وكاغواسمحول الكهرباء .الكل

وكاغواسكم هو 50kva مربع محول،

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيبو ldquo ؛ ين ، d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار ، كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة ، وهذا هو ، المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .وكاغواس،السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة ، يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام ،وكاغواس1250kva محول من النوع الجاف، ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك ، فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .السبب الرئيسي هو تسرب النفطفرا،محول الكهرباء مصنعينمحول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية ، ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية ،وكاغواسمحول القدرة في غرفة التوزيع، أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا ، محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ، قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .


وكاغواسمحول الكهرباء .الكل



كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟سوق المحولات المحلية بطيئةخط الصفر هو مفتاح حلقة العمل ، والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة ، الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها ، من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة ، فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ، حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة ، فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها . مجموعة المنتجات ، يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة ، الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .


وكاغواسمحول الكهرباء .الكل



المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ، ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة . الصدق والمنفعة المتبادلة ،محول الكهرباء مصنعينجنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema ، الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر ، السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة ، واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف ، وبالإضافة إلى ذلك دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .وكاغواس، واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ، أخذ العينات حول الفم نظيفة .عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي ، تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

4 رد   |  حتى 2022-12-07 02:47:33 | 181 تصفح

شركة جيانكسينج للألمنيوم والبلاستيك الصلب 2022-12-07 10:02:36 دعم  0 | عارض  0

المهرجان قادم قريبا فهل يمكن خصم وكاغواسمحول الكهرباء .؟

شركة Guido Saint Stone 2022-12-07 10:42:58 دعم  0 | عارض  0

سرعة التوصيل سريعة جدًا ، امنح شركتك إعجابًا

yingfa شركة السلع الرياضية ، المحدودة. 2022-12-07 12:13:53 دعم  0 | عارض  0

بائع جيد ، شكرا لك. زملائي يحبون وكاغواسمحول الكهرباء . كثيرا. تعال مرة أخرى في المرة القادمة!

إدارة متجر الملابس 2022-12-07 12:09:00 دعم  0 | عارض  0

دفعت للتو ، متى سيصل () ، رئيس.
سجلبعد نشر المحتوى