سان بابلو20 訜 أنابيب ذات عيار كبيرما هي المعرفة التي تستحق التعلم

709HP180518493   ·  2023-02-05 13:16:05   ·   مواد بناء
مع التطور السريع في قطاع الصلب المتداول المستمر ، فضلا عن التقدم في تكنولوجيا اللحام والتفتيش ، لحام نوعية باستمرار تحسين تكنولوجيا الأنابيب الملحومة هو أيضا التقدم المستمر ، ولكن أيضا استخدام أكثر شمولا في مجال تدريجيا محل أنابيب الصلب غير الملحومة . أساسا ، الأنابيب الملحومة في تطوير التكنولوجيا ، لدينا الأنابيب الملحومة ، بعد العقص تشكيل لحام الأنابيب الملحومة ، مثل عملية اللحام ، وتحسين كفاءة الإنتاج من الأنابيب الملحومة ، حتى أن استخدام نوعية الأنابيب الملحومة قد تحسنت .سميكة الجدار أنبوب ملفوف مصنوع من ألواح الصلب ، سميكة الجدار أنبوب ملفوف يمكن تقسيمها إلى أنبوب ملفوف ، سميكة الجدار أنبوب ملفوف . سمك الجدار هو ملم ، القطر الخارجي هو -mm ، المتداول ، واللحام ، وتشكيل ، بعقب مشتركة ، وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة ، والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب ، لوحات ، أعمدة ، الخ .سان بابلو،سان بابلوq550b الأنابيب الملحومة،حجم الأخدود الطولي و الطوق التماس من الجدار السميك أنابيب التدفئة لفائف مختلفة ، لذلك تأكد من أن الجانب الداخلي هو التصاعدي قبل اللف لوحة لضمان دقة الأخدود الاتجاه .سميكة الجدران أنابيب عادة ما تكون أعلى من dn . . . . . . . الجدران السميكة ملفوف الأنابيب في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . لماذا يحدث هذا أساسا بسبب مشاكل المواد الخام والمعدات ؟ العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة من قبل مصانع الصلب ورقة ، وبالتالي فإن اثنين من لوحات ملحومة ، وبالتالي فإن اللحامات سوف تحدث . المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات ، شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . طولية اللحامات على نفس الجزء من أنبوب أسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من . عندما يتم بعقب ملحومة لفائف الأنابيب ، الأجزاء المقابلة يتم غسلها . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من الختم الداخلي ، أسفل ختم لحام جيدة . سطح الدائرة المجلس يجب أن تكون محمية من التلف أثناء عملية اللف .كاستوكوفيتش،إذا كانت خشونة صغيرة جدا ، التصاق وقوة تأثير الطلاء سوف تنخفض . على محمل الجد الداخلية تأليب تآكل ، ليس فقط يمكن أن تعتمد على قوة عالية التأثير من الجسيمات الكبيرة شطف وكيل ، ولكن أيضا يمكن أن تستخدم لإزالة الجسيمات الصغيرة للتآكل المنتجات . ارتداء ، وارتداء معدل شطف وكيل يمكن أن تحسن إلى حد كبير . عادة ، حجم الجسيمات المعدنية هو -mm ، حجم الجسيمات من الرمل المعدني هو -mm ، من بينها -mm هو العنصر المشترك . نسبة حبة الرمل عادة ما تكون من إلى .حجم اللحام له تأثير كبير على نوعية أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن ، بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية ، أسلاك اللحام شكل وموقف المعلمات ، تدفق ، تدفق الخصائص التكنولوجية و تشكيل لحام .العيار من لفائف الصلب : في بعض الأحيان من العيار المطلوب لا تتطابق مع المورد العيار .


سان بابلو20 訜 أنابيب ذات عيار كبيرما هي المعرفة التي تستحق التعلم



في الآونة الأخيرة ، مع التطور السريع في قطاع الصلب المتداول المستمر ، فضلا عن التقدم في تكنولوجيا اللحام والتفتيش ،سان بابلوQ235B الأنابيب الملحومة، لحام نوعية باستمرار تحسين تكنولوجيا الأنابيب الملحومة هو أيضا التقدم المستمر ، ولكن أيضا استخدام أكثر شمولا في مجال تدريجيا محل أنابيب الصلب غير الملحومة . أساسا ، الأنابيب الملحومة في تطوير التكنولوجيا ، لدينا الأنابيب الملحومة ، لوحة الصلب أو قطاع الصلب المواد ، بعد العقص تشكيل لحام الأنابيب الملحومة ، مثل عملية اللحام وتحسين كفاءة الإنتاج من الأنابيب الملحومة ، حتى أن استخدام نوعية الأنابيب الملحومة قد تحسنت .وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أن تكون مصممة وفقا للأحكام ذات الصلة من الضغط أو التحليل التحليلي لتحديد استخدام خط الأساس . وبالإضافة إلى ذلك ، تحديد قوة الأنابيب الصف ،المتطلبات التقنية من أجل إنتاج أنابيب لحام أنابيب مزدوجة الجانب لحام لحام طولي يسمح اثنين ، لحام تباعد أكثر من ملم . لحام المظهر ، ومعايير الجودة لا تقل عن ' مواصفات اللحام ' في الصف القياسية .انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط إلى من إلى من إلى من إلى & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; - إهليليجي القطر الخارجي ٪ و و لا أكثر من أنابيب الصلب القياسية ، ونحن حاليا بناء وفقا لمعيار GB / t- القبول .مع تطور الاقتصاد المحلي وتسريع اتجاه لحام والصب ، ميزة التحكم العددي قطع تدريجيا المعترف بها . التحكم العددي قطع ليس فقط زيادة كبيرة في معدل لوحة ، وتحسين جودة المنتج ، ولكن أيضا تحسين بيئة العمل ، وتحسين كفاءة العمل . في الوقت الحاضر ، آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المستخدمة في صناعة تجهيز الأنابيب الجدار السميك هو أساسا آلة قطع الشعلة والبلازما المشتركة ، ولكن لا يمكن أن تلبي احتياجات الإنتاج الحديثة الصرفة قطع الشعلة ، فإن الطلب في السوق من معظم قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما . هذا النوع من آلة قطع يمكن أن تلبي متطلبات تجهيز ورقة سميكة الجدار أنبوب ملفوف مع سمك أنبوب ملفوف ، وبالتالي فإن الطلب سوف تكون أكبر وأكبر ، ولكن الفجوة مع البلدان الأجنبية لا تزال واضحة جدا ، وذلك أساسا في


سان بابلو20 訜 أنابيب ذات عيار كبيرما هي المعرفة التي تستحق التعلم



من المهم أن الجدران السميكة أنابيب لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . مكلفة للغاية . الجدران السميكة أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة ، هيدروليكي ، جسر ، الأسطوانة ، وهلم جرا . قيمة عالية ، وقد تم تطبيقها باستمرار ، كما تم توسيع نطاق باستمرار ، مع العديد من المزايا . من أجل منع جدار سميك أنابيب من الصدأ ، ونحن يمكن أن تنطبق على جدار سميك أنابيب النفط مانع االصدأ على السطح .لحام الداخلي والخارجي على حد سواء استخدام الولايات المتحدة لينكولن آلة لحام القوس المغمور لحام سلك واحد أو مزدوج ، كبيرة قطرها سميكة الجدار ملفوف الأنابيب ، وبالتالي الحصول على لحام مستقرة المواصفات .كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة ، الخ .سان بابلو،الوزن لكل متر من لفائف الصلب = ( خارج القطر - سمك الجدار ) * سمك الجدار * . لفائف الصلب مصنوعة من ألواح الصلب ، سميكة الجدار لحام تي يمكن تقسيمها إلى نوعين من لفائف ، لفائف الساخنة سميكة الجدار .لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول ، كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية ، وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير ، المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل ، على المدى الطويل ، أنابيب ، أنابيب QB ، QB كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران ، كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران ،سان بابلو16mn كبيرة قطرها لفائف، mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية أنابيب l ، والمنتجات المحددة كاملة ، وضمان الجودة ، ثم نقلها إلى منصة لحام .لأن قوس اللحام هو مخروطي الشكل ، لحام الجهد يؤثر على طول القوس مباشرة . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة ، أنابيب فارغة يجب أن تحمل على الأسطوانة التحجيم اختبار أولا ، إذا كان السطح لا يستجيب الكراك ، أنابيب دائرية يجب أن تمر من خلال قطع آلة قطع ، قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح ، ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة ، ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة ، السطح ليس الكثير من الخام ، وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف ، قوة الشركات المصنعة ، والاقتباسات ، وإدارة السلامة ، السعر الحقيقي ، مواصفات كاملة . جنبا إلى جنب مع زيادة الجهد لحام بقعة العرض سميكة الجدار لفائف ، لحام القوس طول زيادة حركة مجموعة من قوس بقعة الموسع . إذا كان لحام هو القيام به في موقف أفقي ، فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على حافة الانتقال من التماس لحام . ولكن خارج دوامة الأنابيب الملحومة ملحومة على منحدر ، لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . نحن متخصصون في توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن ، كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن ، سميكة الجدار الأنابيب الملحومة ، أنابيب الصلب ، أنابيب الصلب مصنع ضمان الجودة .

0 رد   |  حتى 2023-02-05 13:16:05 | 100 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى