ليبرتيتخزين الخضروات الطازجةالتكيف مع التغيرات في الصناعة تحميل

632HP195506591   ·  2023-03-28 10:55:48   ·   طاقة

من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب ، تركيب التخزين البارد وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة ، مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة ، ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفاتيح ، مفاتيح كهربائية وما إلى ذلك ينبغي أن تكون موثوقة وآمنة ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية والعلامات التجارية القديمة ،ليبرتيالتخزين البارد، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل ، قراءة البيانات ، وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب ،تايوان عالية الجودة تنظيم الهواء مستودع ليس فقط تريد أن تكون قادرة على تحقيق تأثير ثابت في الاستخدام ، كل العملاء تريد أن تكون قادرة على تحقيق أقل من الاستثمار للحصول على عائد أفضل ، لذلك اليوم في المستقبل سوف أعرض كيفية تنظيم الهواء مستودع لتحقيق تأثير الموفرة للطاقة .الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام ، يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب ، مخزن الجسم .الكابالا،من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ، ومعدات التبريد ، والنقل ، التراص الشرط . في الوقت الحاضر ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد ، الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر ، وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .مثبطات اللهب ، مثبطات اللهب ، وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة ، هو نوع من مواد إطفاء الذاتي ، تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، فقط في درجة حرارة عالية سوف تظهر التحلل . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح ، مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب .


ليبرتيتخزين الخضروات الطازجةالتكيف مع التغيرات في الصناعة تحميل



التخزين البارد هو مقاومة للحريق ، مثبطات اللهب ومقاومة عالية . المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية وغيرها من المنتجات الخاصة ، العلامة التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، وسوف تتحلل فقط في درجات حرارة أعلى : وبالإضافة إلى ذلك ، فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة ، طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية .التراص وترتيب البضائع مكدس في تنظيم الهواء مستودع لها تأثير كبير على تدفق الهواء . مبدأ أساسي من مبادئ تدفق الهواء هو الحصول على تدفق الهواء من خلال قنوات صغيرة مع المقاومة . إذا كانت مكدسة كتلة يسبب زاوية ميتة ، تدفق الهواء من الصعب ، وسوف يسبب ارتفاع درجة الحرارة . ولذلك ، ينبغي أن يكون هناك فراغات بين التراص ، التراص والجدار يجب أن يكون هناك فراغات بين التراص ، التراص الترتيب ينبغي أن تنسق مع التهوية الترتيب .بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة ، عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية ، وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها . نطاق ،التبريد في التخزين البارد هو إيلاء مزيد من الاهتمام لحماية البيئة وتوفير الطاقة . المشاريع المهنية هي : تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة ، ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك . مجهزة تجهيزا كاملا مع درجة حرارة التخزين النشط الكشف ، وتسجيل معدات التحكم النشط .إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال وجعل سلسلة التوريد التبريد والتوزيع العلمي ، وتحقيق الأمن الغذائي التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان ، وإزالة الترسبات ، والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط .mm سميكة في المبخر لفائف ، من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة ، درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى ℃ ، واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى ملم ، درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية ، واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى .mpa . . . . . . . بارد


ليبرتيتخزين الخضروات الطازجةالتكيف مع التغيرات في الصناعة تحميل



مثبطات اللهب ، مثبطات اللهب ، وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة ، هو نوع من مواد إطفاء الذاتي ، تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، فقط في درجة حرارة عالية سوف تظهر التحلل . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح ، مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب . السوق . ،اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد ، درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة ، ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا ، يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة ، درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب ، من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد ، أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان ، مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .إذا كان المستودع هو صغير نسبيا ، تريد تحويل مصغرة الفاكهة الطازجة حفظ مخزن ، يجب التأكد من ارتفاع المستودع لا يقل عن أمتار ، لأن التخزين البارد أعلى مع مستودع أعلى يجب أن تبقى على الأقل سم ارتفاع .مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر ، لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي ، من المهم تركيب البيئة ، درجة الحرارة ، لذلك ، في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة ، وفقا لفهم أدناه .ليبرتي،خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة ،ليبرتيتكلفة تركيب الثلاجة، خفيفة الوزن ، وقوة عالية ، ومقاومة التآكل ، ومكافحة الشيخوخة ، والمظهر الجميل .العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد ، وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك ، استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد ، والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ ،ليبرتيكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرة، متقلبة برودة ، مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات ، وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد ، كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه ، صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .

2 رد   |  حتى 2023-03-28 10:55:48 | 212 تصفح

برامج الكمبيوتر 2023-03-28 11:03:45 دعم  0 | عارض  0

سمعت مقدمة من أحد الزملاء لشراء () ، وقالوا جميعًا إن الجودة جيدة ، وسأحضر إلى منزلك في المرة القادمة. ها ها.

تطوير وبيع مواد السيراميك 2023-03-28 11:54:50 دعم  0 | عارض  0

هاها ، أنا أحب ذلك كثيرًا ، أحب الرئيس وأشجعه ليبرتيتخزين الخضروات الطازجة
سجلبعد نشر المحتوى