كومالاباتركيب تبريد الهواءما هي التدابير الوقائية اللازمة للعمل

632HP195506591   ·  2023-01-31 07:16:01   ·   طاقة

التصحيح التخزين البارد . بعد جميع أجزاء من التخزين البارد هي التي شنت ومتصلة ،كومالاباتكلفة التخزين البارد الطبية، التخزين البارد التصحيح يمكن أن تبدأ وفقا لمتطلبات العملاء ، قيمة التخزين البارد يمكن تعديلها لتحقيق درجة حرارة محددة سلفا وسرعة التبريد والتخزين البارد يعمل بشكل طبيعي ، التخزين البارد يمكن تسليمها واستخدامها . تركيب وحدات التخزين البارد يجب أن يكون التدريب على استخدام وإدارة المعرفة من المستخدمين من التخزين البارد ،عندما يتم تحديد الخطة الفعلية ،كومالاباالطبية نظام التخزين البارد، في بعض الأحيان نوع من الصقيع الخطة المعتمدة ، في بعض الأحيان مزيج من مختلف الخطط المستخدمة . على سبيل المثال ، في الهواء الطلق الجرف الأنابيب ، سقف السلس أنابيب الصرف الصحي ، يمكن استخدام مزيج مصطنع من الهواء الساخن في الأوقات العادية دليل الاجتياح الصقيع ، الهواء الساخن ذوبان الجليد العادية ، من أجل فهم شامل دليل الاجتياح الصقيع ليس من السهل إزالة الجليد و تراكم النفط في الأنابيب . مروحة تبريد المياه الساخنة تدفق الهواء . الهواء الساخن جنبا إلى جنب مع الماء يمكن أن تستخدم في كثير من الأحيان إزالة الجليد الصقيع .بالموجات فوق الصوتية على براءة اختراع التكنولوجيا ، مع تراكم الطاقة هود ، كل ساعة زيادة فعالة في الرطوبة - ٪ من تصميم التخزين المجمد السريع ينعكس بشكل معقول في عدة جوانب ؟كارلا مانور، طبقة مزدوجة ، لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي ، يحظر العمل الوحشي ، قطع الفم يجب إزالة لدغ ، ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا ، في بعض العملاء في جيننج ، مقارنة مع العديد من مخازن التبريد ، واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .


كومالاباتركيب تبريد الهواءما هي التدابير الوقائية اللازمة للعمل



في اتصال بين البولي يوريثين العزل الحراري المجلس ينبغي اتخاذ تدابير لمنع البرد جسر .محكم اختبار : محكم اختبار نظام التخزين ، المعروف أيضا باسم عملية الكشف عن تسرب ،كومالابامشروع تركيب التخزين البارد، يمكن تقسيم العمل إلى الضغط ، فراغ الأمونيا ملء الكشف عن تسرب المرحلة .إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح ، والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب ، وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية ، بعد تشغيل معدات التخزين البارد ، ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف . استراتيجية التعبئة والتغليف ،البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه ، لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة ، ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر ، مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وتحسين كفاءة العمل من التبريد .التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء ، وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية ، رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ، رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط ، هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء ، وليس من السهل أن تكون منفذة ، و ينتمي إلى المواد مسعور .


كومالاباتركيب تبريد الهواءما هي التدابير الوقائية اللازمة للعمل



هناك العديد من السيناريوهات ، سيناريوهات مختلفة ، على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، موقع التسوية ، وإدارة الائتمان ، والمكاتب في جميع أنحاء ، يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل . مريحة وفعالة ،كيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب ، لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق ، والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene ، البولي إثيلين ، polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة ، يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري ، مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية ، ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك ، فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس ، على الرغم من أن أعلى قليلا ، ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا ، وليس امتصاص الرطوبة .اختبار الضغط تسرب : اختبار الضغط تسرب في نظام تخزين الطازجة مع تطهير عينة العمل ، تحتاج إلى استخدام ضاغط الهواء . إذا كان استخدام ضاغط الأمونيا ، ينبغي أن تكون مخصصة ، صارمة مع درجة حرارة العادم ، في الضغط العالي ، يجب استخدام القسم ، والحد من الضغط التفاضلي .التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة ، والحد من استخدام عملية الفشل ، التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية ، وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .كومالابا،نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة ، مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط ، في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا ، ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة ، الكمية ، التردد ، دورة ، وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال ، مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة ، جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .التخزين البارد ينبغي أن تستخدم للحفاظ على الأرض نظيفة قدر الإمكان ، المهنية تركيب التخزين البارد ،عادة ، يجب على المستخدمين في كثير من الأحيان ختم الفجوة في التخزين البارد ، العثور على أجزاء التالفة ، تحتاج إلى إخطار في الوقت المناسب للحفاظ على التخزين البارد .

2 رد   |  حتى 2023-01-31 07:16:01 | 161 تصفح

شركة طاقة الغاز 2023-01-31 09:05:35 دعم  0 | عارض  0

كومالاباتركيب تبريد الهواء راضٍ جدًا وذات نوعية جيدة.

رعاية المسنين 2023-01-31 07:52:02 دعم  0 | عارض  0

اسأل ، هل يمكنني إرسال كومالاباتركيب تبريد الهواء مواصفات محددة ، دعني أتصل بكم يا رفاق.
سجلبعد نشر المحتوى