ليثبريدجإنتاج الخضروات الطازجة التخزين الباردالمجالات التي يمكن استخدامها

632HP195506591   ·  2022-06-06 17:48:00   ·   طاقة

الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة ، من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة ، على أساس مساحة التخزين البارد وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .مع تطور العصر ، وأجهزة التبريد أصبحت أكثر وأكثر شيوعا ، كل جانب من جوانب الحياة لا يمكن فصلها عن استخدامها الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض بسيطة أجهزة التبريد . من المهم جدا أن تختار مواد جيدة مع الحفاظ على الحرارة من أجل التخزين البارد ، الذي هو أفضل اختيار المواد .ليثبريدج،مروحة جزء تنظيف محامل واستبدال النفط .عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد ، التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة ، والصناعة ، وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة ، عمودي لوحة ،ليثبريدجشركة تركيب التبريد الكبيرة، لوحة السقف ، تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة ، والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء ، والتحقق من حالة البناء ، وتحديد موقع تركيب المعدات ،تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء ، وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .في اتصال بين البولي يوريثين العزل الحراري المجلس ، ينبغي اتخاذ تدابير لمنع البرد جسر .التخزين البارد في الإنتاج ، وفقا لمجموعة متنوعة من متطلبات التخزين البارد ، وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين ، في ظل الظروف العادية ، وارتفاع في درجة الحرارة درجة الحرارة المتوسطة التخزين البارد مثل اختيار سم سمك لوحة التخزين ، وانخفاض درجة الحرارة والتبريد والتخزين السريع التخزين البارد لوحة التخزين الهندسية سوف تكون أعلى من المتطلبات المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، التخزين البارد البناء ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية لضمان الجودة ، الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . في هذه الحالة ، مثل اختيار سم أو سم مكتبة المجلس . يمكنك تخزين بارد في ميزانية المشروع ، اعتمادا على درجة حرارة التخزين البارد الخاصة بهم أو ظروف محددة سلفا ،ليثبريدجالطبية التخزين البارد، إن لم يكن من أجل تخزين لوحة ، رغوة كثافة التخزين البارد


ليثبريدجإنتاج الخضروات الطازجة التخزين الباردالمجالات التي يمكن استخدامها



متطلبات معدات التبريد في التجميد السريع التخزين : ختم صارمة من التجميد السريع التخزين يختلف عن العام التجميد السريع التخزين . أولا ، الصقيع المياه خط العودة يجب أن يكون على شكل يو الانحناء ختم المياه ، والصقيع خارج الخزان الرئيسي خط العودة يجب أن تضاف مع الهواء الملحق لمنع الهواء في الخزان من الضغط السلبي على ضخ خارج الخزان . وبالإضافة إلى ذلك ، ويرجع ذلك إلى حسن الأداء الختم ، تقلب مجموعة من درجة حرارة التخزين لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، والتي يمكن أن تمنع الإفراط في الضغط السلبي الإيجابي من التلف إلى الخزان .عند الضغط العالي ، درجة حرارة العادم يزيد . إذا كان ضغط العادم لا تزال دون تغيير ، درجة حرارة العادم سوف ترتفع عند شفط الضغط ينخفض . كل من هذه الحالات بسبب زيادة نسبة الانضغاط . درجة حرارة التكثيف و درجة حرارة العادم عالية جدا في الحفاظ على مخزن غير المواتية لتشغيل الضاغط ، وينبغي منعه . ارتفاع درجة حرارة العادم يمكن أن تجعل النفط رقيقة أو حتى متفحمة فحم الكوك ، مما يؤدي إلى تدهور ظروف التخزين ضاغط .التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان ، حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . . سعر معقول ،نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة ، مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط ، في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا ، الكمية ، التردد ، دورة ، وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال ، مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة ، جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .تخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح ، وهذا هو ، على السطح العلوي ، والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ، لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال ، إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ ، العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري ، ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة .التخزين البارد الصغيرة المستخدمة على نطاق واسع في الحياة اليومية ، مثل المواد الغذائية ، والصناعات التحويلية ، وما إلى ذلك ، منذ التخزين البارد يستخدم على نطاق واسع ، ثم هل تعرف التخزين البارد ؟ ولا سيما عملية البناء وإجراءات التخزين البارد . فهم عملية البناء و خطوات التخزين البارد والتي سوف تساعد على الحفاظ على جميع جوانب التخزين البارد .


ليثبريدجإنتاج الخضروات الطازجة التخزين الباردالمجالات التي يمكن استخدامها



هناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد . موسوعة المعرفة ،في عملية تركيب لوحة التبريد في التخزين البارد ، وتركيب الجودة سوف تؤثر بشكل مباشر على درجة حرارة التخزين البارد . باعتبارها واحدة من أهم الهياكل المستخدمة في التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة ينبغي الالتفات إلى تفاصيل التثبيت ، ومعرفة المشاكل التي يمكن تجاهلها بسهولة ، وتجنب الأخطاء الحالية في التثبيت ، مما يؤثر على استخدام التخزين البارد أو كامل عملية التثبيت ، وبالتالي إهدار الموارد وزيادة التكاليف .خطة البناء وغيرها من المعلومات ذات الصلة عن التخزين البارد مشروع البناء .التخزين البارد ، ضاغط الزائد ، وعدم وجود المبردات ، وانخفاض الضغط المنخفض جدا ،ليثبريدجكم هو واحد مربع التخزين البارد، كمية كبيرة من الهواء ، ضاغط التشويش .ليثبريدج،سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ ، متقلبة برودة ، مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات ، وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد ، كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه ، صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة ، أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري ، لوحة أعلى ، الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال ، وبالتالي تلبية الاحتياجات الصحية .البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني ، يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد ، والبحث والتطوير ، والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .

5 رد   |  حتى 2022-06-06 17:48:00 | 196 تصفح

مجموعات كاملة من المعدات ذات الجهد العالي والمنخفض 2022-06-06 19:18:59 دعم  0 | عارض  0

أعتقد أنه جيد. عندما اشتريته رأيت التعليقات في التعليقات وقمت بشرائه. عندما رأيت الشحنة كنت متحمسًا للغاية. بعد وصول ليثبريدجإنتاج الخضروات الطازجة التخزين البارد ، كنت متحمسًا لتجربتها بترقب ، والنتيجة كانت جيدة جدا وسيدة خدمة العملاء لطيفة جدا ومهذبة.

الديكور والديكور للمباني العامة 2022-06-06 18:28:33 دعم  0 | عارض  0

تحسبا ، انتظرت أخيرًا حبيبي () ، أتمنى لرئيس العمل عملًا مزدهرًا وثروة!

حزام مثلث 2022-06-06 18:58:57 دعم  0 | عارض  0

دفعت للتو ، متى سيصل () ، رئيس.

كشاف ضوئي 2022-06-06 18:03:39 دعم  0 | عارض  0

إنه يستحق الثناء ، جيد حقًا ، ليثبريدجإنتاج الخضروات الطازجة التخزين البارد يعجبني كثيرًا.

إصلاح الأجهزة الإلكترونية 2022-06-06 19:51:57 دعم  0 | عارض  0

حقا بائع جيد. يجب أن أجدك إذا كان لدي هذا الطلب ليثبريدجإنتاج الخضروات الطازجة التخزين البارد في المستقبل!
سجلبعد نشر المحتوى