بروسادالذي هو أفضل مصنع تركيب الثلاجةاستراتيجية العلامة التجارية هو المفتاح لتحسين القدرة التنافسية

632HP195506591   ·  2022-06-07 20:48:03   ·   طاقة

تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع ، وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية ، والرطوبة ، في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع ، عند فتح باب المستودع ،الهواء الغسيل والتهوية في التخزين البارد في المدى الطويل مختومة تخزين الخضروات ريوكيو ،بروسادتركيب شركة التخزين البارد، لأن التنفس من الخضروات الافراج عن أكسيد الكربون . إذا كان تراكم عالية جدا ، وسوف يكون لها تأثير سلبي على تخزين الخضروات . ولذلك ، جهاز التهوية أو غسل الهواء جهاز مصمم في العام مستودع .خطأ : مروحة المحرك الزائد ، مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . التخزين البارد خطأ الظاهرة : جفافا لا تعمل ، ضاغط خط قطع الصمامات حرق قبالة ، والتتابع الحرارية العمل وارتفاع الجهد التبديل ، ضاغط كتلة التناوب ، خط اتصال افتراضية أو فضفاضة خطأ الظاهرة : بعد فترة قصيرة من جفاف ، توقف ، درجة حرارة البيئة عالية جدا ، المكثف كتلةجلال آباد،هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري ، والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد ، وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة ، وإلا فإن التخزين البارد في كثير من الأحيان بسبب ضعف العزل الحراري والعزل الحراري الأداء بسبب كثرة التقلبات في درجة الحرارة داخل المستودع ، مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا ، الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد العزل الأرضي ما الفرق ؟ كيف يمكن أن يكون أفضل ؟في الوقت الحاضر ، فإن الاتجاه النامية من بناء التخزين البارد في اتجاه تجميع هيكل التخزين البارد هو أن تكون مصنوعة من مكونات التخزين البارد الجاهزة بما في ذلك عزل البخار طبقة العزل الحراري لوحة ، والتي تضمن تجميع على الفور .رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان جامدة قوية التكنولوجيا يجعل لها خصائص متفوقة لاصقة ، الناقل طبقة بحزم جنبا إلى جنب مع ضمان استقرار العزل الخارجي طبقة من الشروط الأساسية . فائدة نموذج يستخدم لتحمل مختلف الأحمال الداخلية والخارجية مجتمعة ، مثل طاقة الرياح ، الوزن الذاتي ، تصادم عادي ، وما إلى ذلك في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة ،بروسادتركيب ثلاجة صغيرة، تسقط و تبقى مستقرة في الدولة .


بروسادالذي هو أفضل مصنع تركيب الثلاجةاستراتيجية العلامة التجارية هو المفتاح لتحسين القدرة التنافسية



سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من ملم . مصعد رمح ، حفرة الإلكترونية ، وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .اختيار الأسلاك يجب أن يكون عامل الأمان ، وحدة تشغيل أو تذويب الأسلاك درجة الحرارة السطحية يجب أن لا تتجاوز درجة .اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية . فهرس ،هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري ، والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد ، وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة ، وإلا فإن التخزين البارد في كثير من الأحيان بسبب ضعف العزل الحراري والعزل الحراري الأداء بسبب كثرة التقلبات في درجة الحرارة داخل المستودع ، مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد العزل الأرضي ما الفرق ؟ كيف يمكن أن يكون أفضل ؟الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير ، وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا ، وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير ، ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة ، تحتاج إلى وضع متداخلة ) ، ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل ، ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن سم سميكة ) ، ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها ، وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة ، على سبيل المثال ، في العام ، وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس ، وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس .بالتوازي مع ضاغط في التخزين البارد التطبيقات : متطلبات أكبر قدرة التبريد ، تحتاج إلى استخدام إلى من ما لي جناح ضاغط التبريد ؛ عملية طويلة الأجل ، تحميل الذروة فالي فرق كبير ، قسم تحميل كبيرة . المواد الغذائية المجمدة أو المبردة هي رواية المواد الغذائية التي من السهل أن تآكل وتحويلها إلى درجة حرارة عالية ورطوبة .


بروسادالذي هو أفضل مصنع تركيب الثلاجةاستراتيجية العلامة التجارية هو المفتاح لتحسين القدرة التنافسية



المعدات التي يتم بناؤها وفقا لمتطلبات التشغيل في توزيع درجات الحرارة المنخفضة . في ما يلي نقاط : انخفاض درجة حرارة الغرفة ، منصة مغلقة ، الكهربائية انزلاق باب الثلاجة ، ومكافحة الاصطدام ختم مرنة ، وارتفاع منصة تكييف المعدات ( رفع القناة ) ، الانتهاء من " ; من الباب إلى الباب " ; نوع التحميل والتفريغ أصبحت رمزا الحديثة التخزين البارد . السلامة والصحة ،يجب أن يكون هناك غرفة خاصة ( المنطقة ) ، درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على + ℃ . . . . . . .يجب أن يكون هناك تقسيم معقول داخل المستودع ووضع العلامات ذات الصلة لتسهيل تخزين البضائع ونقلها وإدارتها .هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري ، والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد ،بروسادالفاكهة الطازجة حفظ مجلس الوزراء، وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة ، وإلا فإن التخزين البارد في كثير من الأحيان بسبب ضعف العزل الحراري والعزل الحراري الأداء بسبب كثرة التقلبات في درجة الحرارة داخل المستودع ، مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا ، تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة ، الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك ملم ، ملم ، ملم ملم ، ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من الصلب الملونة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة سميكة من الملح ، تنقش لوحة الألومنيوم ، البولي يوريثين الرش ، وما إلى ذلك ، والتي هي خفيفة الوزن ، وارتفاع قوة الضغط ، ومقاومة الحريق ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الشيخوخة ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة صناعة الملح ، ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .هذه هي عدة مواد التخزين البارد المشتركة ، واستخدام هذه المواد إلى حد كبير تحسين العزل الحراري والتبريد أداء التخزين البارد ، مما يجعل الناس أكثر ملاءمة وأكثر موثوقية المواد المخزنة . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في تكنولوجيا المواد ، والآن مجموعة متنوعة من مواد التخزين البارد يخرج واحدا تلو الآخر ، التخزين البارد ليست هي نفسها ، ونحن في اختيار الوقت المناسب لإجراء مقارنة معقولة ، واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة والظروف الاقتصادية .درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة ، لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية ، حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .

2 رد   |  حتى 2022-06-07 20:48:03 | 192 تصفح

علبة كبل الألياف الزجاجية بولترود 2022-06-07 22:37:11 دعم  0 | عارض  0

إنه حقًا اختبار وانتظر. لقد انتظرت أخيرًا لمدة 3 أيام بروسادالذي هو أفضل مصنع تركيب الثلاجة للوصول ، جودة الافتتاح جيدة جدًا

تركيب أجهزة تعليمية بالوسائط المتعددة 2022-06-07 22:41:32 دعم  0 | عارض  0

الجودة جيدة جدًا ، تمامًا مثل وصف البائع ، راضٍ جدًا ، يعجبه حقًا ، يتجاوز التوقعات تمامًا ، سرعة التسليم سريعة جدًا ، العبوة دقيقة للغاية وصارمة ، موقف خدمة شركة الخدمات اللوجستية جيد جدًا ، سرعة التوصيل سريعة جدًا ، وأنا مرتاح جدًا للتسوق لمرة واحدة.
سجلبعد نشر المحتوى