فارغاالإدارة الطبيةوقد حققت نتائج مظاهرة

632HP195506591   ·  2024-04-21 03:54:40   ·   طاقة
مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان

وحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة ، ونظام إمدادات المياه ، تشغيل ، تشغيل ، إسقاط ، تسرب ، وما إلى ذلك وجود الظروف .معظم معدات التبريد المستخدمة في الحفاظ على البيئة في مستودع التجميد السريع تعتمد على مرحلة واحدة ضغط نظام التبريد الفريون يستخدم المبردات ، طريقة التبخر في المستودع هو منفاخ الهواء البارد ،فارغاالطبية شركة التخزين البارد، ويمكن استخدام سقف معلق نوع . إذا كان هناك عدد كبير من المكتبات ، يمكن النظر في اعتماد نموذج متعدد الرأس موازية .فارغا،الحفاظ على غرفة نظيفة وجيدة التهوية ، التنظيف العادية المكثف إزالة الماسونية ، لضمان أن الوحدة تعمل بشكل طبيعي وثابت .ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد ، البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري ، خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات .بريدا،قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد ، نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه ، والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي ، على سبيل المثال ، بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش ، أو التعرض خط الظل ، لا ضرر على سطح التخزين البارد .لا يزال ، الترطيب بنسبة ٪ في درجات .مع تطور العصر ، كل جانب من جوانب الحياة لا يمكن فصلها عن استخدامها ، الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض بسيطة أجهزة التبريد . من المهم جدا أن تختار مواد جيدة مع الحفاظ على الحرارة من أجل التخزين البارد ، الذي هو أفضل اختيار المواد .


فارغاالإدارة الطبيةوقد حققت نتائج مظاهرة



من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ، ومعدات التبريد ، والنقل ، التراص الشرط . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .المبخر هو نوع من المبادلات الحرارية المستخدمة في التبريد والتبريد تفريق ، هو أيضا مهم جدا في الجهاز . في المدى الطويل ، زعنفة المبخر سوف تكون مليئة الاوساخ ، ومعظمهم من المنتجات التي وضعت على بعض أشتات لصق ، المتخصصة في المنتجات ، والموارد المتجددة ، والأعمال التجارية ، بما في ذلك : تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، بالإضافة إلى الغبار وغيرها من الأشياء ، ولكن سمك ثابت ، التخزين البارد على أثر التبريد في تخزين المواد الحافظة تصبح سيئة ، يجب أن تكون عادة تنظيف المبخر المنظفات الخاصة .لأن رغوة البولي يوريثان جامدة في وقت واحد بمثابة المواد الإنشائية ، جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن فترة الكبيرة ، وارتفاع الحمولة . أرق البولي يوريثين ساندويتش لوحة يمكن أن تلبي متطلبات الحد من استهلاك الطاقة في المباني ، مما يسمح أرق لوحة في البناء وتوفير مساحة البناء . أين ،هذه هي عدة مواد التخزين البارد المشتركة واستخدام هذه المواد إلى حد كبير تحسين العزل الحراري والتبريد أداء التخزين البارد ، مما يجعل الناس أكثر ملاءمة وأكثر موثوقية المواد المخزنة . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في تكنولوجيا المواد ، والآن مجموعة متنوعة من مواد التخزين البارد يخرج واحدا تلو الآخر ، التخزين البارد ليست هي نفسها ، ونحن في اختيار الوقت المناسب لإجراء مقارنة معقولة ، واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة والظروف الاقتصادية .البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني ، يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد ، والبحث والتطوير ، والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .بكتيريا حمض مطهر ، أساسا من البروتين في تجلط الدم من البكتيريا . في كثير من الأحيان بعض المطهرات حمض اللاكتيك ، التبييض ، الفورمالين ، وهلم جرا . على وجه التحديد : بعد السمك يخرج من التجميد السريع ، وإزالة الجليد طبقة من تبخير الأنابيب ، ثم استخدام الخل ~ غرام لكل متر مكعب من حجم غرفة تخزين التجميد السريع ، وذلك باستخدام البخاخ إلى غرفة تخزين ، وإيقاف تشغيل منفاخ باستمرار ، والسماح الخل تتبخر وتدفق في غرفة تخزين ، بحيث كمية كبيرة من الخل يمتص رائحة مريب .


فارغاالإدارة الطبيةوقد حققت نتائج مظاهرة



من أجل الحد من الاستثمار الأولي ، يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي ، لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من ~ مربع / طن أكثر ملاءمة . إدارة المعدات ،اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .إذا كان تنظيم الهواء مخزن لا تستخدم على المدى الطويل ، ثم لا تحتاج أيضا إلى تنظيم الهواء البارد مخزن بعد التثبيت إذا كان تنظيم الهواء مخزن لا تحتاج إلى استخدام على المدى الطويل ، تحتاج فقط لا تظهر ظاهرة تسرب الفلور ،فارغاتصميم التخزين البارد، لا تحتاج إلى إجراء عملية التبريد . ومع ذلك ، ثم ينبغي أن تكون عملية التبريد .التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .فارغا،فارغاكم تكلفة التخزين البارد،رواية سريعة تجميد المواد مستودع الجسم مصنوع من البولي يوريثين جامدة أو البوليسترين رغوة العزل الحراري ساندويتش المجلس ، وارتفاع ضغط رغوة صب التكنولوجيا الثانوية ، ويمكن أن تكون مصنوعة في أطوال مختلفة ومواصفات لتلبية متطلبات مختلفة من المستخدمين .بالتوازي مع ضاغط في التخزين البارد التطبيقات : متطلبات أكبر قدرة التبريد ، تحتاج إلى استخدام إلى من ما لي جناح ضاغط التبريد ؛ عملية طويلة الأجل ، تحميل الذروة فالي فرق كبير ، قسم تحميل كبيرة . المواد الغذائية المجمدة أو المبردة هي رواية المواد الغذائية التي من السهل أن تآكل وتحويلها إلى درجة حرارة عالية ورطوبة .تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم ، وهذا هو ، على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ، في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر ، العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض ، على التوالي ، على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد ، ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .

0 رد   |  حتى 2024-04-21 03:54:40 | 3 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى