سوابانجوالخضروات التخزين البارد تصميم وتركيبالقدرة على العمل

632HP195506591   ·  2022-11-26 01:27:43   ·   طاقة

العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد ، وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك ، استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين ، كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد ، والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف ، سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة ، من أجل حماية الضاغط ، الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط ،سوابانجوالفاكهة الطازجة حفظ مجلس الوزراء الباردة، حتى بعد تبديد الحرارة جيدة ، اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم ، الجهاز تلقائيا استئناف العملية .سوابانجو،اختيار وحدة التبريد في التخزين البارد : اختيار نظام التخزين البارد البرمجيات أساسا استخدام ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر في التخزين البارد .مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى ، إذا كان الضرر هو خطير ، حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية ، العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع ، ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية ، لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة ، ولا سيما في دورة التجميد والذوبان ، وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك ، كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .سانت كاترين،التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة ، وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة ، غرفة الفرز ، وتجميد الغرفة غرفة التبريد ، منصة التفريغ الممر ، وهلم جرا .التخزين البارد ضاغط وحدة تستخدم عادة عالية الجودة لضمان وحدة ، وحدة قوية الاستقرار التشغيلي ، المبخر هو مشروع مشترك المستوردة المبردة تبريد الهواء المبخر ، يمكن أن تلبي على نحو فعال قدرة التبريد التخزين البارد ، وضمان تأثير التبريد التخزين البارد ، التخزين البارد باستخدام مصابيح LED مصابيح موفرة للطاقة ، مع انخفاض درجة الحرارة المقاومة ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، والخدمة الطويلة في الحياة وغيرها من المزايا ، فائدة نموذج يمكن أن ينقذ تكلفة التشغيل من الثلاجة على نحو فعال .من أجل الحد من الاستثمار الأولي ، يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي ، لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في ~ كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري ،سوابانجوشركة تركيب التبريد، لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من ~ مربع / طن أكثر ملاءمة .


سوابانجوالخضروات التخزين البارد تصميم وتركيبالقدرة على العمل



الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد ، فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد ، النار ، والتهوية ، والمياه والكهرباء وغيرها من النظم ، ينبغي أن تكون آمنة ، العلمية ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي ، ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .مع التطوير المستمر لصناعة سلسلة التبريد ، وبناء التخزين البارد اللوجستية هو توسيع نطاق وعدد من البناء في تزايد مستمر . ووفقا للاحصاءات ، فإن معدل نمو أداء سلسلة التبريد في هذه المرحلة هو الحفاظ على ٪ ~ ٪ ؛ وهذا يؤدي إلى زيادة الطلب على الخدمات اللوجستية والتخزين البارد . في جانب من جوانب تصميم التخزين البارد اللوجستية ، على أساس تصميم وبناء التخزين البارد الجديد ، الناس تعزيز التحسين والتحول من القائمة التخزين البارد لضمان وظائف التبريد والتبريد والتأمين وغيرها من المنتجات .وحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة ، مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان ، ونظام إمدادات المياه ، تشغيل ، تشغيل ،سوابانجوثلاجة صغيرة تركيب الأسعار، إسقاط ، تسرب ، وما إلى ذلك وجود الظروف . تاجر الجملة ، وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو ~ كجم / م ، التوصيل الحراري هو فقط . ~ .w / ( م . ك ) ، الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .ومع ذلك ، على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات ، لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة ، أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري ، لوحة أعلى ، الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال ، رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ، رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط ، هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء ، وليس من السهل أن تكون منفذة ،الحكم على تشغيل الصوت من ضاغط ، برج التبريد ، ضاغط ، مروحة وغيرها من المعدات ، إذا كان الصوت غير طبيعي يحتاج إلى ضمان في الوقت المناسب ، وذلك لتجنب عدم ضمان في الوقت المناسب ، مما أدى إلى مزيد من الضرر الضاغط .تبريد الهواء وحدة التخزين البارد يجب أن تبدأ لمعرفة ما إذا كان توجيه مروحة هو الصحيح إذا كان يمكن أن تبدأ عملية التناوب الإيجابي ، عكس التيار الكهربائي إلى عكس المرحلة ، تحتاج إلى استبدال تسلسل المرحلة قبل البدء .التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد ، ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء ، ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء ، وتخطيط معقول ، وتوفير الأراضي ، وخفض التكاليف .سوابانجو،من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .تنظيم معقول من المبخر التخزين البارد ، في الوقت المناسب إزالة الجليد : وبصفة عامة ، كل زيادة في درجة حرارة التبخر من التخزين البارد ، يمكن حفظ الطاقة ~ . ولذلك ، في إطار فرضية أن المنتج يمكن أن تلبي عملية التبريد ، السائل توريد كمية يمكن تعديلها ، التبخر درجة الحرارة يمكن أن تثار .عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .

5 رد   |  حتى 2022-11-26 01:27:43 | 143 تصفح

شركة Yubing New Energy Technology Co.، Ltd. 2022-11-26 10:31:35 دعم  0 | عارض  0

لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، التأكيد متأخر ، الجودة جيدة ، سوابانجوالخضروات التخزين البارد تصميم وتركيب حقيقية ، نوعية جيدة ورخيصة ، هاها.

معدات النقل والتوزيع والتحكم 2022-11-26 09:57:11 دعم  0 | عارض  0

سوابانجوالخضروات التخزين البارد تصميم وتركيب الجودة جيدة جدًا ، تم استلام التحويل ، الرئيس مضطرب ، شكرًا جزيلاً لك!

الأجهزة الكهربائية ذات الجهد العالي والمنخفض 2022-11-26 08:33:33 دعم  0 | عارض  0

عندما سوابانجوالخضروات التخزين البارد تصميم وتركيب تقدم نقاط خصم للأنشطة ، اتصل بي عندما تكون هناك خصومات

أجزاء مضمنة 2022-11-26 09:41:03 دعم  0 | عارض  0

سوابانجوالخضروات التخزين البارد تصميم وتركيب وصلت البضاعة أفضل بكثير مما تراه في الصورة!

بناء المشروع 2022-11-26 09:35:59 دعم  0 | عارض  0

سوابانجوالخضروات التخزين البارد تصميم وتركيب إنه جيد حقًا ، كم من الوقت يستغرق الوصول بعد المغادرة؟
سجلبعد نشر المحتوى