تشاراتنانغوعمودي مضخة الطرد المركزي الطينطريقة تحديد محتوى الرصاص

   أعلى سرعة محددة من مضخة غاطسة ، أصغر المسموح به قطع المكره القطر . مساعدة المكره مضخة غاطسة الطين ليس فقط لديه تأثير الختم ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من القوة المحورية .   إذا كان هناك ضرر ، تشوه ، وعدم كفاية ضغط الربيع ، كسر ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى استبدال .تشاراتنانغو،   مضخة كهربائية لا يمكن أن تعمل لفترة طويلة في ظل انخفاض رفع الشرط ( عادة تشغيل الرأس لا يقل عن ٪ من تصنيف الرأس ) ينبغي أن يكون قدر الإمكان في السيطرة على العملية الموصى بها في برنامج رفع لمنع مضخة كهربائية من حرق المحرك بسبب الحمل الزائد . مضخة دون تعميم الذاتي معدات التبريد يمنع جميع المضخات من التعرض لفترات طويلة في الماء   مضخة غاطسة ختم رمح نوع : حشو ، حشو ، ختم الميكانيكية ، وهلم جرا .تشاد،   والثاني هو عدم تطابق الطاقة المستخدمة ، على المدى الطويل بعد عملية الزائد درجة حرارة المحرك عالية جدا . وبالإضافة إلى ذلك ، كثرة بدء التشغيل أثناء الاستخدام يمكن أن يؤدي أيضا إلى الحمى ، لذلك أنا   الغبار والأوساخ دهني على المحرك يقلل من قدرة تبديد الحرارة من المعدات ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المعدات .   التفتيش قبل التثبيت : التحقق من المواصفات والحجم والجودة من الملحقات .


تشاراتنانغوعمودي مضخة الطرد المركزي الطينطريقة تحديد محتوى الرصاص



   على سبيل المثال ، في السوق ، مثل تنظيف المضخات ، وبعضها أكثر من مترا في العمق ، في هذه الحالة ليست مناسبة لاستخدام مضخات الطين الرأسي ، ولكن استخدام مضخات الطين الغاطسة من السهل جدا .   ما هي المشاكل التي سوف تواجه في كثير من الأحيان في استخدام مضخة مراقبة مجلس الوزراء ؟ مضخة مياه لا يمكن أن تعمل : السبب : أ - إمدادات الطاقة لا تحول أو السيطرة على مجلس الوزراء الناتج المرحلة المفقودة . ب ، ومضخة مياه محترقة ومضخة مياه لا يمكن أن إمدادات المياه : السبب : إذا كان هناك ماء في بركة . ب ، ما إذا كان هناك أي غاز في جسم المضخة لم تستنفد . ج - الوصول إلى المياه   عندما يستخدم نموذج المنفعة ، المكره يمكن أن تكون مدفوعة لتدوير لتدفق . نطاق المشروع ،   عند التعديل ، أولا تخفيف النفقات دعم الغطاء ، ثم اضغط على الجوز بإحكام ، ثم تخفيف مع مقعد . بعد ضبط المسمار ، المسمار الجوز ضغط من تحمل كتلة بالتساوي بحيث يتحرك نحو رئيس الجمعية مضخة . السيارة يجب أن تكون استدارة عند تشديد حتى لوحة لا تتحرك . تدور حسب حالة تشغيل المضخة   ضغط وبناء على ذلك ،تشاراتنانغوالنار مضخة بئر عميق، ينبغي تركيب مقاييس الضغط في النظام لرصد الامتثال .   بعد فهم مبدأ عمل مضخة غاطسة ، ونحن نعلم أيضا أن هذه الأجزاء من السهل ارتداء أثناء الاستخدام العادي . في هذه الطريقة ، ونحن يمكن أن تحمل على الهدف anticorrosion وارتداء مقاومة العلاج على هذه الأجزاء في عملية التحسين ، وبالتالي تحسين سلامة المعدات


تشاراتنانغوعمودي مضخة الطرد المركزي الطينطريقة تحديد محتوى الرصاص



   إذا اقترح استخدام الماء الساخن في ℃ ، يجب استخدام مضخة المياه الساخنة ، ينبغي أن تكون متصلا مع مياه الصنبور الخارجية للتبريد ، وإلا فإن درجة الحرارة المتوسطة لن تكون عالية جدا و حرق المحرك . أساس التفتيش ،   المرحلة الثانية من سلسلة مضخة رمح الختم ( التعبئة الختم ) ، سلسلة مضخة بدء اتباع الأساليب المذكورة أعلاه . مضخة غاطسة مضخة الطين فقط يمكن فتح صمام مأخذ من المرحلة الأخيرة من مضخة ( فتح حجم المحرك الحالي من الدرجة الأولى مضخة تصنيف السلطة )   الغاطسة مضخة مياه الصرف الصحي ينتمي إلى نوع من الطرد المركزي من الشوائب ، وهناك العديد من الأشكال : مثل الغاطسة والجافة . في الوقت الحاضر تستخدم عادة مضخة مياه الصرف الصحي مضخة مياه الصرف الصحي غاطسة WQ نوع ، النوع الجاف مضخة مياه الصرف الصحي هو نوع أفقي مضخة مياه الصرف الصحي و WL نوع عمودي مضخة مياه الصرف الصحي . تستخدم أساسا لنقل مياه الصرف الصحي البلدية و البراز   وهناك أيضا طريقة بسيطة لقياس تردد الاهتزاز مضخة الاهتزاز مع الأسلوب . ومع ذلك ، قد يكون هناك بعض الأخطاء في قياس النتائج عند استخدام الأسلوب . عند استخدام العديد من الأجهزة ،تشاراتنانغوسمو مضخة الطين، وهناك غيرها من مصادر الاهتزاز التي تؤثر على نتائج القياس . لذلك ، في الواقعتشاراتنانغو،   نعم ، استخدام درجة؛ في تركيب وتصميم الأنابيب ، ينبغي التقليل إلى أدنى حد من s-bend الأنابيب .   لا تحتاج إلى أن تكون مجهزة مع مساعدة من التحريك أو معدات الرش ، عملية أكثر بساطة . المعدات مباشرة مغمورة في الماء ، موقع أكثر نظافة .

0 رد   |  حتى 2023-04-10 13:21:49 | 58 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى