بيكانالفولاذ المقاوم للصدأ لوحةأسعار الخصم الجديدة

535HP136858825   ·  2024-05-04 05:35:00   ·   مواد بناء

درجة حرارة الغرفة تمتد من ورقة حمراء ~ كجم / مم ، ~ ٪ من النمو ، و ~ ٪ من برينل هاردنيس ( HB )العيوب : انخفاض الإنتاج ، وارتفاع تكلفة الإنتاج ، وارتفاع الأسعار . عملية البثق أنابيب النحاس هو مستقر و طريقة ممتازة لإنتاج أنابيب النحاس في الداخل والخارج في الوقت الحاضر . فقط أنابيب النحاس التي تنتجها هذه العملية هي أكثر ملاءمة في مجال التدفئة والتهوية ، وهذا هو الاتجاه المستقبلي لصناعة أنابيب النحاس .بيكان،تبخر الزنك هو تحويلها على الفور إلى الزنك في الهواء على شكل دخان أبيض . ولذلك ينبغي تعزيز التهوية وغيرها من تدابير الحماية في لحام أنابيب النحاس الديكور . ضعف قابلية اللحام النحاس يمكن أن يؤدي إلى مشاكل مثل ثقب الهواء ، الكراك ، الزنك التبخر .في الأيام الأولى من أيار / مايو ، أكثر من أمر استعادة الجودة من تيان جين hebei هينان مصنع ليست مثالية . الوصول إلى بيانات الرصد ، overall order intake من medium and heavy plate mills in tianjin hebei henan region in the first tendays of may remained stable and weak . أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن هذا هو الحال ، ولكن أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن هذا هو الحال . مجموع quantity of orders received in the first tendays of may is only about ، tons ، while at the end of April ، tons .لين يون،طريقة الإنتاج من سوفت coppertube هو أساسا نفس كما أن من الصعب coppertube ،بيكانقطاع النحاس، وهذا هو ، عملية annealing هو added مقارنة مع الثابت coppertube . تحليل من coppertubes يعني أنهم calcined في درجة حرارة عالية إلى تغيير arrangement من العناصر في coppertubes . . . . . . . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . في هذه الطريقة ، هو ما يسمى لينة الأنابيب .العيوب : انخفاض الإنتاج ، وارتفاع تكلفة الإنتاج ، وارتفاع الأسعار . عملية البثق أنابيب النحاس هو مستقر و طريقة ممتازة لإنتاج أنابيب النحاس في الداخل والخارج في الوقت الحاضر . فقط أنابيب النحاس التي تنتجها هذه العملية هي أكثر ملاءمة في مجال التدفئة والتهوية ، وهذا هو الاتجاه المستقبلي لصناعة أنابيب النحاس .في تحديد العوامل المذكورة أعلاه المزيد والمزيد من مصانع الصلب قد توقفت عن إنتاج شرط October ، و الحد من الإنتاج في وو & لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا في addition.the implementation formal of production limit in&Amp ; قوط + &Amp ; قوط بعد تشرين الثاني / نوفمبر من قبل مؤسسة الصلب ، العرض على الأشعة تحت الحمراء في المستقبل هو مثل الموت . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . في وقت متأخر من صباح اليوم في وقت متأخر من صباح اليوم التالي ، ونوعية من * * * * * * * * * * * * * * هو نسبي . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .


بيكانالفولاذ المقاوم للصدأ لوحةأسعار الخصم الجديدة



العيب : لأن النسيج فضفاض ، وارتفاع ضغط المقاومة ، خط أنابيب تستخدم فقط لإنتاج قضبان النحاس الصغيرة تكييف الهواء .التراص يجب أن تكون معقولة التراص ، أولا .التطبيق من coppertube - coppertube هو الاستخدام العام في heat exchange equipment ، وانخفاض درجة الحرارة pipeline في oxygen production equipment يمكن أيضا أن تستخدم . بعض الأقارب thin-copper tubes يمكن استخدامها لنقل بعض pressurized liquids.and أيضا يمكن أن تستخدم pressure-measuring tubes in instruments ; في addition.the copper pipe is relatively firm ، which areeasily corroded ، so now many water pipes and refrigeration pipes used in buildings will choose to use the copper pipe . إدارة الصناعة ،أول من كل شيء ، يجب علينا تعيين حتى warehouse . . . . . . . يجب أن تكون درجة الحرارة في warehouse العام في - درجة ؛ في حين أن البشر يجب أن تكون طبيعية . يجب أن تبقى في الغرفة .هناك خمسة مجالات التطبيق الرئيسية من copper plate copper bar ، و copper tube : copper used to manufacture ، و gun parts in the national defense industry . كل million rounds of copper are produced ، - tons of copper are need .السوق في شمال الصين هو قاعدة عامة على السياسة المتوسطة والطويلة الأجل ، والبيئة العامة ، وكذلك المستوى الحالي inventory في شينيانغ . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . في هذه المدينة قد توقفت هذه السنة ، ومن الصعب أن improve.in قصيرة و متوسطة المدى . في كل شيء ، سعر السوق من شينيانغ copper bars قد تكون ثابتة .


بيكانالفولاذ المقاوم للصدأ لوحةأسعار الخصم الجديدة



في الصباح trading.price من domestic copper bar fell . according to the monitoring data of lange steel " ; في الصين هو ، بانخفاض يوان من يوم أمس . في وقت لاحق من هذا العام ، العديد من الشركات المصنعة في جميع أنحاء العالم في السوق . الوصول إلى الغذاء ،بيكانالفولاذ المقاوم للصدأ، الذي كان سببه overall transaction blocked ، و mainstream manufacturers & اليوم هو يوم جيد . المنتجات الجديدة ،ليني مصنع الأنابيب سعر المصنع ، نقدا Baocheng ( * ملم ، نفس أدناه ) يوان ، كيم جونغ يانغ يوان ، Ruigang الاتحاد ، Baoda يوان ، الولايات المتحدة يوان taizong يوان ، يوان ، على التوالي .القيام بعمل جيد في جمع البيانات .الأداء المتفوق من copper pipe . copper pipe has the characteristics of and ، which makes it suitable choice for modern contractors to install water pipes ، heating and cooling pipes in all residential commercial housing .بيكان، لذلك ما هي ثلاثة أساليب الإنتاج من أجل coppertube ؟تانغشان قضبان الصلب ارتفعت بشكل حاد في نهاية الأسبوع الماضي ، بعض المدن الشمالية تنفيذ الحد من إنتاج الصلب وبعض البيانات الاقتصادية المحلية قد تحسنت ، والتي عززت ثقة المصنعين . ثقة اليوم ، أسعار الصلب عموما في الارتفاع . ومع ذلك ، مع اقتراب موعد الاجتماع و الأمطار الغزيرة في الجنوب بسبب الاعصار ،بيكانألومنيوم شريط، الجدول الزمني للبناء في مواقع المصب المتضررة ، مما يضر استمرار الطلب . اليوم ارتفاع الأسعار الفورية التداول ضعيفة ، من الصعب دعم استمرار ارتفاع أسعار الصلب . ومن المتوقع أن سوق مواد البناء سوف تحافظ على الاتجاه الهز غدا ، بعض الشركات قد خفض الأسعار للحصول على السلع .انها ممتازة التوصيل ، التوصيل الحراري ، ليونة ومقاومة التآكل .


0 رد   |  حتى 2024-05-04 05:35:00 | 37 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى