ؟محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة ، مساكن الأسرةمونكتون، يجب على المنشأة ، في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول ، أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة ، وما إلى ذلك ، تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس ، مؤسسة قدرة تحمل ، جزءا لا يتجزأ من أجزاء ، مؤسسة الصرف التدابير ، وما إلى ذلك ، تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل ، قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .


بيروجياتوراموركن حذرًا من ارتفاع درجة الحرارة في الصناعة



كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول ، وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات ، على سبيل المثال في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل ، ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح ،بيروجياتوتو بانيو، يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع ، والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع ، لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .الحد من التبديل يجب أن تكون مرتبة في أعلى وأسفل من السكتة الدماغية ، والتي يمكن قطع إمدادات الطاقة قبل تعليق القفص وغيرها من الأجهزة الميكانيكية وقف ( مثل العازلة ) بحيث توقف القفص .مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة . نوعية جيدة ،دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يمكن أن تستخدم في الأماكن الضيقة التي يصعب حلها ، مثل المرآب ستيريو ، المرآب الكلمة ، وما إلى ذلك ، حيث ارتفاع الطابق العلوي لا يمكن أن تصل إلى المستوى المطلوب دون حفر حفرة . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يتم توفيرها مع المضادة للسقوط ، العلوي والسفلي الأبواب التفاعلية ، أزرار التشغيل يمكن ترتيبها في كل طابق و طاولة العمل من رفع منصة لتحقيق تعدد النقاط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة ، قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع وتركيب وصيانة مريحة . مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها وفقا لمختلف المواقع والبيئات المستخدمة من قبل دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة . هذه المعدات هي مناسبة أساسا لنقل البضائع بين المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة ، وأشكال مختلفة . تشغيل المعدات على نحو سلس ، عملية بسيطة وموثوق بها ، مع مجموعة متنوعة من الحماية الكهربائية والهيدروليكية ،بيروجياكيرش، إيجابية ومريحة لنقل البضائع .بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


بيروجياتوراموركن حذرًا من ارتفاع درجة الحرارة في الصناعة



ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع ، عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة ، وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول ، عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران ، دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا ، والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . تشكيلة كاملة ،عندما يغلق باب الطابق ، العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .متطلبات الإعداد : واحد على الأقل من باب أو باب متحرك يجب أن تستخدم في حالات الطوارئ منفذ على القفص . هذه الأبواب يجب أن تكون مفتوحة خارج القفص بدون مفتاح أو داخل القفص مع مفتاح محدد . الخروج في حالات الطوارئسلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية ، يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة ، وارتفاع تكلفة التصنيع .بيروجيا،وفقا لمصادر الصناعة ، مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة ، أي مزيج ، مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات ، بحيث عملية النقل الآلي بالكامل ، المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي ، وبالتالي ضمان سلامة المشغل ، ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق ، ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح ، بعد الفشل ، لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث ، وفقدان الموظفين والممتلكات .


0 رد   |  حتى 2024-04-21 03:23:50 | 8 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى