بطاطستركيب التبريد الطبيانخفاض الأسعار

632HP195506591   ·  2023-01-15 14:19:47   ·   طاقة

تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء ، وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .دانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد ، وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية ، ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل ، لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل ، عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد ، التنبيه التلقائي ، التخزين السليم له أهمية كبيرة .بطاطس،تركيب أنابيب التبريد يتطلب اختيار قطر أنابيب النحاس وفقا صارمة مع ضاغط شفط صمام العادم واجهة اختيار القطر . زيادة قطر الأنبوب عند المكثف هو فصل من الضاغط أكثر من أمتار .غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك ، يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد ، والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .أوستي و أوليتش،بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة ، وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل ، مربع ، كل فرع .كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد ، كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا ، ولكن أيضا الحصول على بسيطة ، وتجهيز أي صعوبة ، مثل أكثر شيوعا من التخزين البارد في العزل الحراري المجلس . إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأداء الممتاز العزل الحراري ، حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية .


بطاطستركيب التبريد الطبيانخفاض الأسعار



مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر ، لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي ، من المهم تركيب البيئة ، درجة الحرارة ، لذلك ، في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة ، وفقا لفهم أدناه .نحن بحاجة أيضا إلى الحفاظ على لوحات التخزين بالجملة . على سبيل المثال ، في عملية الاستخدام اليومي من التخزين بالجملة ، يجب علينا تجنب الأشياء التي تسبب خدش أو تصادم على لوحة التخزين ، وما إلى ذلك ، والغرض من ذلك هو تجنب التخزين بالجملة لوحة التخزين من التخزين البارد بعد الأثر الناجم عن دنت ، خدش ، وما إلى ذلك ، على محمل الجد ، قد تؤثر أيضا على تأثير التبريد من التخزين بالجملة ، يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة و ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت . تركيب المواد ورقة ،التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة ، ثم خط الممر ، مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات ، مثل مركز العمل ، والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة ، أداة خاصة مستودع المناولة منصة .العزل الحراري لوحة التخزين البارد يعتمد على البولي يوريثين لوحة مزدوجة اللون ، الأثر الرئيسي من العزل الحراري لوحة التخزين البارد هو أن أداء الختم جيدة ، العزل الحراري تأثير ، وبالتالي ضمان تأثير التبريد من التخزين البارد . باب الثلاجة الكهربائية تعتمد على باب الثلاجة ، والتي يمكن أن تحول على نحو فعال في الوقت المناسب عند دخول ومخرج من مدير التخزين البارد ، وبالتالي تجنب فقدان قدرة التبريد من التخزين البارد .التخزين البارد في الإنتاج ، وفقا لمجموعة متنوعة من متطلبات التخزين البارد ،بطاطسشركة تركيب لوحة التبريد، وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين ، في ظل الظروف العادية ، وارتفاع في درجة الحرارة ، درجة الحرارة المتوسطة التخزين البارد مثل اختيار سم سمك لوحة التخزين ، وانخفاض درجة الحرارة والتبريد والتخزين السريع التخزين البارد لوحة التخزين الهندسية سوف تكون أعلى من المتطلبات المهنية تركيب التخزين البارد ،بطاطسشركة تركيب الجليد، تركيب التخزين البارد التخزين البارد البناء ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية لضمان الجودة ، الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . في هذه الحالة ، مثل اختيار سم أو سم مكتبة المجلس . يمكنك تخزين بارد في ميزانية المشروع ، اعتمادا على درجة حرارة التخزين البارد الخاصة بهم أو ظروف محددة سلفا ،بطاطسكيف العديد من أنواع التخزين البارد، إن لم يكن من أجل تخزين لوحة ، لوحة التخزين عند الشراء يجب الانتباه إلى كثافة وسمك لوحة . وفقا للوائح ، رغوة كثافة التخزين البارد


بطاطستركيب التبريد الطبيانخفاض الأسعار



عندما يدخل الهواء في الهواء الطلق التخزين البارد في الجسم ، ليس فقط يمكن أن تزيد من استهلاك الهواء البارد من التخزين البارد ، ولكن أيضا يمكن أن تجلب الرطوبة في التخزين ، التكثيف من الرطوبة يؤدي إلى بناء الهيكل ، ولا سيما هيكل العزل الحراري ، تضررت من الرطوبة وتجميد . ولذلك ، مقاوم للرطوبة طبقة العزل الحراري يجب أن تكون مرتبة ، بحيث يمكن الحفاظ على لوحة التخزين البارد بناء مقاوم للرطوبة ، عزل الهواء الأداء وحسن ضيق . تفاصيل الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام ، يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب ، مخزن الجسم .إذا كان المستودع يمكن أن تخترق الجدار . بناء و تركيب التخزين البارد يجب أن يكون مثل تركيب تكييف الهواء ، وحدة خارجية متصلة مع وحدة داخلية من التخزين البارد . - التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرضبطاطس،وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد ، جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية ، وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة ، هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين ، وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد ، عملية الإنتاج ، والتبريد ، المنتج التراص ، درجة الحرارة ، وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد ، والموقف بحيث يمكن أن تكون متكاملة .التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء ، رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ، رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط ، هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء ، وليس من السهل أن تكون منفذة ، و ينتمي إلى المواد مسعور .هناك العديد من أنواع مختلفة من درجة حرارة التخزين ، ويمكن تحقيق درجة حرارة التخزين متعددة أو مزدوجة درجة الحرارة ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة . اتصال فضفاض ; وحدة الضغط يتجاوز تصنيف الضغط . فصل الزيت يسدّ لب ; فشل الجهاز . فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ خطأ : وحدة لا يمكن أن تبدأ ، الصمامات مكسورة . درجة الحرارة التبديل سيئة ؛ سلك تخفيف ; المحرك الرئيسي الحرارية التتابع . مروحة تبريد المحرك التتابع الحرارية العمل ؛ محول الفشل ؛ لا مدخلات الطاقة ( وحدة ) ؛ خطأ لم يتم القضاء عليها . خطأ .

3 رد   |  حتى 2023-01-15 14:19:47 | 161 تصفح

شركة Kaihan Machinery Manufacturing Co.، Ltd. 2023-01-15 15:45:20 دعم  0 | عارض  0

بطاطستركيب التبريد الطبي التسليم سريع والجودة جيدة ، لكن الخدمات اللوجستية بطيئة بعض الشيء. بشكل عام هو جيد ، استمر في الدعم!

لامتصاص العرق 2023-01-15 15:09:48 دعم  0 | عارض  0

هل يمكن أن تعطيني خصمًا في المرة القادمة التي أشتريها ، بطاطستركيب التبريد الطبي الجودة جيدة ، وسأرتقي إلى مستوى المدير

باستثناء معدات مكافحة الحريق 2023-01-15 16:39:13 دعم  0 | عارض  0

تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!
سجلبعد نشر المحتوى