ريموسكيحيث يتم تثبيت الثلاجةصناعة تسريع وتيرة التكيف

632HP195506591   ·  2022-06-18 06:27:31   ·   طاقة

إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح ، والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب ، وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية ، بعد تشغيل معدات التخزين البارد ، ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع ، يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة ، ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون دقيقة ، إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين ، ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا ، بدقة في غضون دقائق .ريموسكي،الحفاظ على وحدة التبريد العادية كل اتصال الأنابيب ،ريموسكيكيفية شحن تركيب التخزين البارد، الصمامات المختلفة على اتصال الأنابيب ليست قوية ، لا تسرب المبردات . الطريقة المستخدمة في الكشف عن تسرب هو : استخدام الاسفنج أو قماش رقيقة مع المنظفات ، رغوة ، ثم بالتساوي على المنطقة التي تسرب ، ومشاهدة لبضع دقائق . إذا تسرب المياه سوف تظهر فقاعة . مارك تسرب المياه في المنطقة ، ثم تشديد أو قطع الغاز .تشغيل وحدة : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و عودة النفط ضاغط النفط النظافة ، تجد القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب ، لتجنب التسبب في سوء .لين بانج،ثانيا ، لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة ،ريموسكيسعر تركيب ثلاجة صغيرة، درجة حرارة مياه التبريد تنخفض ، التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك ، مما يجعل حجم العينة الباردة ، بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة ، قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض ، وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .خطأ الظاهرة : عندما تبدأ الوحدة الحالية كبيرة أو رحلة ، المستخدم الهواء التبديل ؛ المدخلات الجهد منخفض جدا . ستار زاوية التحول الفاصل الزمني قصير جدا ( - ثانية ) ؛ أسطوانات هيدروليكية الفشل ( لا إعادة تعيين ) ؛ مدخل صمام الفشل ( فتح درجة كبيرة جدا أو التشويش ) ؛ اتصال فضفاض ; فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ tr تتابع الوقت سيئة ( ترحيل وحدة ) .تركيب الجدار والأرضيات يجب أن تبدأ في الزاوية . حسب ترتيب لوحة الرسم البياني ، واثنين من لوحات في الزاوية من الجهاز المطلوب يتم نقلها إلى موقع الجهاز ، وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون ، حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض ، الحفر الكهربائية يجب أن تكون عمودية على سطح لوحة ، فطر رئيس الترباس النايلون هو اختراق في حفرة ، زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام ، مشدود أفقيا حتى أن السطح من مخزن لوحة النايلون الترباس قليلا مقعرة . عندما تستقيم لوحة الحائط ، رغوة وغيرها من المواد الناعمة يجب أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من مخزن لوحة لتجنب تلف مخزن لوحة ، بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود ، موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات ، و ارتفاع أعلى من لوحة الحائط يمكن التحقق منها بشكل صحيح . بعد وضع لوحة الحائط هو الصحيح ، الداخلية والخارجية التفاف زاوية ثابتة . عند لحام الحديد الزاوية ، ينبغي أن تكون محمية من قبل التدريع ، لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الكهربائية لحام القوس الكهربائي ، خبز تلف لوحة لحام الخبث إلى مخزن لوحة .


ريموسكيحيث يتم تثبيت الثلاجةصناعة تسريع وتيرة التكيف



فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة الأداء ، والسلامة ، والموثوقية ، وصيانة مجانية ، المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي ، إذا كان هناك كمية كبيرة من الجليد والماء ، و لا يمكن أن تستخدم لضرب أثناء التنظيف ، وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الأرض وتؤثر على خدمة الحياة من الثلاجة .باعتبارها جوهر التبريد ، فإنه يلعب دورا رئيسيا في تكرار العملية والعمل بعد ضاغط ضاغط التبريد بالجملة من خلال الحفاظ على مخزن مضغوط ، المبردات من أي ضغط إلى ارتفاع الضغط وانخفاض الضغط في نسبة ثابتة من الضغط المنخفض ، وارتفاع وانخفاض الضغط من خلال أجزاء أخرى من العمل يمكن أن تصل إلى مبدأ التبريد .التبريد غير المباشر هو أن الهواء في مخزن يتم ضخها في جهاز تبريد الهواء بواسطة منفاخ الهواء هو امتصاص الحرارة من تبخير الأنابيب التي تدور في جهاز التبريد ، ثم يتم إرسالها إلى مخزن التبريد . طريقة تبريد الهواء لديها مزايا التبريد السريع ، حتى درجة الحرارة في الخزان ، وفي الوقت نفسه ، الغازات الضارة مثل أكسيد الكربون المتولدة في عملية التخزين يمكن أن تؤخذ خارج الخزان . التكلفة الإجمالية ،قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد ، نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه ، والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي ، على سبيل المثال ، بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش ، أو التعرض خط الظل ، لا ضرر على سطح التخزين البارد .البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي ، لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة ، ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وتحسين كفاءة العمل من التبريد .ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة ، ولا سيما في دورة التجميد والذوبان ، وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك ، ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .


ريموسكيحيث يتم تثبيت الثلاجةصناعة تسريع وتيرة التكيف



من أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد ، وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة ، والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح . وبناء على ذلك ، التخزين البارد البناء يختلف عن العام الصناعية والمدنية البناء ، ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء . حيث هناك ،البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون متصلا من خلال إدخال نوع الشق الصدد ، لأن قوة أعلى عند الاتصال .المعدات كلها نظيفة وبيئة نظيفة .هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر ، نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة ، معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض ، وبالمثل ، إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة ، نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ ، وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .ريموسكي،دليل التبريد يحافظ على درجة حرارة ثابتة في الغرفة . الجدران والأرضيات والسقوف المسطحة من التخزين البارد على نطاق واسع يتم توفيرها مع مواد العزل الحراري مع سمك ثابت للحد من الحرارة الواردة من الخارج . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس ، الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .العوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب التخزين البارد هي كما يلي : التخزين البارد البناء : اختيار الموقع ينبغي أن تتبع القوانين واللوائح ، تمشيا مع متطلبات الصحة الغذائية . وإيلاء الاهتمام لحماية البيئة والتوازن البيئي . وبالإضافة إلى ذلك ينبغي أيضا أن تكون مفيدة في الإنتاج ، من السهل بناء من السهل تجفيف الحفل .من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب ، المنتج ، وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .

4 رد   |  حتى 2022-06-18 06:27:31 | 260 تصفح

شركة Dingchengxin لتجارة الصلب 2022-06-18 07:45:04 دعم  0 | عارض  0

لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، لقد فات الأوان للتأكيد ، ريموسكيحيث يتم تثبيت الثلاجة جيد جدًا ، مثل الرئيس.

خاصية الماء 2022-06-18 13:48:57 دعم  0 | عارض  0

أنت ريموسكيحيث يتم تثبيت الثلاجة جيد ، هل من المناسب تقديم طلب؟

كتاب معدات التدريس 2022-06-18 07:29:16 دعم  0 | عارض  0

ريموسكيحيث يتم تثبيت الثلاجة وصلت البضاعة أفضل بكثير مما تراه في الصورة!

256HP158312377 2022-06-18 07:03:09 دعم  0 | عارض  0

ريموسكيحيث يتم تثبيت الثلاجة استلمتها ، قام البائع بتسليم البضائع بسرعة كبيرة ، كما أن الخدمات اللوجستية جيدة جدًا ، وموقف خدمة العملاء ممتاز ، وصبور جدًا ، ويمنح الناس نوعًا من الألفة ، وأنا أحب ذلك حقًا. كما أن هناك عبوات رائعة وأجواء راقية ، ويمكن ملاحظة أن التجار حريصون للغاية. ريموسكيحيث يتم تثبيت الثلاجة إنه جيد حقًا ، إنه يطابق الصورة ، ولا يوجد فرق ، إنه حقًا قيمة جيدة مقابل المال.
سجلبعد نشر المحتوى