راميدوس10KV النفط مغمورة محول تحمل الجهدما هي فوائد العمليات غير المأهولة

تركيب مانعات صواعق البرق ، من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا ، من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق ، انقطاع التيار الكهربائي ، والآلات والمعدات الضرر .مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم ، عندما تلف طبقة عازلة ، على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي ، وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد ، وانخفاض المقاومة ، وبعبارة أخرى ، في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع ، سيد الكثير من المعرفة المهنية .راميدوس،انقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن ، وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة ،راميدوسمصنع المحولات الجافة، عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط ، حتى أن الاتصال العام ، تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة ، ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق ، لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .ناستورا، قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر ، حل الاشتعال ، مما تسبب في الكثير من البخار ، محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير ، مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال ، مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .


راميدوس10KV النفط مغمورة محول تحمل الجهدما هي فوائد العمليات غير المأهولة



طرق توصيل المحولات الجافة :قبل تشغيل النفط مختلطة مع أنواع مختلفة من النفط الجديدة أو المستخدمة في النفط ، بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة ، ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة ، ومراقبة تراكم الحمأة ، لا يمكن الوصول إليها والحصول على مزيج من القالب يجب أن تعمل نتيجة النفط الخام لا الفقراء ،المحولات الجافةتحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :صب الحديد تسرب النفط


راميدوس10KV النفط مغمورة محول تحمل الجهدما هي فوائد العمليات غير المأهولة



تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة قسم المبيعات يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .النفط مغمورة محول أين هو ؟ ،تطبيق النفط مغمورة محولما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية ، ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية ، محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :راميدوس،إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ، وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء .أولا ، تحميل كامل المكونات ،راميدوسالنفط مغمورة محول على مرحلة واحدة، والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه ، تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء ، الإشعال ، ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة ، إذا كان هناك أي شذوذ ، قطع التبديل إمدادات الطاقة .مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم ، عندما تلف طبقة عازلة ،راميدوسمشروع اختبار المحولات الكهربائية، على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي ، وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد ، وانخفاض المقاومة ، وبعبارة أخرى ، سيد الكثير من المعرفة المهنية .

3 رد   |  حتى 2022-06-09 17:48:08 | 202 تصفح

شركة ميمنج للتجارة الإلكترونية 2022-06-09 19:02:10 دعم  0 | عارض  0

تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!

شركة شيشن للملابس 2022-06-09 18:31:15 دعم  0 | عارض  0

أنا مشغول ، لقد نسيت ، أنا آسف ، ما الذي يمكنني قوله أيضًا ~~ هذا راميدوس10KV النفط مغمورة محول تحمل الجهد جيد حقًا ، محظوظ بما فيه الكفاية.

باب قبو 2022-06-09 18:39:00 دعم  0 | عارض  0

راميدوس10KV النفط مغمورة محول تحمل الجهد راضٍ جدًا وذات نوعية جيدة.
سجلبعد نشر المحتوى