جريسيا ما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها عند الشراء

984HP143755493   ·  2023-01-14 11:19:46   ·   مواد بناء

أنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟تطبيق سبائك أنابيبجريسياالفوسفور : يمكن أن تقلل بشكل كبير من ليونة وصلابة من الصلب ،جريسيا310S ، وخاصة في درجات حرارة منخفضة . هذه الظاهرة تسمى الباردة التقصف . الكبريت والفوسفور في الصلب عالية الجودة يجب أن تكون رقابة صارمة . من ناحية أخرى ، منخفض الكربون الصلب يحتوي على نسبة عالية من الكبريت والفوسفور ، من السهل قطع ، والتي هي مفيدة لتحسين قابلية الصلب .العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ، ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .البنغالية،مبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق ، ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة ، وضغط كمية يمكن تعديلها . استقامة العرض مع مراحل استقامة العجلات .عبر المتداول تمرير النظام . هذا النظام يشير إلى أن اثنين من فتح الساقين من أنا الصلب تمرير الكرة ليست على نفس الجانب من الخصر في نفس الوقت ، و الخصر و المحور الأفقي في الزاوية .ب ، وليس من السهل أن تظهر خطأ التماس ، لحام الانحراف ، لا لحام من خلال أوجه القصور الأخرى ،جريسيا ، جودة اللحام من السهل التلاعب بها .


جريسيا      ما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها عند الشراء



دراسة عن أنابيب سبائكتنظيف الأنابيب المجلفنة ، وإزالة الصدأ التخليل ، التفجير النارتهدف إلى العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تركيب المواد ورقة ،يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب ، عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي ، حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب ، ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة ، ورقة مغلفة .فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل ، وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ،جريسيا 25 ، ومكافحة التآكل . وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .أنا الصلب الشعاع .


جريسيا      ما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها عند الشراء



ما هي متطلبات تركيبات الأنابيب سبائك البناء تصميم العلامة التجارية ،الصانع . بالإضافة إلى خصائص ممتازة من cronidur الصلب ، سطح صلب تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص الضغط السطحي التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .معظم الأصلي سطح السفينة تفتقر إلى قاعدة صلبة ومستقرة . من الضروري تنظيف الجسر الأصليارتفاع في درجة الحرارة الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .جريسيا،أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي مواصفات - التابير . مواصفات مرنة المدرفلة على الساخن i-beam الموردة بموجب اتفاق بين المورد والمشتري هو - التابير . أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل ، صناعة السيارات ، وغيرها من الهياكل الصناعية ، لوحة ثابتة مجلس الوزراء . أنا الصلب الشعاع تستخدم عادة مع أنا الصلب الشعاع .الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ،ارتفاع في درجة الحرارة تخميل العلاج من سبيكة أنابيب التدفئة في معدات المعالجة الحرارية للحصول على تخميل العلاج الفيلم . قبل التخميل ، يجب إزالة الطبقة السطحية من أجزاء لإزالة النفايات . في درجة حرارة عالية ، تخميل الفيلم يمكن الحصول عليها حسب درجة حرارة التحول والوقت . لهجة من تخميل الفيلم يمكن أن تشير إلى لون الصلب أنبوب سبائك ، ويمكن اختيار البارامترات الرئيسية مثل درجة الحرارة المحيطة والوقت في عملية المعالجة الحرارية .

5 رد   |  حتى 2023-01-14 11:19:46 | 174 تصفح

شارك الشرق شين الميكانيكي ، المحدودة. 2023-01-14 11:41:47 دعم  0 | عارض  0

اتبعك جريسيا لفترة طويلة ، ولكن هذه هي المرة الأولى للبدء. يجب أن يقال أنه جيد جدًا. اشتريته للمرة الثانية و المحل احسن مما توقعت و اشاد به المدير.

زيلت لخدمات التنظيف المحدودة. 2023-01-14 13:01:20 دعم  0 | عارض  0

دفعت للتو ، متى سيصل () ، رئيس.

تصفية واستيراد وتصدير الأعمال 2023-01-14 12:00:26 دعم  0 | عارض  0

جريسيا جيد جدًا ، لكن شركة الخدمات اللوجستية أبطأ ، لكن المنتج جيد جدًا ، يا (∩_∩) س ...

الاستشارات والخدمات الفنية 2023-01-14 12:52:30 دعم  0 | عارض  0

لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، التأكيد متأخر ، الجودة جيدة ، جريسيا حقيقية ، نوعية جيدة ورخيصة ، هاها.

استكشاف هندسة التحكم في المخاطر الجيولوجية 2023-01-14 12:22:52 دعم  0 | عارض  0

جريسيا الجودة جيدة جدًا ، اشتريتها للمرة الثانية ، البضاعة جيدة ، الرئيس جيد جدًا
سجلبعد نشر المحتوى