بنسوسإنتاج وتركيب التخزين الباردما هي خطوات الحفاظ على الجمال

632HP195506591   ·  2023-01-25 01:31:12   ·   طاقة

التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة ، ثم خط الممر ، مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات ، مثل مركز العمل ، والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة ، أداة خاصة مستودع المناولة منصة .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة ، لا خدش ، تزييفها الظاهرة .بنسوس،بعد إخلاء ، وملء المبرد مع تخزين السائل إلى ٪ من مستوى شحن و مداش . ٪ من الوزن ، والهواء في توقيت التبريد من خلال تطبيق تطاير المبردات ، تبريد الهواء البارد يحتاج إلى تبريد . خصائص هذا النوع من التبريد هي أسرع سرعة التبريد ، التوصيل الحراري الفرق في درجة الحرارة الصغيرة ، لذلك يستخدم على نطاق واسع .براغاهناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .تركيب الجدار والأرضيات يجب أن تبدأ في الزاوية . حسب ترتيب لوحة الرسم البياني ، واثنين من لوحات في الزاوية من الجهاز المطلوب يتم نقلها إلى موقع الجهاز ، وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون ، حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض ، الحفر الكهربائية يجب أن تكون عمودية على سطح لوحة ، فطر رئيس الترباس النايلون هو اختراق في حفرة ، زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام ،بنسوستخزين الفواكه والخضروات الطازجة، مشدود أفقيا حتى أن السطح من مخزن لوحة النايلون الترباس قليلا مقعرة . عندما تستقيم لوحة الحائط ، بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود ، موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات ، زاوية الحديد ملحومة على لوحة شعاع ، الداخلية والخارجية التفاف زاوية ثابتة . عند لحام الحديد الزاوية ، ينبغي أن تكون محمية من قبل التدريع ، لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الكهربائية لحام القوس الكهربائي ، خبز تلف لوحة لحام الخبث إلى مخزن لوحة .الأساسية تلميح : في مشروع التخزين البارد ،بنسوستصميم وتركيب التجميد السريع التخزين البارد، مع ما يكفي من المهارات من أجل تركيب التخزين البارد ، التخزين البارد يمكن أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بعد التثبيت ، وليس من السهل أن يحدث خطأ ، واستخدام وإدارة مريحة ، والخدمة الطويلة في الحياة .


بنسوسإنتاج وتركيب التخزين الباردما هي خطوات الحفاظ على الجمال



الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل ، المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء ، وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .إذا كانت البضائع المبردة هي مكلفة نسبيا ، أو عرضة للتغيرات في درجة الحرارة ، يمكن النظر في توفير إمدادات الطاقة الاحتياطية من أجل تنظيم تخزين الغاز لضمان تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد في وقت قصير بعد انقطاع التيار الكهربائي ، على نطاق واسع تخزين الغاز يمكن أن تنظر في توفير مجموعات توليد . . . بعد انقطاع التيار الكهربائي ، مجموعة المولدات تلقائيا تحولت إلى توليد الطاقة لاستخدامها . على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الطريق المزدوج الكهرباء التجارية .لا تلوث ، رائحة غريبة ، وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد ، وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم ، قفل الباب بإحكام . نوعية المخاطر ،معدات التخزين الباردقادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد ، نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه ، والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي ، على سبيل المثال ، بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش ، أو التعرض خط الظل ، لا ضرر على سطح التخزين البارد .خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة خفيفة الوزن ، وقوة عالية ، ومقاومة التآكل ، ومكافحة الشيخوخة ، والمظهر الجميل .


بنسوسإنتاج وتركيب التخزين الباردما هي خطوات الحفاظ على الجمال



، والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية ، ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل ، التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية ، زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد . حسناً ،الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة علمية ومعقولة ، من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة ، على أساس مساحة التخزين البارد ، وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .بعد تركيب خزان الغاز ، ودرجة الحرارة منخفضة جدا ، ربما بسبب وحدة كبيرة جدا ، مما أدى إلى انخفاض سريع في درجة حرارة الهواء داخل خزان الغاز ، ولكن يمكن العثور على درجة حرارة السلع لا تزال في مستوى أعلى ، أو ربما بسبب تركيب خزان الغاز ، الغاز خزان الفقراء وظيفة العزل الحراري ، ثم ، سوف يؤدي إلى تسريع تبديد الحرارة هذه الظاهرة قد تكون بسبب سوء نوعية الهواء اختيار لوحة التخزين ، واقترح أن عند اختيار الهواء لوحة التخزين يجب الانتباه إلى سمك ، سمك فقط لتلبية الاحتياجات من الهواء لوحة التخزين يمكن أن يكون درجة معينة من العزل الحراري .العام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد ، وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد ، بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية ، يمتص الحرارة في مخزن ، وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .بنسوس،تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم ، على سبيل المثال ، عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان ، المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; جي تي مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .عادة ، يجب على المستخدمين في كثير من الأحيان ختم الفجوة في التخزين البارد ، العثور على أجزاء التالفة ، تحتاج إلى إخطار في الوقت المناسب للحفاظ على التخزين البارد .بالموجات فوق الصوتية على براءة اختراع التكنولوجيا مع تراكم الطاقة هود ، كل ساعة زيادة فعالة في الرطوبة - ٪ من تصميم التخزين المجمد السريع ينعكس بشكل معقول في عدة جوانب ؟

5 رد   |  حتى 2023-01-25 01:31:12 | 161 تصفح

تصميم محطة الطاقة الشمسية الكهروضوئية 2023-01-25 10:29:04 دعم  0 | عارض  0

شراء الأشياء عبر الإنترنت يتعلق بالنزاهة ، وأنت تفعل ذلك! شكرا لك بنسوسإنتاج وتركيب التخزين البارد مثل واحد تسليم سريع ، موقف جيد جدا ، راض جدا! حسن جدا!

باستثناء أجهزة استدعاء راديو الهاتف المحمول 2023-01-25 09:51:19 دعم  0 | عارض  0

في كل مرة أستلم فيها البضاعة يكون ذلك ممتعًا للغاية ، لكن طالما أفكر في تقييمها ، فإن رأسي كبير. لحسن الحظ ، أوصى صديق عالمي بمنزلك () ، والسعر جيد ، والجودة جيدة ، والتسليم جيد ، والمدير جيد.

معدات فراغ 2023-01-25 09:47:55 دعم  0 | عارض  0

بنسوسإنتاج وتركيب التخزين البارد جيد جدًا ، لكن شركة الخدمات اللوجستية أبطأ ، لكن المنتج جيد جدًا ، يا (∩_∩) س ...

الاستثمار الأجنبي والإدارة بأموال خاصة 2023-01-25 08:53:57 دعم  0 | عارض  0

إنه حقًا اختبار وانتظر. لقد انتظرت أخيرًا لمدة 3 أيام بنسوسإنتاج وتركيب التخزين البارد للوصول ، جودة الافتتاح جيدة جدًا

تجهيزات الأمان 2023-01-25 09:11:07 دعم  0 | عارض  0

بنسوسإنتاج وتركيب التخزين البارد أخبرني بسعر ، هل يوجد سعر مفصل للمعامل؟
سجلبعد نشر المحتوى