عين .لون الأرضيات الخشبيةتأثير تطبيق المعالجة

409HP184720764   ·  2023-04-27 00:05:30   ·   حماية البيئة

توافق آراء ساو باولو الأرضيات تعتبر الجيل الجديد من مواد الأرضيات ، مستقرة للغاية ، عالية الأداء ، للماء تماما ،عين .الأرضيات الخشبية في الهواء الطلق، وارتفاع كثافة المبيعات الأساسية والضغط على علامات مميزة .فائدة نموذج يمكن تركيبها بسهولة على أنواع مختلفة من الأساس ، ملموسة ،عين .انخفاض درجة حرارة الماء الساخن الكلمة إشعاعاً التدفئة، السيراميك ، أو القائمة على الأرض .الجودةعين .،اليوم .في الصين صناعة مواد البناء ، وهناك الكثير من الأرباح أو حتى تضر بمصالح المستهلكين من الحوادث .أنا لا أعرف ما إذا كانت جهودهم جديرة بالاهتمام ، حتى أنهم جميعا نريد أن نعرف أن هناك شفافية نسبية في الأسعار .صفح الأرضيات .الأرضيات الخشبية المصنوعة في الصين تشمل أساسا ستة أنواع : الأرضيات الخشبية الصلبة ، الأرضيات الخشبية ، متعدد الطبقات الأرضيات الخشبية ، أرضيات من الخيزران ، أرضيات من الفلين و ظهور البلاستيك الخشب الأرضيات . تجفيف الخشب الطبيعي في تجهيز الأرضيات الخشبية الصلبة مواد الديكور ، المعروف أيضا باسم سجل الكلمة ، مباشرة مع الخشب الصلب تجهيز الحبوب النمو الطبيعي ، الموصلية الحرارية الفقراء .يمكن أن تكون دافئة في الشتاء وباردة في الصيف .فائدة نموذج له خصائص مريحة القدم الشعور والاستخدام الآمن .هذا هو المثل الأعلى مبالمقارنة مع الأرضيات الخشبية ، أولا وقبل كل شيء ، الأرضيات الخشبية هي أكثر صديقة للبيئة ، ودائمة ، والخدمة الطويلة في الحياة .الأرضيات الخشبية المصنوعة من الخشب الطبيعي ، هو أكثر صديقة للبيئة من الأرضيات الخشبية والجلود الاصطناعية ، وحياة أطول من الأرضيات الخشبيةدويتش،ارتداء مقاومة ، مقاومة للاهتراء الصف ركتم الصوت ، وليس من السهل أن يصب في السقوطكيفية وضع القماش ورنيش ؟ إجراءات وأساليب البناء على النحو التالي : أولا ، دقة قياس حجم الغرفة .ثم قطع القماش ورنيش حسب الحجم ، مع ملاحظة أن عرض القطع يجب أن يكون أكبر قليلا من العرض المطلوب لتسهيل تراكب ، مطابقة ، وتقليم عند نشر قطع القماش ورنيش الكلمة يجب أن يوضع في درجة حرارة الغرفة لا تقل عن درجة مئوية لمدة ساعة ،جعل حافة اللف جزء من الكلمة الانتهاء من القماش تتكشف بما فيه الكفاية للحصول على استعداد لوضع اللمسات الأخيرة على وضع الكلمة الانتهاء من القماش يجب أن تستخدم لاصقة خاصة . قبل وضع الكلمة في الأماكن المغلقة يجب أن تعامل أولا .


عين .لون الأرضيات الخشبيةتأثير تطبيق المعالجة



حماية البيئة الخضراءفي اختيار الأرضيات الخشبية ، أولا وقبل كل شيء لمعرفة ما إذا كان يتم إنتاجها من قبل الشركات المصنعة العادية ، ما إذا كان هناك سلطة التصديق على التقرير ؛ثانيا ، فتح الكلمة moistureproof طبقة ، تعرض الركيزة ، رائحة رائحة لاذعة ، محتوى الفورمالديهايد من المرجح أن تتجاوز المعايير ، وعادة ما يتم قياس انبعاثات الفورمالديهايد من خلال ثقب طريقة استخراج مجفف الهواء طريقة الخوارالأرضيات الخشبية المصنعة . الهدف ،من الصعب توافق آراء ساو باولو الأرضيات الداخلية هو نوع من المواد الجديدة التي تم تطويرها من أجل الاستجابة الوطنية للحد من الانبعاثات .توافق آراء ساو باولو الكلمة لا تحتوي على المعادن الثقيلة الفورمالديهايد والمواد الضارة بعد plasticized مقذوف لوحة ،عين .كيفية تنظيف الأرضيات الخشبية، الكلمة الحقيقية صفر الفورمالديهايد .مقاومة للحريق ، والثانية فقط إلى الحجرإذا كنت تريد أن ترسل الكلمة الجديدة إلى غرفة مجهزة معدات كبيرة ، قد تحتاج إلى إعادة الأسلاك قبل التحرك قبل تثبيت الكلمة ، تأكد من الاتصال كهربائي إذا كنت بحاجة إلى معدات متنقلة ، لا تقلق بشأن خدش الكلمة من الآلات الثقيلة قبل تثبيت الكلمة القديمة . الحفاظ على القماش المشمع و الشريط اللاصق .


عين .لون الأرضيات الخشبيةتأثير تطبيق المعالجة



قبل وضع الكلمة الجديدة ، تذكر هذه النصائح : الانتهاء من جميع المهام المنزلية الديكور . واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به قبل تثبيت الكلمة الجديدة هو الانتهاء من جميع التغييرات الأخرى في الغرفة الخاصة بك .الانتهاء من هذه المشاريع في وقت مبكر سوف تساعد على حماية الخاص بك جميلة الأرضيات الجديدة من التلف . أعمال التركيب ،الثانية تأثير الزخرفية ليست حقيقية مثل الأرضيات الخشبية الطبيعية .الأرضيات الخشبية الصلبة واللينة ، وليس من السهل رفع الغبار ، وغيرها من المواد التي لا يمكن مقارنتها مع تأثير الزخرفية المتقدمة والشعور الرسمي .كما أنها تأتي من موارد الغابات الطبيعية ، بعد المعالجة الدقيقة لديها بعض القيمة الفنية ، ديكور المنزل جلبت المزيد من الخيارات .غرفة نوم ، غرفة المعيشة ، الدراسة ، وغيرها من مواد الديكور على الأرض . . . . . . . كثير من الناس يسألني لماذا نفس العلامة التجارية الكلمة الأسعار تختلف كثيرا ؟هذا هو أيضا مهم في تحديد سعر الأرضيات الخشبية ، وارتفاع قوة الكلمة ورقة الزخرفية ليست ذات جودة عالية .إعداد الأرضيات الصلبة تركيبعين .الوقاية من الحرائق : توافق آراء ساو باولو الكلمة الصف B ، والثانية فقط إلى الحجر .فائدة نموذج يمكن أن تطفئ تلقائيا بعد ثوان من الحريق ، نماذج المنفعة ومزايا مثبطات اللهب ، لا الاحتراق التلقائي ، لا السامة والغازات الضارة ، نماذج المنفعة هي مناسبة للمناسبات مع ارتفاع متطلبات الوقاية من الحرائق .إذا كنت ترغب في تلميع الكثير من الأشياء ، يمكنك إغلاق الباب الخاص بك ، وتغطي مع قماش من البلاستيك ، القماش المشمع ، شريط لاصق للحد من انتشار الغبار في جميع أنحاء المنزل .توافق آراء ساو باولو الكلمة الخاصة سطح طبقة شفافة مقاومة للاهتراء ، من خلال التكنولوجيا الفائقة ، مقاومة للاهتراء الثورة يمكن أن تصل إلى أكثر من دورة في الدقيقة .هذا خطأش الأرضيات هي فئة من الأرضيات البلاستيكية .عندما تفكر في الأرضيات البلاستيكية ، سوف تفكر في المزيد من البلاستيك .كثير من الناس سوف تخلط بين الأرضيات البلاستيكية مع الأنابيب البلاستيكية .البلاستيك يحتوي على مواد سامة ضارة لجسم الإنسان .

0 رد   |  حتى 2023-04-27 00:05:30 | 96 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى