زويمفي الهواء الطلق الخشب البلاستيك المجلسما هي الهياكل البلورية

409HP184720764   ·  2023-04-27 01:06:52   ·   حماية البيئة

سطح الحجر البلاستيك الكلمة الخاصة شفافة مقاومة للاهتراء طبقة .توافق آراء ساو باولو الأرضيات مصنوعة من مسحوق الرخام والمواد الجديدة ، والتي هي أكثر صديقة للبيئة ، وانخفاض التكلفة ، مثبطات اللهب .ليس لديه تقارب مع الماء ، وليس عرضة العفن .الحجر البلاستيك الكلمة له تأثير امتصاص الصوت ، لذلك نحن لالا تقلق بشأن سقوط الكعب العالي .زويم،المواد الأساسية على تعزيز تأثير الكلمة الأسعار ، وتعزيز الطبقة الوسطى هي أساسا قاعدة ، قاعدة المواد نوعية الحكم الأسلوب ، يمكن قطع القمامة مع رجال الأعمال ، انظر إذا كان أبيض .اللون الأبيض هو أفضل . وبصفة عامة ، فإن معظم الأسعار من أجل تعزيز الأرضيات الأرضيات الخشبية هي قاعدة جيدة .مختلطة خشب الصنوبر تستخدم قاعدة المواد اثنين وثلاثة خط العلامة التجارية الأرضيات .وبطبيعة الحال ، فإن تكلفة الإنتاج ليست عالية ، الأرضيات الخشبية يمكن أن تحمل الأسعار .( هـ ) والأطفال .هو الخيار الأول من المواد الأرضية في المطارات والمستشفيات ورياض الأطفال والمدارس وغيرها من الأماكن العامة مع ارتفاع متطلبات السلامة العامة .تيروا نانتابلان،توافق آراء ساو باولو و WPC ( ماء الأساسية ) الفينيل الأرضيات الخشبية يمكن تركيبها في أي غرفة أو الفضاء . لا داعي للقلق حول التقلبات في درجة الحرارة أو التعرض للرطوبة . كل من الأرضيات الحفاظ على أقصى قدر من الاستقرار . أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الظروف الجوية . أداء كل من الأرضيات ممتازة للغاية .قبل وضع الكلمة الجديدة ، تذكر هذه النصائح : الانتهاء من جميع المهام المنزلية الديكور . واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به قبل تثبيت الكلمة الجديدة هو الانتهاء من جميع التغييرات الأخرى في الغرفة الخاصة بك .الانتهاء من هذه المشاريع في وقت مبكر سوف تساعد على حماية الخاص بك جميلة الأرضيات الجديدة من التلف .متانة


زويمفي الهواء الطلق الخشب البلاستيك المجلسما هي الهياكل البلورية



ملمع القماش الأخضرألوان مختلفة من الأرضيات يمكن أن تخلق أنماط مختلفة من الأثاث الشعبي ، عالية الجودة ، تحتاج إلى مزيج من عدة أنماط .نمط الديكور و اختيار لون الكلمة لها علاقة كبيرة والكلاسيكية والأثاث فريدة من نوعها سحر الحياة رائعة من الديكور .إذا كنت ترغب في أن يكون مظهر ونوعية البيئة المنزلية ، وبالتالي ، لخلق مثل هذا عالية الجودة ، غنية في نسيج ديكور المنزل ، يجب أن لا تلف الأرضيات حياة رائعة من الديكور .إذا كنت ترغب في أن يكون مظهر ونوعية البيئة المنزلية ، تحتاج إلى مزيج من عدة أنماط .نمط الديكور و اختيار لون الكلمة لديها الكثير لتفعله مع . ولذلك ، لخلق مثل هذه الجودة العالية والملمس الغنية ديكور المنزل ، ونحن لا يمكن أن تلف الأرضيات .المواد الخام الرئيسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات البلاستيكية .البولي فينيل كلورايد ( PVC ) هي صديقة للبيئة ، غير سامة ، والموارد المتجددة .وقد استخدم على نطاق واسع في الناس " ;الحياة اليومية ، مثل أدوات المائدة والحقائب الطبية أنبوب التسريب .توافق آراء ساو باولو الكلمة ( قطعة ) يتكون أساسا من مسحوق الحجر الطبيعي ، من قبل السلطات الوطنية الكشف ، لا تحتوي على أي عناصر مشعة .هو نوع جديد من حماية البيئة الخضراء الكلمة مواد الديكور . تفاصيل ،اختبار : أرق الانتهاء من القماش ، يمكن أن تكون ممزقة باليد .إذا كان من السهل المسيل للدموع قبالة ، قوة المسيل للدموع من القماش المصقول لا يمكن تلبية الاحتياجات .إذا كان المنتج لا يمكن أن يعود إلى حالته الأصلية و ترك انطباع بعد المتداول بلطف ، ليونة من المنتج هو الفقراء .الكلمة من البلاستيك الانتهاء من القماش لديها مزايا خفيفة الوزن ، القدم الراحة وحسن قوة القدم وقوة ميكانيكية جيدة ، ومقاومة التآكل ،زويممزايا وعيوب مركب الأرضيات الخشبية، ومقاومة التلوث ، والعزل الحراري ، عزل الصوت ، ومقاومة الرطوبة ، وانخفاض امتصاص الماء ، الخ .فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة العزل الذاتي إطفاء ،زويمكم هي الكلمة الخشبية المسطحة، سهلة التنظيف ، بسيطة البناء ، وصيانة مريحة ومنخفضة التكلفة .لوس أنجلوسومع ذلك ، توافق آراء ساو باولو الأرضيات البلاستيكية ليست هي نفسها .ش وطبقة الأساسية WPC الأرضيات الخشبية هو أكثر سمكا من طبقة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات . سمك مجموعة WPC المجلس -mm وسمك مجموعة من توافق آراء ساو باولو المجلس -mm . . . . . . .


زويمفي الهواء الطلق الخشب البلاستيك المجلسما هي الهياكل البلورية



إعداد الأرضيات الصلبة تركيب الترويج ،ارتداء مقاومة ، مقاومة للاهتراء الصف رالأرضيات الخشبية الصلبة الأسعار استمرت في الارتفاع ، وتشكيل أكبر سوق بيع الأرضيات ،زويمملعب كرة السلة، الأرضيات المستخدمة في ديكور المنزل يمكن أن ينقذ الكثير من التكاليف في الميزانية .مقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجر .زويم،نأمل أن تساعد هذه التقنيات في تبسيط خطة تركيب الأرضيات الجديدة . إذا كنت تخطط لتجديد منزلك وإضافة عناصر جديدة من الأرضيات ، يرجى تقديم حجم الغرفة مجانا !الحصول على تقديرات الخبراء لمعرفة كيفية العديد من الأرضيات اللازمة لتحسين تحديد ميزانية المشروع . توافق آراء ساو باولو الأرضيات تتكون من طبقة سميكة مقاومة للاهتراء ، طبقة اللون والملمس الركيزة طبقة . البلدان الأوروبية والأمريكية استدعاء هذه الكلمة RVP ( الفينيل الصلب الركيزة ) ،المواد الأساسية هي لوحة المركبة التي يتم تصنيعها من خلال خلط مسحوق الحجر بالحرارة البوليمر المواد .أولئك الذين يحتاجون إلى عزل الصوت يجب أن تختار WPC بدلا من توافق آراء ساو باولو الفينيل قاعدة المجلس . WPC هو جيد جدا في هذا النوع من عزل الصوت . سمك يجعلها قادرة على امتصاص الصوت .إذا كنت تريد أن تمشي على أرضية توافق آراء ساو باولو ، سوف تجعل بالتأكيد المشي الصوت .مقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجر .

3 رد   |  حتى 2023-04-27 01:06:52 | 205 تصفح

التركيب وخدمة ما بعد البيع 2023-04-27 09:29:12 دعم  0 | عارض  0

اسمحوا لي أن أقيم هذا () ، السعر جيد ، الجودة جيدة ، التسليم جيد ، والمدرب جيد.

بحث وتطوير إكسسوارات القاطرات 2023-04-27 09:58:37 دعم  0 | عارض  0

بائع جيد ، حتى مبتدئ ، لا يفهم الكثير من زويمفي الهواء الطلق الخشب البلاستيك المجلس. لحسن الحظ ، لدى البائع إرشادات صبور على الطرف الآخر من الكمبيوتر ، ولدي شعور بالإنجاز ، وأخيراً اكتشفت المشكلة الذي لم أفهمه. ^ - ^ مزيد من المعلومات في المستقبل!

مطحنة الصلب الخاصة ممسحة وحاسوب لوحة المياه 2023-04-27 09:27:07 دعم  0 | عارض  0

زويمفي الهواء الطلق الخشب البلاستيك المجلس أعطني خصمًا في المرة القادمة ، أتمنى لك الكثير من المال
سجلبعد نشر المحتوى