أبله تحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة

984HP143755493   ·  2022-06-25 20:31:51   ·   مواد بناء

عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيبأنا على شكل الصلب هو قطاع الصلب مع فتحة طويلة عبر الباب ،أبله 16، الذي ينتمي إلى تي على شكل الصلب .أبله،سلس أنابيب مصنوعة من أنابيب غير الملحومةحمض التخليل وكيل في عملية التخليل يحتوي على العديد من المواد الحمضية ، بما في ذلك حمض الهيدروكلوريك ، سيانيد الصوديوم ، والتي لديها قوية للتآكل والحد من الممتلكات ، وارتفاع درجة الحرارة النقش المواد . ولذلك ، فإن متطلبات مقاومة التآكل من سبيكة أنابيب عالية .فاتالون،عملية التجفيف : بعد تخميل ، أجزاء يجب أن تكون جافة بواسطة الهواء المضغوط أو الهواء الساخن ، أو يمكن أن تكون جافة أو جافة .بعض تطبيقات الشعاع الأول :أنا شعاع الصلب طول النبات ينقسم إلى حجم ثابت و ضعف حجم الانحراف المسموح به في المعايير ذات الصلة . اختيار مجموعة من أطوال i-beam الصلب في الصين يمكن تقسيمها إلى - - - أنواع وفقا لمواصفات مختلفة . طول مجموعة مختارة من استيراد الصلب الشعاع هو عادة .


أبله       تحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة



ما هو تخميل الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب سبيكة ؟طلاء الزنك سميكة ، تبلور غرامة ، موحدة ، غير مسامية ، ومقاومة التآكل ممتازة .كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي ، h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع ،أبله 12،هذا النظام يتكون أساسا من مربع عنصر التحكم ، والانتهاء من الأسطوانة ، قبل التسوية الجهاز ، والانتهاء من الجهاز و استقامة الجهاز .ج ، سبائك أنابيب التفتيش على الجودة ، وتجهيز أنابيب الصلب في العملية برمتها من التفتيش الرشيد والإشراف ،أبله ، معقولة لضمان جودة المنتج .مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .


أبله       تحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة



متطلبات سبائك أنابيب الضغط المنخفض والمتوسط المراجل نتائج الاختبار ،ح الصلب الأخدود هو عميق وسميك ، ويمكن أن تحمل قوة في كلا الاتجاهين .الأنابيب يجب أن تكون مصممة وفقا للرسومات ، ودعم الأنابيب الجاهزة وفقا للظروف الميدانية . شنق الأسلاك من الطابق وتأمين الدعم .تم الحكم على الفشل .أبله،أنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .أنا الصلب الشعاع

0 رد   |  حتى 2022-06-25 20:31:51 | 106 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى