شركة تاتونعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيبمتطلبات التفتيش

   وهو أداة مساعدة في مجال الرصد .الطين هو نقلها في عمليات التعدين في الأنهار الساحلية . بعد العلاج ، الوزن تركيز اللب هو ٪ و ٪ . سلسلة عملية يمكن تنفيذها وفقا لمتطلبات المستخدم .شركة تاتون،sible مضخة مياه الصرف الصحي يمكن أن تؤثر على خدمة الحياة . الجزر يحدث عندما توقف . إذا تحول على الفور ، تحميل المحرك سوف تبدأ ، مما يؤدي إلى الإفراط في بدء التشغيل الحالية وتصفية حرق .   على الرغم من أن ختم رمح مضخة صغيرة جدا في الموقف ، ولكن عملية عادية من مضخة رمح ختم وثيق الصلة .صباح السالم،   أين و رو مداش مداش ; كثافة متوسطة نقل السوائل ( كجم / م ،شركة تاتونبئر عميق مضخة الري، غاما ، مداش خطورة متوسطة نقل السوائل ( ن / م ، ح - رئيس المضخة ( م ) ) ؛ س - تدفق المضخة ( م / ق ) ؛ ز - تسارع الجاذبية ( م / ث ) .    الفرق بين رمح السلطة ف و قوة فعالة بي هو فقدان الطاقة في المضخة ، تقاس كفاءة المضخة . كفاءة المضخة هو نسبة الطاقة الفعالة إلى رمح السلطة ، التي تتألف من تمثيل   تمديد خدمة الحياة . في الواقع ، مضخة غاطسة مضخة الطين المستخدمة على نطاق واسع في العديد من الحياة ، ولكن هناك عنصر مهم جدا من المياه الختم ، فإنه يمكن فصل جسم المضخة من المحرك ، لذلك يلعب دورا رئيسيا في استخدام   سواء قبل التثبيت أو بعد التثبيت وتصحيح الأخطاء والتفتيش ، يجب أن تلتزم بدقة إجراءات التشغيل الصحيحة . فقط .


شركة تاتونعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيبمتطلبات التفتيش



   هذا مختلف   أولا اختبار التوجيه ،شركة تاتونالنار مضخة بئر عميق، ثم ربط المحرك إلى مضخة الرماد . إزالة حلقة مرتبة في مجلة . الجهاز يمكن منع المكره من عكس .   قبل تجميع الدوار مضخة غاطسة الطين ،   الفاكهة ليست جيدة . الشركة التي  .إجراءات التشغيل يمكن أن تجعل المنتج يعمل بشكل فعال في استخدام الموقع .


شركة تاتونعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيبمتطلبات التفتيش



   لا يزال يمكن أن سلامة الانتاج ،   نعم ،شركة تاتونخط أنابيب مضخة، الصيف هو موسم الذروة . بالإضافة إلى التطبيقات الزراعية في السنوات الأخيرة ، مضخات الصناعية قد زادت .   كيفية إطالة عمر خدمة مضخة مياه الصرف الصحي الغاطسة استبدال الختم الدائري : في وسط مياه الصرف الصحي على المدى الطويل استخدام المكره ، ختم الفجوة بين قد تزيد ، ينبغي استبدالها في الوقت المناسب .   معدل الخسارة ، وبالتالي فإن قوة المحور = الطاقة الفعالة + فقدان الطاقة .شركة تاتون،ربط المكره جديدة للاستخدام في الوقت المناسب .اد طين ; مضخة غاطسة الطين يمكن أن تخترق تماما تحت مستوى الطين .   لذلك يسمى : غاطسة مضخة الطين .

0 رد   |  حتى 2022-06-23 23:31:46 | 94 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى