سانتو دومينغو500kva النفط مغمورة محول المعلماتالتصنيف والمتطلبات

عملية النفط مغمورة محولعندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة ، يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا ، ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ، ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل ، مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع ، والحد من عوامل القوة ، وزيادة فقدان الإنترنت ، وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .سانتو دومينغو،المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم ، جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال ، تفاوت الشركات ، وعدم وجود معايير التقييم ، والابتكار التكنولوجي ، وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي ، تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .جينجيرا،من المظهر أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف ، المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد لفائف الكهرومغناطيسية ، النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ، قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد ، وتنفيذ الإدارة ، يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب ، ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .


سانتو دومينغو500kva النفط مغمورة محول المعلماتالتصنيف والمتطلبات



محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل ، جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .عدة اختبارات تركيب المحولاتتجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر ، يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة ، الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة . المواد المباشرة ،الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :عندما يتم فحص هوك الأساسية ، العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ، إذا كان يعمل مرة أخرى ، ضوء فلاش على الكاميرا ، الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة ، يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ، وما إلى ذلك ، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .قبل تطبيق نموذج حاوية ، يجب أن تكون السيارة مع البنزين الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) ، بالإضافة إلى النفط وصمة عار ، ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة ،سانتو دومينغوكم هو 250kva محول مربع، ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات ، تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع ، والتجفيف ،سانتو دومينغوقدرة التحميل والوقت النفط مغمورة محول، بعد التبريد ، لا يمكن فتحها قبل التطبيق .


سانتو دومينغو500kva النفط مغمورة محول المعلماتالتصنيف والمتطلبات



الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد ، في منطقة صغيرة ، فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل ، وفقا لبناء منزل ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ، ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا . الموارد ،تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء إذا كان هناك خدش الضرر ، والتعامل معها بشكل صحيح .محول اختبار الأذنمحول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ، قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .سانتو دومينغو،KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة ، اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي ، التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة ، التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة ،سانتو دومينغوالنفط مغمورة محول والعتاد، وعزل الحد .عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ، مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

3 رد   |  حتى 2022-06-25 11:31:50 | 143 تصفح

شركة Huiju Garden Sculpture 2022-06-25 13:41:01 دعم  0 | عارض  0

أنا مشغول ، لقد نسيت ، أنا آسف ، ما الذي يمكنني قوله أيضًا ~~ هذا سانتو دومينغو500kva النفط مغمورة محول المعلمات جيد حقًا ، محظوظ بما فيه الكفاية.

عالية المدى التجاري المشترك ، المحدودة. 2022-06-25 11:38:26 دعم  0 | عارض  0

تتمتع شركتك سانتو دومينغو500kva النفط مغمورة محول المعلمات بسلوك خدمة جيد جدًا ، شكرًا لك ومثلك.

أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية 2022-06-25 12:21:05 دعم  0 | عارض  0

المدير لطيف! () حقيقي أيضًا.
سجلبعد نشر المحتوى