الرأس 75 أصل الخصائص

984HP143755493   ·  2023-01-03 02:50:45   ·   مواد بناء

ح شعاع شفة سمك متساوية ، بما في ذلك الجمع بين القسم المتداول لحام ثلاث لوحات . جميع أنا الصلب المدرفلة على الساخن . بسبب سوء عملية الإنتاج ، حافة المنحدر من شفة الداخلية : h-beam يختلف عن المعتاد أنا شعاع الصلب . استخدام مجموعة واحدة فقط من بكرات أفقية . لأن شفة واسعة جدا و لا يميل ( أو يميل قليلا ) ،الرأس15Cr1MoV ، مجموعة منغيغابايت أنا على شكل شعاع ارتفاع ، الساق عرض ، الخصر سميكة .الرأس،الأدوات الرئيسيةلأن من خصائص فريدة من نوعها ، i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .جين كون،مبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق ، ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة ، وضغط كمية يمكن تعديلها . استقامة العرض مع مراحل استقامة العجلات .جرب المتنوعةو rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .


الرأس  75    أصل الخصائص



فائدة نموذج يقلل كثيرا من ارتداء ، والضرر ، والتلوث البيئي الناجم عن قطع المواد ، ويزيد من تكلفة العمل من مواد التنظيف .الكشف عن الخلل في أنابيب الصلب غير الملحومةما هو استخدام الصلب المسطح تركيب المواد ورقة ،تم الحكم على الفشل .متوسطة ومنخفضة الضغط المرجل سطح التدفئة أنبوب ( ضغط العمل لا أكثر من الآلام والكروب الذهنية ، درجة حرارة التشغيل أقل من ℃ ) ؛ذروة الكراك


الرأس  75    أصل الخصائص



بعد austempering ،ومع ذلك ما نحن بحاجة إلى القيام به الآن هو تحسين المستوى الفني للإنتاج في الصين ؛ وضع عملية الإنتاج من الصلب الباب جيم ، وتكثيف وضع معايير الصناعة ذات الصلة ومعايير التفتيش . ج الصلب الباب مصنعين يجب أن تبقى على اتصال وثيق مع مصنعي الشاحنات ،الرأس ،الرأس ، وتعزيز الاتصالات . هذا هو أكثر ملاءمة لإنتاج منتجات الصلب الباب جيم مناسبة لصناعة الشاحنات .ملء : الأنابيب الملحومة هي التي شيدت من قبل قطاع الصلب المدرفلة على الساخن لحام كهربائي ، لذلك تأثيره هو أقل شأنا من أنابيب الصلب غير الملحومة .سبيكة أنابيب أنابيب الصلب غير الملحومة . سبائك أنابيب مقسمة إلى هيكل سلس أنابيب الضغط العالي سبائك مقاومة للحرارة الأنابيب . أساسا تختلف عن معايير الإنتاج والصناعة من سبيكة أنابيب . الصلب وهدأ من سبيكة أنابيب تغيير الخواص الميكانيكية . تلبية متطلبات تجهيز الشرط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أعلى قيمة الاستخدام ، وارتفاع محتوى الكروم في التركيب الكيميائي ،متوسطة ومنخفضة الضغط المرجل سطح التدفئة أنبوب ( ضغط العمل لا أكثر من الآلام والكروب الذهنية ، درجة حرارة التشغيل أقل من ℃ ) ؛أنا الصلب الشعاع : غيغابايت * ما هو سمك الجدار أنا الصلب الشعاعحمض التخليل وكيل في عملية التخليل يحتوي على العديد من المواد الحمضية ، بما في ذلك حمض الهيدروكلوريك ، سيانيد الصوديوم ، وهلم جرا ، والتي لديها قوية للتآكل والحد من الممتلكات ، وارتفاع درجة الحرارة النقش المواد . ولذلك ، فإن متطلبات مقاومة التآكل من سبيكة أنابيب عالية .

2 رد   |  حتى 2023-01-03 02:50:45 | 116 تصفح

تصفية واستيراد وتصدير الأعمال 2023-01-03 10:58:49 دعم  0 | عارض  0

الرأس 75 التسليم سريع جدًا وفعال للغاية ، لقد تم استلام المنتج ، أعطيك تعليقًا جيدًا.

أدوات التصنيع 2023-01-03 10:19:45 دعم  0 | عارض  0

الرأس 75 ما هي أفضل صفقة ، وسأقدم لك تعليقًا ، هل يمكن الرأس 75 أن تكون أرخص؟
سجلبعد نشر المحتوى