سانياتركيب التخزين الباردتفسير مفصل

632HP195506591   ·  2022-06-01 02:47:46   ·   طاقة

التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان ، حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد ، التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة ، طبقة مزدوجة ،سانياكم تكلفة تركيب الخضروات التخزين البارد، لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي ، ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .سانيا،ومع ذلك ، فإن كثافة اليد العاملة ، تذويب ليست شاملة ، وهناك قيود .ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري ، خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات .زوفتی فودكا،عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .هذه هي عدة مواد التخزين البارد المشتركة ، واستخدام هذه المواد إلى حد كبير تحسين العزل الحراري والتبريد أداء التخزين البارد ، مما يجعل الناس أكثر ملاءمة وأكثر موثوقية المواد المخزنة . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في تكنولوجيا المواد ، والآن مجموعة متنوعة من مواد التخزين البارد يخرج واحدا تلو الآخر ، التخزين البارد ليست هي نفسها ، ونحن في اختيار الوقت المناسب لإجراء مقارنة معقولة ، واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة والظروف الاقتصادية .


سانياتركيب التخزين الباردتفسير مفصل



تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .النهج .رغوة البوليسترين : رغوة البوليسترين هو نوع جديد من مواد العزل الحراري الاصطناعية ، التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك ، كثافة صغيرة ، خفيفة الوزن والعزل الحراري تأثير قوي ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك ، وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية . استشارات على الانترنت ، - التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرضالأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير ، وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا ، وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير ، ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة ، ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل ، ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن سم سميكة ) ، ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها ، وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة ،سانياالتخزين البارد تصميم وتركيب اقتباس، على سبيل المثال في العام ، وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس ، وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس .مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى ، إذا كان الضرر هو خطير ، حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية ، انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري ، العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع ، ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية ، لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة ، ولا سيما في دورة التجميد والذوبان ، وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك ، كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .


سانياتركيب التخزين الباردتفسير مفصل



في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد ، درجة حرارة العادم ، وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام ، التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك ، كثافة صغيرة ، خفيفة الوزن ، والعزل الحراري تأثير قوي ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة ، وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية .الحفاظ على وحدة التبريد العادية كل اتصال الأنابيب ، الصمامات المختلفة على اتصال الأنابيب ليست قوية ، لا تسرب المبردات . الطريقة المستخدمة في الكشف عن تسرب هو : استخدام الاسفنج أو قماش رقيقة مع المنظفات ، رغوة ، ثم بالتساوي على المنطقة التي تسرب ، ومشاهدة لبضع دقائق . إذا تسرب المياه سوف تظهر فقاعة . مارك تسرب المياه في المنطقة ، ثم تشديد أو قطع الغاز .تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية ،سانياشركة تركيب التخزين البارد بي الهاتف، القيام بعمل جيد في المطر ، الاصطدام ، وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .سانيا،تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم ، على سبيل المثال ، عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان ، المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; جي تي مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .ضاغط كفاءة منخفضة ، قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل ، اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة ، خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية ، والمنتجات المعينة كاملة ، وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض ، و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن ، مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة ، وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو ~ كجم / م ، التوصيل الحراري هو فقط . ~ .w / ( م . ك ) ، الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .

5 رد   |  حتى 2022-06-01 02:47:46 | 166 تصفح

شركة منتجات الكشمير Yuanxia 2022-06-01 10:56:37 دعم  0 | عارض  0

المعارف القدامى ، الأشياء جيدة كما هو الحال دائمًا ، حقيقية سانياتركيب التخزين البارد ، أداء تكلفة رائع

برامج الكمبيوتر 2022-06-01 12:07:23 دعم  0 | عارض  0

رائع سانياتركيب التخزين البارد ، خدمة جيدة جدًا ، شكرًا لك.

المقاولات المهنية لهندسة أعمال الحفر 2022-06-01 10:11:51 دعم  0 | عارض  0

سأشتريه في المستقبل سانياتركيب التخزين البارد وسأعود اليك مرة أخرى شكرا لك مديري اعطني تعليق جيد احبك يا رئيس شكرا لك!

أدوات البناء الكهربائية 2022-06-01 10:35:08 دعم  0 | عارض  0

سأشتريه في المستقبل سانياتركيب التخزين البارد وسأعود اليك مرة أخرى شكرا لك مديري اعطني تعليق جيد احبك يا رئيس شكرا لك!

خدمة الاستشارات الخاصة بمعلومات نقل المركبات 2022-06-01 11:25:24 دعم  0 | عارض  0

هل يمكن أن تعطيني () المواصفات التفصيلية؟
سجلبعد نشر المحتوى