كانجا ساراالمواصفات القياسية المجلفن أنابيب مربعةما هي أسباب الاستنزاف

256HP158312377   ·  2024-04-22 03:29:52   ·   مواد بناء

الفرق بين مربع أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب غير الملحومة هو أنه لا يوجد التماس لحام ، ويمكن أن تحمل ضغط كبير . المنتج يمكن أن تكون قاسية جدا كما يلقي أو الباردة تحول قطعة .كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب قابلة للطي بسهولة . للطي هو نوع مختلف من خطوط قابلة للطي على سطح أنبوب مربع ، والتي غالبا ما تخترق الاتجاه الطولي من المنتج . السبب في طي هو أن الشركات المصنعة منخفضة الجودة للحصول على معدل ، الأذن ، أسفل الطريق المتداول ، أضعاف ، أضعاف المنتج سوف الكراك بعد الانحناء قوة أنبوب مربع إلى حد كبير .كانجا سارا،في عالم اليوم ، كل مجال يأتي بسرعة ، مما يجعل الطلب على fangguan أعلى وأعلى ، متطلبات العملاء من الجانب الآخر من الأنابيب هي أيضا أعلى وأعلى ، والآن نحن ندرس العلامة التجارية الجديدة fangguan . . . . . . . ما يلي هو أساسا عرض مربع أنبوب في قوة الشد ما الأداء .الحرارة المحلية في عملية لحام أنبوب مربع يمكن أن تقلل من حرارة المنطقة المتضررة ، وتجنب المجهرية من المواد الحساسة للحرارة والحفاظ على خصائص المواد .بروبلينجو،سطح أنبوب مربع من السهل أن تنتج ندبة . هناك نوعان من الأسباب : نوعية رديئة من أنابيب مربع ليست موحدة ، الكثير من الشوائب . دليل معدات مصنع مواد رديئة ، من السهل أن العصا إلى الصلب ، هذه الشوائب لدغة بعد لفة من السهل أن تنتج ندبة .( أ ) الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ المقاوم للحمض؛ ( ب ) الفولاذ المقاوم للحرارة؛ ( ج ) سبائك الصلب الكهروحرارية؛ ( د ) الصلب للأغراض الكهربائية؛ ( هـ ) ارتفاع المنغنيز الصلب المقاوم للاهتراء .خط أنابيب يمكن أن تستخدم فقط الكيميائية التخليل ، ويمكن إزالة أكسيد النطاق ، الصدأ ، والطلاء القديم ، رسو خطوط ضحلة ، من السهل أن تلوث البيئة المحيطة . يجب أن يقدم إلى إدارة مربع القبول في دفعات ، مجموعة من القواعد يجب أن تتوافق مع معايير المنتجات ذات الصلة .


كانجا ساراالمواصفات القياسية المجلفن أنابيب مربعةما هي أسباب الاستنزاف



سبائك الصلب : انخفاض سبائك الصلب ( مجموع محتوى العناصر السبائكية و لو ٪ ) ؛ ب - متوسطة سبائك الصلب ( مجموع محتوى العناصر السبائكية > - ٪ ) ؛ عالية سبائك الصلب ( مجموع محتوى العناصر السبائكية > ٪ ) .وفي الوقت نفسه ، درجة حرارة التدفئة والتدفئة الوقت لها تأثير كبير على أداء الأنابيب ، أنابيب مربع البليت التدفئة هو عملية رئيسية لضمان ما يكفي من البلاستيك أنبوب مربع البليت الانتهاء بنجاح من ثقب . إذا كانت درجة حرارة التدفئة عالية جدا أو طويلة جدا وقت التدفئة ، أنبوب مربع فارغة سوف أحرق و decarburized ، حتى المكونات الكيميائية من أنبوب مربع غير مؤهل ( محتوى الكربون غير مؤهل ) مما يؤدي بسهولة إلى مشاكل الجودة دفعة ،كانجا ساراالمجلفن أنبوب قطع الجهاز، مما يؤثر بشكل خطير على معدل المؤهلين من المنتجات .من أجل تحسين تحديد المواقع ، قبل الانحناء خطوة ، إذا لزم الأمر ، لضمان عدم حدوث اعوج من تكلم لوحة عند الضغط على أجزاء ، تغيير شكل سطح الضغط من المواد لضمان جودة أجزاء ، وتجنب عدم التحرك من شكل سطح الأسطوانة الفجوة ، مما يؤدي إلى تفاوت التغذية المشي . ميزة الجودة ،حجم الضغط و الضغط مرة هي مفتاح النجاح أو الفشل في لحام . إذا كان مربع أنبوب المواد الاصطناعية لا ضغط ، لأن المواد نفسها المسام والغاز المتولد في رد الفعل ، سوف يؤدي إلى عدد كبير من المسام .الفولاذ المقاوم للصدأ مربع أنابيب نقل السوائل ( gbt- ) هي المدرفلة على الساخن ( البثق ، وتوسيع ) الباردة مسحوبة على البارد ( المتداول ) أنابيب مربع مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لنقل السوائل .في عملية الإنتاج من أنابيب مربعة التي هي أولا ملحومة ثم مصبوب ، نماذج المنفعة هي أساسا الانتهاء من تشكيل آلة التحجيم الإطار ، آلة التحجيم هو عموما اثنين من الدرفلة عالية ، والتي يتم توفيرها مع الإطار الأفقي والرأسي الأسطوانة الإطار . في الوقت الحاضر ، هناك نوعان رئيسيان من تمرير تصميم مربع أنبوب : أفقي آلة الإطار وفقا لتصميم مربع حفرة ، رف بيضاوي الشكل حفرة ، وغيرها من رفوف مماثلة مستطيلة ثقب ، ثقب الباب يتكون من قوس دائري المشاريع المهنية هي : مربع أنبوب ، سلس أنابيب مربع مربع أنبوب مستطيل ، المجلفن مربع الأنابيب ، الأنابيب المجلفنة وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة ، مثل الأعمال التجارية ، من فضلك . نصف قطر فيليه في تقاطع الجدار الجانبي وأسفل كل تمرير يساوي نصف قطر فيليه من المنتج النهائي عبر الباب . مجموع معامل التمدد من أنبوب مربع حوالي ، وزعت بشكل رئيسي على شقة الأسطوانة ، الأسطوانة الرأسي تشوه صغير جدا ، حساب أكثر تعقيدا ، وحساب القيمة ليست دقيقة بما فيه الكفاية ، تمرير محيط يجب تعديلها باستمرار .


كانجا ساراالمواصفات القياسية المجلفن أنابيب مربعةما هي أسباب الاستنزاف



مربع أنابيب الصلب الهيكلي الصلب الميكانيكية : ( أ ) مروي وخفف من الصلب الهيكلي ؛ ( ب ) الصلب الهيكلي المصلب بالسطح : بما في ذلك الصلب Carburizing ، والفولاذ Carburizing ، والفولاذ المستخدم في التبريد السطحي؛ ( ج ) الصلب الهيكلي السهل القطع؛ ( د ) فولاذ للتشكيل اللدن البارد : بما في ذلك فولاذ للختم البارد ، فولاذ للعناية الباردة . استعلم عن ،تأثير صلابة qb مربع يعمل على سرعة عالية جدا على أجزاء من الحمل يسمى تأثير الحمل ، تأثير المعادن تحت تأثير الحمل ، قدرة تسمى تأثير المتانة .وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب -- وظيفة الميكانيكية من البلاستيك مربع أنبوب .مربع أنبوب لحام مناسبة لمعالجة السطح من المواد . مربع أنبوب لحام السيراميك ، السيراميك ، المعادن لحام المعادن .كانجا سارا،سلس لحام ، لحام الكوع ،كانجا سارامانع االصدأ المجلفن أنبوب مربع، بعد الرملي التخليل ، أي علامات على السطح ، أو حتى استخدام معدات الكشف عن الخلل المتقدمة لا يمكن أن نرى أنها لحام الكوع .وفقا لمختلف الأشكال والأحجام من أنابيب الصلب الباب ، أنابيب مربع مع عدم المساواة في سمك الجدار ( رمز دينار بحريني ) ، أنابيب الصلب غير الملحومة مع متغير القطر ( رمز دينار بحريني ) . إن qb خاصة على شكل أنابيب مربعة كبيرة قطرها تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية ، والأدوات ، والمكونات الميكانيكية ، مقارنة مع أنابيب دائرية ، خاصة على شكل أنابيب لديها أكبر لحظة من الجمود و معامل القسم ، أكبر قدرة مقاومة الانحناء والالتواء ، يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي ، وتوفير الصلب . مربع أنبوب هو جزء لا يتجزأ من أعمال البناء هذهتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع تستخدم على نطاق واسع ، وذلك أساسا باستخدام الحائط الساتر ، والطاقة الشمسية ، قوس ، والبناء ، والآلات ، هندسة الهيكل الصلب ، وخاصة في الحائط الساتر ، والآلات ، والبناء ، وتستخدم على نطاق واسع . تأثير الباردة المجلفن أنابيب مربع يختلف كثيرا عن تأثير تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع . كيفية التمييز بين تراجع تعبئة الساخنة والباردة المجلفن أنابيب مربع ؟

0 رد   |  حتى 2024-04-22 03:29:52 | 49 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى