جاتيبونيكورصد النفط مغمورة محولما هي طريقة معالجة الخلل

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ،جاتيبونيكو200kva محول النفط، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ، ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل ، جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .جاتيبونيكو،تحليل توفير الطاقة محولربط مجموعة هيكل محول من النوع الجافموستار،بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي ، فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل ، وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ ، ٪ ، ٪ إلى رفع الأحمال .النوع الجاف محول الصانعأولا ،جاتيبونيكوفترة الضمان النفط مغمورة محول، تحميل كامل المكونات ، والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه ، تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء ، الإشعال ، ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة ، إذا كان هناك أي شذوذ ، قطع التبديل إمدادات الطاقة .


جاتيبونيكورصد النفط مغمورة محولما هي طريقة معالجة الخلل



إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ، ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف ،جاتيبونيكوالنوع الأول من كفاءة الطاقة محول من النوع الجاف، عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ، إذا كان هناك الكثير من الغبار ، يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة ، وتجنب اختراق العزل ، ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء ، سوى عدد قليل جدا من الشركات الصينية يمكن أن تنتج كيلو فولت من المحولات ذات الجهد العالي ، حصتها في السوق من المحولات ذات الجهد العالي هو أساسا احتكار الأجانب الكبار .حل الضوضاء محول من النوع الجاف الموارد ،الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد ، في منطقة صغيرة ، وفقا لبناء منزل ، وزعت في المنازل السكنية ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ، ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء إذا كان هناك خدش الضرر ، والتعامل معها بشكل صحيح .


جاتيبونيكورصد النفط مغمورة محولما هي طريقة معالجة الخلل



عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) ، المحولات الكهربائية ، مثل الزجاج أنبوب اختبار ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) . تكاليف الطاقة ،قبل وبعد أخذ العينات ، واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ، أخذ العينات حول الفم نظيفة .ارتفاع وانخفاض الجهد التأريض المقاومة لا تقل عن ٪ من قيمة المصنع الأصلي ( م & أوميغا ) ؛ قياس مقاومة الجرح في نفس درجة الحرارة ، يعني الفرق بين ثلاث مراحل لا يمكن أن تتجاوز ٪ ، مقارنة مع دقة القياس السابق لا ينبغي أن تتجاوز ٪ .الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .جاتيبونيكو،الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيبالمسمار الأساسية تخفيفتشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

3 رد   |  حتى 2022-06-20 21:38:58 | 229 تصفح

شركة يوهاي للمعدات الكهروميكانيكية المحدودة 2022-06-20 21:52:17 دعم  0 | عارض  0

الجودة جيدة جدًا ، تمامًا مثل وصف البائع ، راضٍ جدًا ، يعجبه حقًا ، يتجاوز التوقعات تمامًا ، سرعة التسليم سريعة جدًا ، العبوة دقيقة للغاية وصارمة ، موقف خدمة شركة الخدمات اللوجستية جيد جدًا ، سرعة التوصيل سريعة جدًا ، وأنا مرتاح جدًا للتسوق لمرة واحدة.

شتلات التشجير 2022-06-21 07:01:47 دعم  0 | عارض  0

اتبعك جاتيبونيكورصد النفط مغمورة محول لفترة طويلة ، ولكن هذه هي المرة الأولى للبدء. يجب أن يقال أنه جيد جدًا. اشتريته للمرة الثانية و المحل احسن مما توقعت و اشاد به المدير.

ملحقات الكهرباء 2022-06-20 21:55:16 دعم  0 | عارض  0

الآن ليس من السهل القيام بالعمل ، هل يمكنك تقديم المزيد من الخصومات؟
سجلبعد نشر المحتوى