كه ياو كانالمهنية مصنع تركيب التخزين الباردازدهار الاستثمار الصناعي

632HP195506591   ·  2023-04-14 07:21:53   ·   طاقة

الثلاجة الطبية وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في هذه الصناعة ،كه ياو كانالتخزين البارد،كه ياو كانتركيب التخزين البارد لحفظ الأدوية، ونحن يجب أن تجمع بين خصائص المنتج ، في حين أن المديرين يجب أن تكون مألوفة مع جميع إجراءات التشغيل من الثلاجة الطبية الهندسة .عند إنتاج ورشة عمل ، الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع ، لا تقل عن و plusmn ; كجم / م .كه ياو كان،العيوب : متطلبات عالية الدقة ، والتسامح في شكل موقف ميكرون ؛ لا صمام العادم ، متغير حالة الأداء ليست جيدة . غرفة العمل ليس من السهل تنفيذ التبريد الخارجي ، عملية ضغط الحرارة من الصعب ، كبيرة قطرها التشرد ، وزيادة عدم الاتزان التناوب الشامل . - التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس ، غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة ، قفل لوحة قفل هوك بين المجلس ، والوصول إلى سطح أملس ، لا شعور جوفاء . ملاحظة : إذا كان نظام الصرف الصحي هو تركيبها في الهواء الطلق في الشمال ، أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون معزولة .ايشيدا،تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم ، وهذا هو ، على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ، في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر ، العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض ،كه ياو كانالطبية التخزين البارد، على التوالي ، على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد ، ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .خطأ : مروحة المحرك الزائد ، مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . التخزين البارد خطأ الظاهرة : جفافا لا تعمل ، والتتابع الحرارية العمل ، وارتفاع الجهد التبديل ، ضاغط كتلة التناوب ، خط اتصال افتراضية أو فضفاضة خطأ الظاهرة : بعد فترة قصيرة من جفاف ، توقف ، درجة حرارة البيئة عالية جدا ، المكثف كتلةتركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم ، الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع ، مستودع كبير الجسم يستخدم في الغالب المدنية التخزين البارد وتجميعها ، أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس ، ضيق ، قوي ، لا شعور جوفاء ، مع ، التجمد والرطوبة ، وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .


كه ياو كانالمهنية مصنع تركيب التخزين الباردازدهار الاستثمار الصناعي



العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد ، وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك ، استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين ، كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد ، والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .صمام استشعار درجة الحرارة حزمة تثبيتها مع بطاقة معدنية في منفذ المبخر mm و MDASH ; ملم ، ملفوفة بإحكام مع طبقة مزدوجة العزل الحراري .ظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء . تركيب . ،ظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء .وحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة ، مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان ، ونظام إمدادات المياه ، تشغيل ، تشغيل ، إسقاط ، تسرب ، وما إلى ذلك وجود الظروف .ترتيب عدد من المنتجات المخزنة في مشروع التخزين البارد يجب أن تنفذ إدارة اللون ، يمكن تجنب الخطأ في الشراء ، في عملية النقل يجب أن تتبع بدقة تعليمات الاستخدام .


كه ياو كانالمهنية مصنع تركيب التخزين الباردازدهار الاستثمار الصناعي



التخزين البارد ينبغي أن تستخدم للحفاظ على الأرض نظيفة قدر الإمكان ، المهنية تركيب التخزين البارد ، الطلب عادة ما تستخدم ضغط المبردات ، التي تتألف أساسا من ضاغط ، المكثف ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز ، يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر ، يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .تخطيط السيارات المبردة التبريد كندر تذكير الشركات التي لديها متطلبات التخزين البارد اللوجستية مشروع البناء ، في حين أن تحديد طريقة البناء النهائي ، واختيار موقع المستودع و متطلبات الاستخدام الفعلي للمشروع و تخطيط السيارات المبردة لإجراء اتصالات متعمقة لضمان سلاسة تدفق البضائع من التخزين البارد اللوجستية .فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة والخدمة الطويلة في الحياة ، وارتفاع نسبة السعر إلى متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل ، ويمكن أن تصل إلى أكثر من عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف ، أو التآكل الكهروكيميائية ، أو الحشرات ، الفطريات ، أو نمو الطحالب ، وما إلى ذلك ، في ظل حالة من الاستخدام العادي من هيكل الحياة .كه ياو كان،الثلاجة الطبية وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في هذه الصناعة ، على استخدام الثلاجة الطبية والهندسة ، ونحن يجب أن تجمع بين خصائص المنتج ، وفقا لمتطلبات درجة الحرارة والرطوبة لتخزين المنتجات خارج الثلاجة تحتاج أيضا إلى استخدام درجة الحرارة التلقائي مربع ، في حين أن المديرين يجب أن تكون مألوفة مع جميع إجراءات التشغيل من الثلاجة الطبية الهندسة .لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع ، في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع ، عند فتح باب المستودع ، وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة ، ولا سيما في دورة التجميد والذوبان وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك ، ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .

0 رد   |  حتى 2023-04-14 07:21:53 | 68 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى