مدينة تشيهواهوا16mn احتياجات التنمية

984HP143755493   ·  2023-02-04 22:13:04   ·   مواد بناء

جنرالاتفائدة نموذج يقلل كثيرا من ارتداء ، والضرر ، والتلوث البيئي الناجم عن قطع المواد ، ويزيد من تكلفة العمل من مواد التنظيف .مدينة تشيهواهوا، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، الباردة ،مدينة تشيهواهوا 180 ، ومكافحة التآكل . في الإعلانشيناغوا كو المحدودة،مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، شعاع ضوء ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .ذروة الكراكعندما نقوم بمشاريع مختلفة ، يجب استخدام مواد مختلفة ، والتي يمكن ضمان جودة المشروع . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف البيانات . في العديد من المشاريع ، ونحن سوف تطبق عليه ، لذلك هو شعبية جدا في هذا المجال . هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما خاصا في بناء سبيكة أنابيب . جان   ; دعونا نقول لكم :


مدينة تشيهواهوا16mn    احتياجات التنمية



أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي مواصفات - التابير . مواصفات مرنة المدرفلة على الساخن i-beam الموردة بموجب اتفاق بين المورد والمشتري هو - التابير . أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل ، صناعة السيارات وغيرها من الهياكل الصناعية ، لوحة ثابتة مجلس الوزراء . أنا الصلب الشعاع تستخدم عادة مع أنا الصلب الشعاع .المدرفلة على الساخن السلس جولة الصلب هو الصلب الهيكلي ، التركيب الكيميائي هو الكربون . ٪ ، المنغنيز ٪ ، الكبريت والكبريت . .% P&E ; . ٪ ، الخضوع mpa ، قوة الشد mpa . . . . . . . ارتفاع في درجة الحرارة الصب المستمر والمتداول أو سبيكة التدفئة المتداول . لينة ، لحام جيدة ، ليونة عالية .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول . وعد ،كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي ، h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع ، هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل !في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين ،مدينة تشيهواهوا ، الخصر أرق ،مدينة تشيهواهواq345b ، أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع ، رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .الانتهاء من السطح على نحو سلس ، وانخفاض معامل الاحتكاك ، التسطيح الخطأ + / - mm / م طويلة ، وارتداء المقاومة ، أقصى درجة حرارة ℃ . . . . . . .


مدينة تشيهواهوا16mn    احتياجات التنمية



بل هو نوع من إمكانات عالمية مستطيلة قطاع الصلب المدرفلة على الساخن . هذا أمر شائع في مواقع البناء . مواصفات عن سمك و عرض . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من الصلب المسطح في السوق هو الانتهاء من الصلب ، ويمكن استخدامها في مكونات سلالم والجسور والأسوار الجاهزة الصلب . شقة الصلب يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها فارغة لحام الصلب جامدة مغلفة ورقة . التنمية المحتملة ،ارتفاع في درجة الحرارة الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .الاتجاه الرأسي من تجهيز شريط التسليح ينقسم إلى أقسام صغيرة وفقا لمتطلبات .op-iron ، والأدوات ، وقطع غيار الآلات المستخدمة في إطار بناء أجزاء السلالم المتحركة . شقة الصلب يمكن تقسيمها إلى فئتين حسب شكلها : شقة الصلب الربيع شقة الصلب مع اثنين من الأخاديد على جانب واحد . شقة الصلب المدرفلة على الساخن الربيع تستخدم أساسا لتصنيع السيارات والجرارات والسكك الحديدية وغيرها من الآلات ورقة الربيع .مدينة تشيهواهوا،وبالإضافة إلى ذلك نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .و rarr ; شفة واسعة ، صلابة عرضية كبيرة . الانحناء قدرة قوية .خط الإطار الكراك

4 رد   |  حتى 2023-02-04 22:13:04 | 147 تصفح

شركة طريق الفضة الشرقية 2023-02-04 23:16:22 دعم  0 | عارض  0

مدينة تشيهواهوا16mn الجودة جيدة ، تتجاوز التوقعات تمامًا ، وسرعة التسليم سريعة جدًا.

تصميم معدات معالجة المياه وملحقاتها 2023-02-04 22:17:00 دعم  0 | عارض  0

مستوى البائع MM مرتفع للغاية ، والناس صبورون جدًا. رأيت الكثير من () ، لكني أشعر أن لديك القوة واشتريت قوتك. لم أكن أتوقع أن يكون الأمر على هذا النحو نادرًا ما يكون البائعون مثل هؤلاء متصلين بالإنترنت. لقد سألت الكثير من البائعين ، لكنهم لا يستطيعون فعل ذلك ، وقد فعل البائع إم إم ، والسعر منخفض ، وأنا سعيد حقًا.

مبيعات الكحول 2023-02-05 07:08:00 دعم  0 | عارض  0

سأشتريه في المستقبل مدينة تشيهواهوا16mn وسأعود اليك مرة أخرى شكرا لك مديري اعطني تعليق جيد احبك يا رئيس شكرا لك!

أجزاء مضمنة 2023-02-04 22:50:15 دعم  0 | عارض  0

مدينة تشيهواهوا16mn جيدة جدًا وذات نوعية جيدة وسعر منخفض ، كما أن التوصيل السريع سريع أيضًا ، كما أن الفحص قياسي جدًا.
سجلبعد نشر المحتوى