ویلانشركة تركيب التبريدخصائص عملية الإنتاج

632HP195506591   ·  2022-06-16 00:17:31   ·   طاقة
والسلامة وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى سنوات .فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة الأداء

نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام ، والموثوقية ، وصيانة مجانية ، المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي ، وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات الدولية المماثلة ، إذا كان هناك كمية كبيرة من الجليد والماء ، فائدة نموذج يجب تنظيفها في الوقت المناسب ، و لا يمكن أن تستخدم لضرب أثناء التنظيف ، وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الأرض وتؤثر على خدمة الحياة من الثلاجة .ویلان،وبصفة عامة ، فإن مشروع التخزين البارد اللوجستية سوف تكون مجهزة مع مطابقة الكهربائية باب الثلاجة الكهربائية المتداول مصراع الباب ، بدلا من التقليدية دفع سحب باب الثلاجة التكوين . kende التبريد ،ویلانحيث يتم تثبيت التخزين البارد، لأن هذا هو باب الثلاجة لا يفضي إلى درجة حرارة الثلاجة قفل ، من السهل أن يسبب خسائر فادحة في قدرة التبريد ، لا تصلح في كثير من الأحيان تدفق المواد من الثلاجة .مثبطات اللهب ، مثبطات اللهب ، وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة ، هو نوع من مواد إطفاء الذاتي ، تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، فقط في درجة حرارة عالية سوف تظهر التحلل . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح ، مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب .ميليتز،التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟ - تركيب لوحة تستقيم في التخزين البارد : أولا اختيار زاوية وفقا للحالة الميدانية ، وتحديد المواقع ( أي لوحة تستقيم والأرضيات مقفل ) مع هذه الزاوية تمتد إلى كلا الجانبين ،ویلانكم تكلفة تركيب الثلاجة الصغيرة، فقط قفل لوحة تستقيم تستقيم بين لوحة ، لوحة جميلة وضعت في مكان بارز ، عندما شنت على المبخر على السطح ، تحتاج إلى القيام به خارج مخزن يو على شكل الانحناء وضرب هلام السيليكا .التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان ، حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد ، التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .


ویلانشركة تركيب التبريدخصائص عملية الإنتاج



الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع ، مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات ، واستخدام التلقائي الصقيع ، طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات ،ویلانتركيب التبريد المحدودة، الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين .بعد تركيب خزان الغاز ، ودرجة الحرارة منخفضة جدا ، ربما بسبب وحدة كبيرة جدا ، مما أدى إلى انخفاض سريع في درجة حرارة الهواء داخل خزان الغاز ، ولكن يمكن العثور على درجة حرارة السلع لا تزال في مستوى أعلى ، أو ربما بسبب تركيب خزان الغاز ، الغاز خزان الفقراء وظيفة العزل الحراري ، ثم ، هذه الظاهرة قد تكون بسبب سوء نوعية الهواء اختيار لوحة التخزين واقترح أن عند اختيار الهواء لوحة التخزين يجب الانتباه إلى سمك ، سمك فقط لتلبية الاحتياجات من الهواء لوحة التخزين يمكن أن يكون درجة معينة من العزل الحراري .تخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح ، وهذا هو ، على السطح العلوي ، والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ، لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ ، العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري ، ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة . ورشة عمل التكلفة ،التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة ، مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط ، في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا ، ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة ، الكمية التردد ، دورة ، وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال ، مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة ، جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد ، درجة حرارة العادم ، وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام ، وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .


ویلانشركة تركيب التبريدخصائص عملية الإنتاج



التخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة ، من الصعب الجمع بين الناقل طبقة ، طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو ، في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة ، خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل ، تسقط ، والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف . قيمة عالية ،اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .من أجل اختيار وحدة تكييف الهواء ، التكثيف الضغط وغيرها من المشاكل ذات الصلة ينبغي النظر فيها ، نسبة الهواء البارد في الهواء الطلق هو زيادة ، وبالتالي تحقيق تأثير الموفرة للطاقة .بين اثنين من لوحات التخزين ، مطرقة تستخدم وسادة على الخشب من مادة البولي يوريثين لوحة التخزين ، مما يجعل لوحة قريبة من بعضها البعض . اثنين من مجموعات من ربط قطعة مثبتة بإحكام بين الجدار لوحة الحائط ، وانخفاض ربط قطعة ينبغي أن يميل إلى أسفل قدر الإمكان بحيث يمكن أن تغطي بعد صب الخرسانة ربط قطعة . إذا كان لا يتفق مع متطلبات الأساسية ، وإزالة لوحة ، تقليم حافة لوحة ، ثم إعادة تثبيت لوحة التماس لتتناسب مع الطلب . عندما ربط قطعة ثابتة ، وإيلاء الاهتمام إلى اثنين من أجزاء من كم ربط قطعة على التوالي ثابتة على حافة محدبة مقعرة اثنين من لوحات المكتبة ، ثابتة مع المسامير ، وربط قطعة من الفضاء يمكن أن تمتد اثنين من لوحات المكتبة المناسبة . عندما إسفين إسفين الحديد هو تشديد ، المطرقة ، إسفين الحديد عصا إلى عمودي ، لمنع تلف لوحة التخزين ، العلوي والسفلي أجزاء من إسفين إسفين الحديد في نفس الوقت يجب أن تكون ضيقة ، مع المسامير الثابتة إسفين الحديد .ویلان،موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة ، لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل ، مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه ، ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث ، أشعة الشمس المباشرة ، وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .توفير الطاقة : المذكورة أعلاه ، ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة ، عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع ، واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة ، وختم باب التجميد السريع ، الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة ، ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .في الطريق إلى تحقيق حلمك ، يجب إزالة تأثير قطع

0 رد   |  حتى 2022-06-16 00:17:31 | 76 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى