انتقامتركيب مصنع التبريدما هي بنود الاختبار الدوري

632HP195506591   ·  2023-01-16 08:19:48   ·   طاقة

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون متصلا من خلال إدخال نوع الشق الصدد ، لأن قوة أعلى عند الاتصال .ومع ذلك ، على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات ، لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .انتقام،اختيار مواد العزل الحراري مهم جدا في نوعية الهواء تنظيم المستودعات . اختيار مواد العزل الحراري يجب أن تتكيف مع الظروف المحلية ، يجب أن يكون العزل الحراري جيدة الأداء ، ومواد العزل الحراري تنقسم إلى عدة أنواع ، وهي معالجة في شكل ثابت ومواصفات لوحة ، ثابت الطول والعرض والسمك ، وفقا لمتطلبات تركيب خزان الغاز ، يمكن اختيار مواصفات المقابلة لوحة ، درجة الحرارة المتوسطة خزان الغاز عموما اختيار سم سمك لوحة ، رش المواد مباشرة إلى الانتهاء من الطوب أو الخرسانة مستودع ، بعد تحديد ليس فقط الرطوبة والعزل الحراري ، ومواد العزل الحراري لوحة ، مثل البولي يوريثين ، polyphenylene . . . . . . . البولي يوريثين لا تمتص الماء ، والعزل الحراري هو أفضل ، على المدى الطويل عملية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية مرحبا بكم في التشاور . polyphenylene الشحوم لديها مزايا قوية امتصاص الماء ، وضعف العزل الحراري ، ولكن انخفاض التكلفة ، وهيكل من المودم تعديل الهواء مستودع هو النامية إلى الأمام في تجميع نوع والتي يتم تصنيعها في مستودع مكون الجسم بما في ذلك طبقة مقاومة للرطوبة و طبقة العزل الحراري ، وبالتالي تحقيق مجال تجميع .بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية ، يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب ، تركيب المهنية التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة ، واختبار صارمة ،انتقاممبدأ تصميم وتركيب التخزين البارد، أكثر بأسعار معقولة ، وأكثر تفضيلية في التقدم ، مرحبا بكم في التشاور ، وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر .بيت لحم،نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد ، الذي يحدد الاقتصاد ، وحماية البيئة ، والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين ،انتقامكبيرة الحجم مصنع تركيب التخزين البارد، يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة ، وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري ، وختم ، ومقاومة الصقيع .


انتقامتركيب مصنع التبريدما هي بنود الاختبار الدوري



هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر ، نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة ،انتقامتركيب الثلاجة، معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض ، وبالمثل ، إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة ، نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ ، وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .موازنة النافذة يجب أن تكون مثبتة في تجميع الهواء تنظيم مخزن .التبريد غير المباشر هو أن الهواء في مخزن يتم ضخها في جهاز تبريد الهواء بواسطة منفاخ الهواء هو امتصاص الحرارة من تبخير الأنابيب التي تدور في جهاز التبريد ، ثم يتم إرسالها إلى مخزن التبريد . طريقة تبريد الهواء لديها مزايا التبريد السريع ، حتى درجة الحرارة في الخزان وفي الوقت نفسه ، الغازات الضارة مثل أكسيد الكربون المتولدة في عملية التخزين يمكن أن تؤخذ خارج الخزان . ميزة الجودة ،متطلبات معدات التبريد في التجميد السريع التخزين : ختم صارمة من التجميد السريع التخزين يختلف عن العام التجميد السريع التخزين . أولا ، جميع خطوط الأنابيب يجب أن يكون الجدار الأنابيب الأكمام ، الصقيع المياه خط العودة يجب أن يكون على شكل يو الانحناء ختم المياه ، ويرجع ذلك إلى حسن الأداء الختم ، تقلب مجموعة من درجة حرارة التخزين لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، والتي يمكن أن تمنع الإفراط في الضغط السلبي الإيجابي من التلف إلى الخزان .ربط نظام التبريد . الأسلاك الكهربائية ، أنابيب النحاس ، وما إلى ذلك تستخدم لربط وحدات التبريد ، وأنظمة التحكم الكهربائية وغيرها من المكونات في التخزين البارد ، ربط الأنابيب يجب أن تكون مرتبطة بشكل وثيق ، وما يقابلها من العزل الحراري ، وتدابير الحماية .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة ، لا خدش تزييفها الظاهرة .


انتقامتركيب مصنع التبريدما هي بنود الاختبار الدوري



صمام العادم أو المياه مختومة جيدا يجب أن تكون مرتبة في ميناء التفريغ من الصقيع خط أنابيب الصرف الصحي . صمام تنفيس المياه ختم جيدا في المنطقة الباردة يجب أن تعتمد تدابير مضادة ضد البرد . مؤسسة ،في هذا الوقت ، فقط كمية كافية من المبردات يمكن أن تضاف .درجة حرارة العادم ضاغط يمكن قراءتها من الحرارة على خط العادم . وهي تعتمد على الحرارة مؤشر نسبة الضغط و درجة حرارة الشفط من المبردات . ارتفاع درجة حرارة الهواء ، وارتفاع درجة حرارة العادم والعكس بالعكس .عادة ما تستخدم ضغط المبردات ، المكثف التي تتألف أساسا من ضاغط ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز ، يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر ، يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .انتقام،رواية سريعة تجميد المواد مستودع الجسم مصنوع من البولي يوريثين جامدة أو البوليسترين رغوة العزل الحراري ساندويتش المجلس ، وارتفاع ضغط رغوة صب التكنولوجيا الثانوية ، ويمكن أن تكون مصنوعة في أطوال مختلفة ومواصفات لتلبية متطلبات مختلفة من المستخدمين .بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية ، يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب ، تركيب المهنية التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة ، واختبار صارمة ، أكثر بأسعار معقولة ، وأكثر تفضيلية في التقدم ، مرحبا بكم في التشاور ، وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر .المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين ، يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة ، و ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .

3 رد   |  حتى 2023-01-16 08:19:48 | 138 تصفح

شركة لوران التجارية. 2023-01-16 09:32:28 دعم  0 | عارض  0

هاها ، انتقامتركيب مصنع التبريد استقبل! لقد فات الأوان للتأكيد ، آسف ، الرئيس عصري للغاية!

تطوير المنتجات الإلكترونية والمنتجات الكهربائية المقاومة للانفجار 2023-01-16 08:52:57 دعم  0 | عارض  0

نعم ، انتقامتركيب مصنع التبريد نوعية جيدة وقيمة كبيرة مقابل المال

تركيب معدات تنظيم الغاز 2023-01-16 10:15:41 دعم  0 | عارض  0

بعد تجربتي الشخصية ، أصبحت سمعة هذا المتجر جيدة جدًا. انتقامتركيب مصنع التبريد الجودة أشبه بالماس. شكرا جزيلا!
سجلبعد نشر المحتوى