ناكوم نظام خدمة مخصص

984HP143755493   ·  2023-01-13 11:16:45   ·   مواد بناء

أنابيب سبيكة تستخدم على نطاق واسع في حياتنا اليومية ، والتي توفر لنا مساعدة كبيرة . لذا ، ما هي الصناعات التي تستخدم أنابيب سبائك ؟ جان   ; دعونا نلقي نظرة على الخطوات التالية جنبا إلى جنب مع جميع المصنعين :أنا على شكل الصلب ، يمكن أن تستخدم فقط في الانحناء عضو أو عضو الشبكة مباشرة على شبكة الإنترنت بسبب الحجم الكبير وضيق المقطع العرضي و فرق كبير في لحظة من الجمود بين اثنين من مغزل على المقطع العرضي . فائدة نموذج لا ينطبق على الضغط المحوري والانحناء عضو عضو عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، وبالتالي فإن نطاق التطبيق محدودة جدا . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء وغيرها من الهياكل المعدنية .ناكوم،التحقق من الشركة المصنعة & مؤهلات الشركة ، الرخصة التجارية ، رمز المنظمة شهادة ،ناكوم 25 ، شهادة تسجيل الضرائب ، والإنتاج ، رخصة تجارية وغيرها من المعلومات ذات الصلة . عرض القضية والتحقيق في الموردين . أداء الشركة والخدمات السابقة للمشروع . بغض النظر عن ما إذا كان أو لم يكن هناك بناء الذات أسطول النقل والإمداد ، واختيار مزود الخدمة مع بناء الذات أسطول النقل والإمداد يمكن أن تقلل من تكاليف النقل ، والأهم من ذلك ، لضمان التسليم في الوقت المناسب . خدمة ما بعد البيع ، ما إذا كان هناك صوت وموثوق بها نظام ضمان خدمة ما بعد البيع ، في الوقت المناسب لحل وصول القبول والمتابعة في استخدام نوعية المشاكل . التحقق من جودة المنتج وغيرها من وثائق ضمان الجودة كاملةو rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، عالية الدقة ، وانخفاض الإجهاد المتبقية ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .سان اندريس، ويمكن أن تحمل قوة في كلا الاتجاهين .من أجل القضاء على العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد هو المعتمد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال ، والقضاء على العيوب الهيكلية ، والحد من القوة ، وتحسين تشوه البلاستيك ، ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب ، والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك ، من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة ، وخفض تكلفة المنتج ، والحد من عملية التبريد ،ناكوم ، وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .


ناكوم  نظام خدمة مخصص



الخصائص التقنية الرئيسية للأنابيب السبائكية :الغرض العام الكربون الصلب جلبة ( GB / t- ) هو نوع من الأنابيب الفولاذية المستخدمة لحماية الأسلاك الكهربائية في المنشآت الكهربائية الصناعية والمدنية والمباني والمنشآت الميكانيكية .i-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال ، أنا الصلب الشعاع سم الخصر واسعة . نوع من الصلب تحسين الجودة وفقا لنظرية الهيكل الصلب ، شفة من i-beam ينبغي التأكيد على أن i-beam ينبغي الوقوف بدلا من الاستلقاء .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .


ناكوم  نظام خدمة مخصص



جرب المتنوعة مستهلك ،فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفض تكلفة الصيانة والحد من وقت التوقف ، وتحسين معدل تشغيل المعدات ، والحد من قدرة المعدات ، وزيادة استهلاك الطاقة .مع تطور الصين . - استمرار نمو الاستثمار في الهياكل الأساسية في الصين؛ تنفيذ استراتيجية التنمية الغربية . البناء الاقتصادي قد دخلت مرحلة جديدة ، والطاقة الكهربائية ، والنقل ، والحفاظ على المياه ، والإسكان ، والبلديات وغيرها من الهياكل الأساسية لحام الصلب شبكة الطلب سوف يتضاعف .تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .ناكوم،سبيكة أنابيب منتوج معرفة مقدمة :العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ، ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .فائدة نموذج يقلل كثيرا من ارتداء ، والضرر ، والتلوث البيئي الناجم عن قطع المواد ، ويزيد من تكلفة العمل من مواد التنظيف .

0 رد   |  حتى 2023-01-13 11:16:45 | 87 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى