كوينبلاط الأرضيات الخشبية رصف الأداءاتطريقة مبتكرة لتطوير السوق بسرعة

409HP184720764   ·  2022-05-20 01:29:59   ·   حماية البيئة

الكلمة الجلود ( وتسمى أيضا ملفوف الكلمة ) هو نوع جديد من مواد الأرضيات ، الذي ينتمي إلى المنتجات البلاستيكية .ديكور غرفة المعيشة الحديثة هي واحدة من المواد الأرضية لا غنى عنه .سمك أكثر من ملم ، وارتداء مقاومة طبقة أكثر من .عموما استخدام جيد نعومة الزجاج أو طبقة مزدوجة التمهيدي ، البلاستيك والجلود الكلمة ينتمي إلى أرضية لينة .فائدة نموذج يستخدم راتنج البولي فينيل كلورايد والمواد الخام الرئيسية ، ويضيف كمية مناسبة من المواد المضافة ، ويطبق أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .ش الأرضيات الخاصة المضادة للانزلاق الأداء .كلما يلتقي الماء أكثر مرارة .حتى إذا كنت ارتداء الأحذية مع المسامير ، يمكنك الفوز .لا تترك خدوش على الأرض .كوين،شعبية متزايدة من الأرضيات الرعوية الأمريكية تحمل الأوساخ والمتانة .هذا الأثاث لديه شعور كامل من الدرجة العالية .نوعية بسيطة و نغمي يجلب جو بسيط لا يمكن نسخها ، وهذا النوع من الكلمة هو مناسبة لخلق نوع من نمط ريفي عادي . . . . . . .هو جدّا كلاسيكيّة ، أيّ يستطيع جعلت أسلوب كاملة أكثر عصريّة وشخصيّة .البلاستيك والجلود الكلمة هو نوع من الجلود الكلمة مع ارتفاع متطلبات النظافة ، وتستخدم على نطاق واسع في المختبرات .الكلمة لفة مصنوعة من راتنج البولي فينيل كلورايد ( PVC ) والمواد الخام الرئيسية مع إضافة كمية مناسبة من المواد المضافة ، المغلفة أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .سانتاندر كيليتشو،مقاوم للرطوبة ، لا تشوه في الماء ، ويمكن استخدامها في المطبخ ، المرحاض ، الطابق السفلي ، الخ .الرائحة : إذا كان المنتج لديه رائحة الكيميائية التي تحفز الجسم .الروائح الكبيرة يمكن أن تكون المواد الضارة التي تتجاوز المعايير أو الغازات السامة المنبعثة من طبقة الطباعة على سطح الأرض والجلود .( هـ ) والأطفال .هو الخيار الأول من المواد الأرضية في المطارات والمستشفيات ورياض الأطفال والمدارس وغيرها من الأماكن العامة مع ارتفاع متطلبات السلامة العامة .


كوينبلاط الأرضيات الخشبية رصف الأداءاتطريقة مبتكرة لتطوير السوق بسرعة



توافق آراء ساو باولو الأرضيات تعتبر الجيل الجديد من مواد الأرضيات ، مستقرة للغاية ،كوينمتعدد الطبقات الخشب الصلب لوحة الاصبع الذي هو أرخص، عالية الأداء ، للماء تماما ، وارتفاع كثافة المبيعات الأساسية والضغط على علامات مميزة .فائدة نموذج يمكن تركيبها بسهولة على أنواع مختلفة من الأساس ، ملموسة ، السيراميك ، أو القائمة على الأرض .العديد من ما يسمى الكلمة العلامات التجارية هي في الواقع علامة تجارية مسجلة من قبل شخص واحد و يتطلب من شخص آخر للتعامل معها .كما أنها تعرف باسم العلامة التجارية الأرضيات .عندما تكون الكلمة وكلاء ( الكلمة الامتياز ) تحتاج أيضا إلى فهم خلفية الكلمة العلامة التجارية .في بعض الأحيان أنها يجب أن تكون حذراً من العلامات التجارية الأجنبية التي تزور خلفية رأس المال الأجنبي . وكما يقول المثل ، كن حذرا ، يمكنك بناء قارب مليون سنة .من الصعب توافق آراء ساو باولو الأرضيات الداخلية هو نوع من المواد الجديدة التي تم تطويرها من أجل الاستجابة الوطنية للحد من الانبعاثات .توافق آراء ساو باولو الكلمة لا تحتوي على المعادن الثقيلة الفورمالديهايد والمواد الضارة بعد plasticized مقذوف لوحة ، أربعة لفة التقويم الساخنة الملحة لون الفيلم طبقة الزخرفية و ارتداء مقاومة طبقة .الفورمالديهايد الحرة وحماية البيئة الكلمة ، الكلمة الحقيقية صفر الفورمالديهايد . موسوعة المعرفة ،توافق آراء ساو باولو و WPC ( ماء الأساسية ) الفينيل الأرضيات الخشبية يمكن تركيبها في أي غرفة أو الفضاء . لا داعي للقلق حول التقلبات في درجة الحرارة أو التعرض للرطوبة . كل من الأرضيات الحفاظ على أقصى قدر من الاستقرار . أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الظروف الجوية . أداء كل من الأرضيات ممتازة للغاية .في ظل الظروف العادية ، لوحة لديه درجة معينة من التوسع ، لمنع قوس ، مثل غرفة الطابق متفاوتة ، يمكن وضع عارضة خشبية التسوية ، ثم مسمر مع اللوح .بعد planishing ورنيش ، الصبح ، وجعل غرفة أنيقة ، خاصة ، نظيفة ، دافئة ، قدم قسم من الخشب الكلمة قصيرة في السوق ، يمكن أن تكون مجتمعة بحرية وفقا لحجم الغرفة ، يمكن أن تكون مجتمعة في أي نمط ، هذا النوع من الخشب القصير هو أكثر عملية ،ولكن العيب هو أن التكلفة ليست منخفضة ، إذا كانت الكلمة خشبية ، لوحة الحائط يمكن أيضا أن تكون مزينة لوحات لجعل الهيكل العام من الغرفة تميل إلى أن تكون موحدة .يمكن أن تكون مباشرة مع لاصق لوحة ثابتة على الجدار ، إذا كان هيكل من الطوب الرماد داخل الجدار باستخدام ورق الحائط الديكور ،كوينكيفية تنظيف الأرضيات الخشبية المركبة، يجب أن تكون ثابتة لمدة دقيقة ،كوينالأرضية، ثم مرة .mm عمودي جدار الخشب الصلب بار ، ثم استخدام مسامير خشبية لإصلاح المجلس على جدار الخشب الصلب بار .في الواقع ، توافق آراء ساو باولو الكلمة سمك حوالي mm-mm ، خفيفة الوزن ، لديها مزايا لا تضاهى في الدرج مع توفير مساحة .وفي الوقت نفسه ، لديها مزايا خاصة في إعادة بناء المباني القديمة . الترويج ،انظر : قماش ورنيش الأرض سمك كامل ، أسفل طبقة الرغوة ، طبقة مقاومة للاهتراء الطبقات ، أسفل طبقة ، أسفل طبقة سمك مثل السيكادا الجناح ، قماش ورنيش الأرض مرة أخرى سوداء .وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الكلمة الفورمالديهايد أساسا من إنتاج مواد لاصقة وطلاء ، من أجل تحسين صلابة من لوحة ، لعبت دورا في منع الحشرات والتآكل ، معظم الألواح الخشبية استخدام اليوريا فورمالديهايد الراتنج لاصقة .العنصر الرئيسي هو الفورمالديهايد ، الفورمالديهايد المتبقية أمر لا مفر منه حماية البيئة المحلية الأرضيات مقسمة إلى E ، E ، هـ ، فقط تصل إلى مستوى E الكلمة الفورمالديهايد الانبعاثات لا تتجاوز ملغ / لتر ، تمشيا مع المعايير الوطنية .المعالجة السطحية ( مقعر ، محدب نمط ، نمط قبضة اليد ، في أزواج ، مرآة نمط )كوين،طبقة الأساسية WPC الأرضيات الخشبية هو أكثر سمكا من طبقة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات . سمك مجموعة WPC المجلس -mm وسمك مجموعة من توافق آراء ساو باولو المجلس -mm . . . . . . .المضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء ، وليس من السهل أن تنزلقاستقرار

4 Reply   |  Until 2022-05-20 01:29:59 | 63 View

البحث والتطوير في مجال تكنولوجيا معلومات شبكات الحاسوب 2022-05-20 08:55:56 Support  0 | Against  0

بعد تجربتي الشخصية ، أصبحت سمعة هذا المتجر جيدة جدًا. كوينبلاط الأرضيات الخشبية رصف الأداءات الجودة أشبه بالماس. شكرا جزيلا!

تطوير علم الأحياء 2022-05-20 08:53:12 Support  0 | Against  0

كوينبلاط الأرضيات الخشبية رصف الأداءات تم نشره بسرعة كبيرة ، في الوقت المناسب حقًا ، من فضلك أعطني إبهامًا

تنظيف 2022-05-20 09:07:49 Support  0 | Against  0

في كل مرة أستلم فيها البضاعة يكون ذلك ممتعًا للغاية ، لكن طالما أفكر في تقييمها ، فإن رأسي كبير. لحسن الحظ ، أوصى صديق عالمي بمنزلك () ، والسعر جيد ، والجودة جيدة ، والتسليم جيد ، والمدير جيد.

معدات اتصالات خدمة نظام الكمبيوتر 2022-05-20 09:41:36 Support  0 | Against  0

قم بعمل إعلان لك ، أيها الأصدقاء: هذا المنتج كوينبلاط الأرضيات الخشبية رصف الأداءات ذو قيمة كبيرة.
LoginCan Publish Content