سان كريستوبالشراء النفط مغمورة محوليمكن أن تحدث تأثيرا مشوها

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ، يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء ، وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس ، لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم ، وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .القدرة و الجهد التشغيل المختلفة ، محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع ، والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير ، الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ، ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .سان كريستوبال، واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم ، قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر ،سان كريستوبالإمدادات الطاقة محول، حل الاشتعال ، مما تسبب في الكثير من البخار ، محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير ، مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال ، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع ، مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل ، جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .


سان كريستوبالشراء النفط مغمورة محوليمكن أن تحدث تأثيرا مشوها



الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفطمن أعلاه يمكننا أن نرى من منظور توفير الطاقة في بعض الحالات ، المحولات " ; المهر سحب دوللي " ; لا يمكن مقارنة " ; دوللي لار ' لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك . درال بروس ولذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عند قياس محول تحميل كامل و تحميل اثنين من مستويات الخسارة ، في توفير الطاقة أو استهلاك الطاقة يمكن أن تكون النتائج بشكل صحيح . على أساس العلاقة بين معدل التحميل و قدرة المحولات ، يمكننا الحصول على ما يلي : - محول معدل التحميل و توفير الطاقة يؤدي إلى نوع : محول مؤشر الحمولة ،سان كريستوبالجميع المحولات، وهي عملية تحميل تصنيف قدرة المحولات . تحميل المؤشر هو مؤشر الحمولة عند تشغيل محول خسارة صغيرة و نسبة كبيرة جدا ، و نسبة كبيرة جدا عند تشغيل محول خسارة ملموسة النحاس يساوي الحديد الخسارة .إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب ، وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء ، مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة ، وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ ، مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة ، يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور . الترويج ،في الحياة اليومية ، لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص ، ص ، ص ، ص ، د ، ص ، ص ، ص ، ص ، ص ، د ، و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د ، د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين ، فقط " ; و " ; و " ; ص ، ص ، ص ، د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة ، UAB UAB التداخل ، يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة ، كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي ، والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .


سان كريستوبالشراء النفط مغمورة محوليمكن أن تحدث تأثيرا مشوها



أساسا لحام نوعية رديئة هناك فارغة لحام ، لحام ، لحام هناك ثقب الإبرة ،سان كريستوبالمعيار درجة الحرارة النفط مغمورة المحولات، ثقب الرمل ، وما إلى ذلك ، النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة ، بعد العملية ، مخاطر السلامة سوف يتعرض ، وبالإضافة إلى ذلك ، لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك ، مما أدى إلى تسرب . صب روعة ،من استخدام الموقع ، محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم ، والمباني ، والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم ، من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .جميع الزيوت التي تختلف عن قاعدة النفط لا يمكن أن تكون مختلطة في ظل الظروف العادية - في ظل ظروف خاصة ، إذا كان النفط الجديد من مختلف الدرجات يجب أن يكون من الضروري تحديد ما إذا كان يمكن استخدام خليط من النفط في المنطقة على أساس الاحتياجات الفعلية قياس دقيق من الجليد ، ثم خلط النفط اختبار .اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ، حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ، ص ( أو ص ) هو نجم اتصال ، د ( أو د ) هو مثلث اتصال .سان كريستوبال،العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة ، مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة ، مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

0 رد   |  حتى 2022-06-27 00:24:49 | 63 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى