كايروزوود الأرضياتكيف نحكم على اللباس ؟ما هي طرق تحسين

409HP184720764   ·  2022-11-25 01:16:49   ·   حماية البيئة
كايتركيب الأرضيات الخشبية المضادة للتآكل، أرخص من الأرضيات الخشبية أرخص عدة مرات ، ولكن السوق من الأرضيات الخشبية الأسعار أعلى من ذلك .ثانيا ، من السهل لتنظيف .لأنه ماء ، ماء ، يمكن غسلها بالماء .ثالثا ، أنماط مختلفة .لأن نمط العديد من الخيارات ، يمكن للناس شراء وفقا لتفضيلاتهم ، سنتين أو ثلاث سنوات استبدال مرة واحدة ، دون عناء استبدال الأرضيات الخشبية .رابعا ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب ، واستخدام مريحة ، وتوفير الوقت ، وتوفير العمالة ، وتوفير العمالة .مزيج من الصلب واللين . الأرضيات الخشبية في غرفة المعيشة يجب أن تكون مصنوعة من ألواح خشبية بدون عقدة ، والشقوق والعفن .كاي،الفورمالديهايد ، المعروف باسم الفورمالين ، مع رائحة قوية تهيج ، قابل للذوبان في الماء ، والإيثانول الأثير .الفورمالديهايد حساسية خاصة للأطفال والنساء الحوامل .طبقة الأساسية WPC الأرضيات الخشبية هو أكثر سمكا من طبقة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات . سمك مجموعة WPC المجلس -mm وسمك مجموعة من توافق آراء ساو باولو المجلس -mm . . . . . . .ذو فصين،متانةتوافق آراء ساو باولو الأرضيات التغلب على الحجر ، بلاط السيراميك ، تشققت ،كايكم هي الأرضيات الخشبية، الجليد ، زلق العيوب .هو الخيار الأول في الكلمة التدفئة والحرارة إجراء الكلمة مع مرور الوقت ، WPC ( ماء الأساسية ) الأرضيات الخشبية هي الاستيلاء على السوق .إذا كنت تريد أن ترسل الكلمة الجديدة إلى غرفة مجهزة معدات كبيرة ، قد تحتاج إلى إعادة الأسلاك قبل التحرك قبل تثبيت الكلمة ، تأكد من الاتصال كهربائي إذا كنت بحاجة إلى معدات متنقلة ، لا تقلق بشأن خدش الكلمة من الآلات الثقيلة قبل تثبيت الكلمة القديمة . الحفاظ على القماش المشمع و الشريط اللاصق .


كايروزوود الأرضياتكيف نحكم على اللباس ؟ما هي طرق تحسين



يمكنك اتخاذ بعض الخطوات لضمان سلاسة التركيب السلس : إزالة لوحة قاعدة وإطار الباب قبل البدء في التثبيت .تنظيف شامل سيجعل من السهل على بقية العمل . اسأل المثبت مقدما ما إذا كان إزالة الأرضيات القديمة أو اتخاذ قرار .غرفة نوم ، غرفة المعيشة ، الدراسة ، وغيرها من مواد الديكور على الأرض . . . . . . . كثير من الناس يسألني لماذا نفس العلامة التجارية الكلمة الأسعار تختلف كثيرا ؟هذا هو أيضا مهم في تحديد سعر الأرضيات الخشبية ، وارتفاع قوة الكلمة ورقة الزخرفية ليست ذات جودة عالية .توافق آراء ساو باولو الكلمة سمك mm-mm ، وزن كل متر مربع فقط حوالي -kg ، أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .لديها مزايا لا تضاهى في تحمل الوزن وتوفير مساحة المباني الشاهقة ، وفي الوقت نفسه ، لديها مزايا فريدة من نوعها في الثانوية التجديد والتجديد . استثمر ،الكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة ، الكلمة الصلبة ، سطح تغيير اللون ، وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة ،كايتصنيف الكلمة، والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياةفي الواقع سبعة من ثمانية مؤشرات التفتيش ، مثل الولايات المتحدةالخشب الحبوب القشرة عالقة على سطحه لتعويض النقص من الخشب الرقائقي نمط ، بعد القشرة عالقة ، طبقة أو طبقتين من الطلاء ماتي المغلفة نمط الجدار لوحة واضحة وجميلة ، على نحو سلس ثلاثي الأبعاد ، الأرضيات الخشبية والخشب الجدار لوحة متشابكة ، حتى أن الغرفة بأكملها نمط موحد ،بسيطة وأنيقة ، على أساس توحيد الألوان أو معقولة متشابكة ، جعل الغرفة كلها مريحة وناعمة ، وإعطاء شعور غامض لا يوصف .


كايروزوود الأرضياتكيف نحكم على اللباس ؟ما هي طرق تحسين



للماء ، بولي كلوريد الفينيل المياه لا تقارب ، لن يكون بسبب الرطوبة العالية والعفن ، في جنوب موسم الأمطار أكثر المناطق ، توافق آراء ساو باولو الكلمة لن يكون بسبب الرطوبة و تشوه ، هو خيار جيد . صب روعة ،توافق آراء ساو باولو الكلمة سمك mm-mm ، وزن كل متر مربع فقط حوالي -kg ، أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .لديها مزايا لا تضاهى في تحمل الوزن وتوفير مساحة المباني الشاهقة ، وفي الوقت نفسه ، لديها مزايا فريدة من نوعها في الثانوية التجديد والتجديد .تعديل تأثير : الخشب لديه بعض امتصاص الرطوبة الأداء .في الأماكن المغلقة مع الخشب الجاف الديكور ، الرطوبة الجوية عالية جدا ، الخشب يمتص الرطوبة من الهواء .على العكس من ذلك ، فإنه سيتم الافراج عن الرطوبة الرطوبة النسبية في الأماكن المغلقة لديها بعض التنظيم ، وإعطاء الناس بيئة مريحة .الثانية ، تأثير الزخرفية ليست حقيقية مثل الأرضيات الخشبية الطبيعية .الأرضيات الخشبية الصلبة واللينة ، وغيرها من المواد التي لا يمكن مقارنتها مع تأثير الزخرفية المتقدمة والشعور الرسمي .كما أنها تأتي من موارد الغابات الطبيعية ، ديكور المنزل جلبت المزيد من الخيارات .كاي،من الصعب توافق آراء ساو باولو الأرضيات الداخلية هو نوع من المواد الجديدة التي تم تطويرها من أجل الاستجابة الوطنية للحد من الانبعاثات .توافق آراء ساو باولو الكلمة لا تحتوي على المعادن الثقيلة الفورمالديهايد والمواد الضارة بعد plasticized مقذوف لوحة أربعة لفة التقويم الساخنة الملحة لون الفيلم طبقة الزخرفية و ارتداء مقاومة طبقة .الفورمالديهايد الحرة وحماية البيئة الكلمة ، الكلمة الحقيقية صفر الفورمالديهايد .مجموعة متنوعة من المعالجة السطحية ( مقعر ، محدب نمط ، نمط التعامل مع أزواج ، مرآة نمط )من أجل منع تكرار التعرض لأشعة الشمس تسبب المحلية تتلاشى ، فمن الأفضل أن شنق الستائر ، الضوء المباشر في ضوء منتشر ، مما يساعد على إطالة عمر خدمة الكلمة .يرجى ملاحظة أن المواد الصلبة مثل المعادن الحادة و المسامير بسهولة خدش وتلبس على سطح القماش ورنيش .تجنب نهاية السجائر ، الماء المغلي ، وارتفاع درجة حرارة الجسم فوق درجة مئوية من الاتصال المباشر مع سطح لوحة .منع الحروق والسلقة .لا تستخدم المطاط وسادة الضغط على السطح لفترة طويلة ، حتى لا تظهر المسافة البادئة من الصعب إزالة .على الرغم من أن ماتي قماش مثبطات اللهب و إطفاء الذاتي ، ولكن في درجة حرارة عالية سوف تتحلل الغازات الضارة ، استنشاق الكثير سوف يؤدي إلى الاختناق .أولا ، متابعة السلع الأجنبية

4 رد   |  حتى 2022-11-25 01:16:49 | 219 تصفح

تطوير تكنولوجيا توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية 2022-11-25 10:23:02 دعم  0 | عارض  0

هل يمكن أن تعطيني خصمًا في المرة القادمة التي أشتريها ، كايروزوود الأرضيات الجودة جيدة ، وسأرتقي إلى مستوى المدير

معدات الجوال 2022-11-25 08:27:01 دعم  0 | عارض  0

تعاون سعيد وتغليف محكم. لنتحدث عن خدمات الأعمال: Like

تطوير المعالم السياحية 2022-11-25 10:45:31 دعم  0 | عارض  0

الجودة جيدة جدًا ، تمامًا مثل وصف البائع ، راضٍ جدًا ، يعجبه حقًا ، يتجاوز التوقعات تمامًا ، سرعة التسليم سريعة جدًا ، العبوة دقيقة للغاية وصارمة ، موقف خدمة شركة الخدمات اللوجستية جيد جدًا ، سرعة التوصيل سريعة جدًا ، وأنا مرتاح جدًا للتسوق لمرة واحدة.

تخمير الخمور 2022-11-25 10:01:13 دعم  0 | عارض  0

هل يمكن أن تعطيني () المواصفات التفصيلية؟
سجلبعد نشر المحتوى