هرابا ما هي تكنولوجيا التصنيع

984HP143755493   ·  2023-03-23 09:25:23   ·   مواد بناء

سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مواد البناء ، واختبار معايير سبائك أنابيب مختلفة . سبائك الأنابيب لديها صلابة عالية ، ويمكن استخدامها في العديد من المستويات ، ومعظمهم من الإجهاد الصلب بار . هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن أن تستخدم إذا كان التشوه اللدن غير محدد ، ولكن قوة ضاغطة محددة .الاستخدامات الرئيسية : شقة الصلب المنتج النهائي ، ويمكن استخدامها لتصنيع هوهرابا،من أجل ضمان جودة لحام الأنابيب الملحومة ، تشكيل الأسطوانة ، الأسطوانة دليل ، البثق تشكيل الأسطوانة ،هرابا ،هراباdn50 ، الأسطوانة التحجيم يجب تعديلها مرة واحدة . دليل الأسطوانة لديها وظائف التحكم في اتجاه لحام الأنابيب الملحومة ، نسبة الارتفاع إلى العرض من المنتجات النهائية المتداول الأنابيب ، والحد من توسيع الحافة ، والسيطرة على حافة العودة من المنتجات النهائية المتداول الأنابيب ، وضمان لحام خط عمودي دون الشد في الضغط على الأسطوانة .لأن من خصائص فريدة من نوعها ، i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .لارمانا،أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى ، v صلابة ، صلابة -hrc العيانيةسبائك أنابيب الصلب غير الملحومة هي واحدة من أهم الطرق والأنواع . انها تستخدم على نطاق واسع . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الهندسية ، وبناء المساكن ، وبناء الديكور . فواصل تحدث دائما في إنتاج وتصنيع وتسويق المنتجات الرئيسيةيمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب ، عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي ، حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب ، ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة ، ورقة مغلفة .


هرابا   ما هي تكنولوجيا التصنيع



خلال مهرجان قوارب التنين ، سعر البليت بنسبة يوان . في اليوم الأول من المهرجان ، على الرغم من أن الحلزون لا تزال تعمل على مستوى منخفض ، ولكن بسبب قلة الموارد في السوق البليت ، مصانع الصلب ارتفعت بشكل غير متوقع البليت انتعاش السوق . ومع ذلك ، ويرجع ذلك إلى زيادة الضغط على رأس المال ، والمنتجات النهائية من الانكماش التجاري ، ومصانع الصلب قد تم الحذر من الانتظار والترقب ، والحفاظ على الاستقرار .الكربون : أعلى محتوى الكربون ، وارتفاع صلابة الفولاذ ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب . تنفيذ المعايير ،أنا الصلب الشعاع .مباشرة المتداول تمرير النظام . المتداول مباشرةلأن كل جزء من i-beam مرتبة في زاوية الحق ، بسيطة البناء ، خفيفة الوزن ، وهلم جرا . أنا على شكل شعاع شفة الجانب الداخلي والجانب الخارجي موازية أو قريبة من موازية ، شفة نهاية الزاوية اليمنى ، لذلك أنا على شكل شعاع شفة موازية . أنا على شكل شبكة الصلب سمك أصغر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت ، شفة العرض أكبر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت .


هرابا   ما هي تكنولوجيا التصنيع



بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا ، مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . قسم المالية ،بل هو نوع من إمكانات عالمية مستطيلة قطاع الصلب المدرفلة على الساخن . هذا أمر شائع في مواقع البناء . مواصفات عن سمك و عرض . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من الصلب المسطح في السوق هو الانتهاء من الصلب ، ويمكن استخدامها في مكونات سلالم والجسور والأسوار الجاهزة الصلب . شقة الصلب يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها فارغة لحام الصلب جامدة مغلفة ورقة .وفقا لتصميم الموقع قطع ، ثم استخدام آلة طحن شطبة ، شطبة زاوية ° ° ; إصلاح الأنابيب المجهزة على قوس ، الفجوة بين اثنين من الأنابيب هو mm ~ mm ، ثم لحام .يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .هراباالمتداول الباردة مع عدد قليل من محطة مغزل مطحنة ، المتداول الباردة مع ثلاثة عالية الحد مغزل مطحنة ، المتداول الباردة مع تذبذب مغزل مطحنة . في هذه الطريقة ، وكفاءة عالية ، وانخفاض استهلاك المواد المعدنية ، ونوعية ممتازة من المنتجات ، ونظام التحكم الآلي ممتازة مزايا أكثر وأكثر على نطاق واسع . هذه الميزة التنافسية منخفضة التكلفة وقصيرة دورة كاملة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تجهيز وتصنيع كمية كبيرة ، صغيرة الحجم ، متعددة المواصفات وعالية الدقة crmog سبيكة أنابيب . ولذلك ، فقد تم تطبيقها على نطاق واسعحار ختم . الشغل من المنتجات المسطحة أو محفوظة شاغرة ثابتة على رمح الدورية الرقبة ، حزام عجلة ضغط العمل شاغرة ،هرابا25 ، شعاعي عجلة . بعد واحد أو أكثر من الحلول ، كامل عملية جوفاء الجدار السميك الروتاري المنتج يمكن أن يكون أيضا في مجموعة متنوعة من الطرق . المنتجات المصنعة من قبل عالية الدقة طريقة المعالجة ممتازة الأداء البدني ، بسيطة جدا قالب شل و متطلبات البرمجيات ، من السهل جدا استبدال ، وانخفاض تكلفة المنتج . وقت المعالجة ليست طويلة بما فيه الكفاية ، والقدرة على تجهيز ليست عالية ، وتجهيز الأنابيب طول محدود ، والمعدات الميكانيكية على نطاق واسع قصيرة .ج الصلب الباب هو موثوق بها ومستقرة ، وتحديد المواقع بدقة ، ومقاومة الصدمات والاهتزاز مع براعة جيدة ، والجمع بين مجموعة متنوعة من ج الصلب الباب وحجم الاختيار لضمان المرونة

0 رد   |  حتى 2023-03-23 09:25:23 | 67 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى