ياو كهملعب كرة السلة الأرضيات الخشبية المصنعةإنتاج وظيفة

409HP184720764   ·  2022-11-25 00:18:24   ·   حماية البيئة

سطح الحجر البلاستيك الكلمة الخاصة شفافة مقاومة للاهتراء طبقة .NT ، تأكد من ظهور نوعية سطح القماش ورنيش . لفة الخارجي طبقة مقاومة للاهتراء على أنبوب الأساسية ، حزمة الخارجي . اسم المنتج ، اسم الشركة المصنعة ، علامة المنتج ، الصف ،موقف واضح من كل حزمة يجب أن تشير إلى نوعية وطول بالإضافة إلى البنود الثلاثة المذكورة أعلاه يمكن أن تكون مباشرة على أساس الحكم الحسي ، في حين أن شراء الجلود الكلمة ينبغي أن تولي اهتماما أيضا إلى الخصائص الفيزيائية لضمان خدمة الحياة .ياو كه،العلامة التجارية الشهيرة ليس فقط تقرير الاختبار المقدم من إدارة التفتيش على الجودة الوطنية .تفاصيل التعبئة والتغليف : علامة على حالة خشبية . تسجيل العلامات التجارية ، الصانع ، المشغل ،ياو كهكيفية الحفاظ على الأرضيات الخشبية في المنزل، نموذج المواصفات ، العدد الإجمالي ، العنوان الكامل ، رقم الهاتف ، وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى أن نذكر لكم أن كنت لا &من أجل منع الغش ، ونحن لا تحتاج إلى شراء ثلاثة طوابق غير مغلفة الأرضيات بثمن بخس .توافق آراء ساو باولو الأرضيات التغلب على الحجر ، بلاط السيراميك ، تشققت ، الجليد ، الباردة ، زلق العيوب .هو الخيار الأول في الكلمة التدفئة والحرارة إجراء الكلمة مع مرور الوقت ، WPC ( ماء الأساسية ) الأرضيات الخشبية هي الاستيلاء على السوق .ديفا،كثير من الناس يعتقدون أن الكلمة WPC سميكة جدا ، لذلك هو دائم جدا .هذا هو دائم الكلمة ، ولكن ليس أكثر من توافق آراء ساو باولو الكلمة .ورقة مشربة مغلفة الأرضيات الخشبية هي الكلمة التي هي مصنوعة من ورقة خاصة مع واحد أو أكثر من طبقات مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية وضعت على سطح اللوح ، عالية الكثافة اللوح الليفي ، الخ .السطح الخلفي يتم توفيرها مع طبقة مقاومة للرطوبة متوازنة ، السطح الأمامي يتم توفيرها مع ارتداء مقاومة طبقة و طبقة الزخرفية .هو حارّ يضغط تشكيل .أولا ، فإنه ينقسم إلى رقيقة وسميكة ( أكثر من mm وسمك حوالي mm ) .في الواقع ، سبعة من ثمانية مؤشرات التفتيش ، مثل الولايات المتحدة


ياو كهملعب كرة السلة الأرضيات الخشبية المصنعةإنتاج وظيفة



توافق آراء ساو باولو الكلمة : بسبب سمك رقيقة ، متعددة الألوان ، وتصميم كامل ، منخفضة الكربون ، وحماية البيئة ، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في رياض الأطفال ، والمستشفيات ، والمكاتب ، ومباني المكاتب ، ومراكز التسوق ، المنزل ، KTV وغيرها من الأماكن العامة .حماية البيئة الايكولوجية .مع تطور العصر ، الكلمة تكنولوجيا المعالجة السطحية أصبحت أكثر وأكثر تنوعا ، مثل العتيقة ، والإغاثة ، تأثير الزخرفية ، وما إلى ذلك استخدام هذه الأساليب في الطابق الأسعار أعلى بكثير من مستوى الكلمة الأسعار .بعد كل شيء ، الفورمالديهايد التلوث هو في المقام الأول تلوث البيئة في تصميم الديكور ، مما يهدد الصحة ، في حين أن الترقق كسلعة متوسطة الكثافة وعالية الكثافة ، الترقق لا تحمي البيئة لا يرغب العملاء في اختيار ، ولكن في الواقع فإنه لا .الأرضيات الخشبية المحصنة من خلال اتجاه العصر و معمودية الجسم والعقل ،المضادة للانزلاق أصبحت تدريجيا صديقة للبيئة ومريحة الأرضيات الخشبية .عزل الصوت مريحة وفعالة ، أكثر متقاربة في الماء ، وليس من السهل أن تنزلقمقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجر .يجب وضع علامة على قطعة من القماش ورنيش الكلمة لفة ،ياو كهحسنا ، ما هي العلامة التجارية من الأرضيات الخشبية، وطول الكلمة ورنيش لفة يجب أن يكون ما لا يقل عن سم ( أي ما لا يقل عن اثنين من أنماط كاملة ) .عدد الأقسام لكل لفة من الدرجة الأولى و المنتجات المؤهلة يجب أن لا تتجاوز أقسام .المادة طول كل قسم لا يقل عن أمتار ، وطول كل قسم لا يقل عن أمتار من المنتجات المؤهلة .( و plusmn ؛ LX و LM . أولا ، إذا كان هناك أي الشقوق ، والكسور ، التبطين على سطح الجلد الكلمة ،ياو كهسعر الأرضيات الخشبية، وإذا كان الأمر كذلك ، يمكن تحديد ما إذا كان الجلد الكلمة غير مؤهل . الخطوة الثانية هي مراقبة ما إذا كان هناك أي تجعد ، فقاعة نقطة التلوث ، ونمط التشويه .ملاحظة ممتازة ، من الدرجة الأولى ، قليلا غير مؤهل ، العودة إلى الخطوة الثالثة لمعرفة ما إذا كان هناك أي نقص في الحبوب على سطح الجلد الكلمة ، سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم إذا كان هناك أي عيوب ، إن لم يكن ، هو المستوى الأولس المنتج ، الصف الأول ، إذا كان هناك نقص طفيف في الفيلم أو الفيلم ، هو مؤهل ، وإلا فإنه ليس من نوعية المنتجات .إذا كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه ، المنتج الرئيسي هو المنتج مع العيوب ولكن ليس من الواضح ، والمنتج مع العيوب واضحة ولكن لا تؤثر على المظهر العام هو منتج مؤهل .


ياو كهملعب كرة السلة الأرضيات الخشبية المصنعةإنتاج وظيفة



كثافة أعلى تمكنها من مقاومة الأضرار و الأحمال الثقيلة . أنها لا تتأثر سقوط أو حركة الأجسام الثقيلة . ولذلك ، توافق آراء ساو باولو يعتبر متانة جيدة . فهرس ،الكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة ، سطح تغيير اللون ، وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة ، والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياةفي الوقت الحاضر ، العديد من الأزواج الذين اشتروا حديثا s الصناعية اختيار الأرضيات الخشبية مثل مواد الأرضيات في المنزل .المفتاح هو تعزيز الأرضيات الخشبية مع المزايا التالية .قدم إحساسياو كه،الأرضيات الخشبية المصنعة .مقاومة للحريق ، مقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجرغير سامة ، لا طعم له ، لا تخاف من الماء ، لا تخاف من النار ، وعدم الانزلاق الأداء .

واستخدام الموارد
0 رد   |  حتى 2022-11-25 00:18:24 | 105 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى