نورمومضخة غاطسةmacroscopical مواتية لتعزيز زيادة الأسعار الثانوية

   مساعدة جهاز التحريك أو الرش يجب أن تكون مجهزة لتسهيل العملية . عندما يكون المحرك هو المغمورة فإنه من الأسهل لإدارة دون الحاجة إلى إنشاء مجمع أسس حماية وتثبيت الأجهزة . خلط المكره الاتصال مباشرة مع سطح الرسوبية ، وبالتالي السيطرة على تركيز أكثر حرية . غمرت المعدات مباشرة   فقدان الاحتكاك من الطين مضخة المكره سوف تنخفض مع انخفاض المكره القطر والسيطرة على تركيز من خلال عمق المياه الجوفية ، لذلك ، بعد قطع المكره ، كفاءة المضخة من معظم انخفاض سرعة محددة مضخة سوف تتحسن قليلا . بعد قطع شفرة التداخل هو الحفاظ على درجة معينة ، شفرة التداخل سوف تنخفض مع زيادة سرعة محددة .نورمو،عند انقطاع التيار الكهربائي ، يجب على الفور معرفة السبب أو إيقاف ضخ التفتيش . الكابلات يجب أن لا يفرك مع جدار البئر لمنع المياه من التسلل إلى المحرك على طول كابل الأساسية بعد الكابلات البالية .   كيفية تجنب هذا عند استخدام الجهاز .ليبيتيبورغ،   عمودي مضخة الرمل هو عادة غاطسة مضخة الطين . التطبيق الرئيسي هو أن المحرك ومضخة مياه يمكن ضخ المواد التي تحتاج إلى مرافقة أثناء التعدين تحت الماء .   التجويف مضخة بسبب تبخر المياه من المضخة . السبب الرئيسي في تبخر المياه ذات درجة الحرارة والضغط . تحت ضغط معين ، عندما ترتفع درجة الحرارة إلى قيمة معينة يبدأ الماء يتبخر من السائل إلى الغاز . بدلا من ذلك ، وانخفاض الضغط   - مقاومة الاحتكاك بين المحامل والحشو؛ المكره بالتناوب مع الماء الاحتكاك . مضخة تدفق الدوامة الحالية ،نورموسمو مضخة الطين، الفجوة ارتجاعي ، مدخل ومخرج الأثر ، وهلم جرا . ولذلك ، مضخة مياه لا يمكن تماما تحويل مدخلات الطاقة من آلة كهربائية إلى طاقة فعالة .


نورمومضخة غاطسةmacroscopical مواتية لتعزيز زيادة الأسعار الثانوية



   مع التطوير المستمر من الطين مضخة ، مضخة غاطسة الطين كما يلبي متطلبات السوق . وفي الوقت نفسه ، هذه المضخة هو مناسبة خاصة بالنسبة عمودي مضخة الطين لا يمكن أن تعمل في العمق . يرجى ملاحظة عند استخدام الجهاز . عمق مضخة غاطسة أقل من متر ، ولكن أكثر من   بعد تشغيل مضخة الطين الضوضاء زيادة . مرة واحدة مضخة الطين هو عكس ، إزالة جزء من محرك الأقراص سوف تزيد حتما . إذا كان التعديل غير دقيق ، وهذا هو بسبب الاحتكاك بين المكره ، غمد ، الحرس لوحة .   qsz غاطسة مضخة الطين هو المنتج الذي يجمع بين مضخة المياه والمحرك بشكل محوري . في العملية ، رمح المحرك يدفع مضخة المكره لتدوير ، ونقل الطاقة إلى الطين متوسطة ،نورمومضخة الأنابيب القديمة، وتوليد تدفق معين ، محرك الأقراص الصلبة تدفق ، وتحقيق نقل الطين . أحدث عرض ،   إذا كان هناك ضجيج غير طبيعي داخل مضخة الطين و لا ماء   ملء مع مضخة يدوية . بعض أصحاب المضخات الخاصة بهم المضخات اليدوية . ويمكن أيضا شراء أو تصنيع مضخات يدوية صغيرة خاصة بهم . بوابة الصمامات يجب أن تكون مثبتة في مدخل المياه . بعد إغلاق صمام ، ضخ كمية صغيرة من المياه في ضاغط المياه لنقل المياه . دليل مضخة استنزاف ، مضخة كاملة   ثم تشديد الضغط الجوز على حشو الغدة بالتساوي بحيث يقطر السائل ، وإيلاء الاهتمام إلى ارتفاع درجة الحرارة في الهواء الطلق من حشو .


نورمومضخة غاطسةmacroscopical مواتية لتعزيز زيادة الأسعار الثانوية



   توقف ، ثم تشديد مع كتلة ، اضغط على الجوز ، وتأمين موقف محوري من الدوار . هذا النوع من مضخة غاطسة الطين يستخدم برميل على شكل قوس ، عادة لا تحتاج إلى ضبط المكره الفجوة . ولذلك ، والإفراج عن دعم المشابك أولا ، مشيرا إلى أن الجوز هو فضفاض . إدارة الصناعة ،   هناك أنواع كثيرة من مضخات غاطسة في السوق ، وأنواع مختلفة من مضخات مختلفة من الأداء والتطبيقات . ولذلك ،نورمومضخة الطين، على الرغم من أن هذه المضخة لديها مجموعة واسعة من التطبيقات ، ولكن إذا كان اختيار نموذج غير صحيحة وغير معقولة ، وسوف يكون لها تأثير كبير   التحقق من البيئة المحيطة : عند درجة حرارة البيئة فوق ℃ ، مدخل الهواء درجة الحرارة سوف ترتفع ، مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك . العمل على تحسين بيئة العمل . على سبيل المثال ، ظلة هو المقدمة .   بعض الشوائب سوف تكون المحاصرين في المكره ، المكره مفتوحة عموما ، لذلك لا داعي للقلق حول نقل مياه الصرف الصحي في عملية التشويش .نورمو،   عند استخدام مضخة غاطسة ، من الضروري القيام بعمل جيد في جميع جوانب التصحيح والاهتمام . نحن بحاجة أيضا إلى القيام بعمل جيد في حماية أجزاء من المعدات وقطع غيار السيارات . وبهذه الطريقة فقط يمكن تجنب تأثير المياه وغيرها من الشوائب في المحرك   استمتع   في بعض الأحيان يتم العثور على عدم كفاية إمدادات السائل عند استخدامها ، ثم ما هي أسباب هذه الحالة وكيفية التعامل معها .

0 رد   |  حتى 2024-04-26 03:48:32 | 61 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى