هيلين تاسهل يمكنني وضع أرضية خشبية على البلاطمقدمة وظيفة السلسلة

409HP184720764   ·  2023-04-09 16:24:48   ·   حماية البيئة

طبقة الأساسية WPC الأرضيات الخشبية هو أكثر سمكا من طبقة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات . سمك مجموعة WPC المجلس -mm وسمك مجموعة من توافق آراء ساو باولو المجلس -mm . . . . . . .الوقاية من الحرائق : توافق آراء ساو باولو الكلمة الصف B ، نماذج المنفعة ومزايا مثبطات اللهب ، لا الاحتراق التلقائي ، لا السامة والغازات الضارة ، نماذج المنفعة هي مناسبة للمناسبات مع ارتفاع متطلبات الوقاية من الحرائق .هيلين تاس،تأثير الشم : جميع أنواع الخشب عادة ما تنبعث منها رائحة لطيفة خاصة .اعتادوا على تسليم .من خلال التجربة ، رفع الروح ، تهدئة الأعصاب ، والصحة البشرية .طبقة الأساسية WPC الأرضيات الخشبية هو أكثر سمكا من طبقة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات . سمك مجموعة WPC المجلس -mm وسمك مجموعة من توافق آراء ساو باولو المجلس -mm . . . . . . .نوحِد،حماية البيئة الخضراءالمضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء ، وليس من السهل أن تنزلق .الجمال ، لا غبار على سطح الاحتكاك ؛المواد التي تمنع التلوث يجب إزالتها في الوقت المناسب .الحرص على عدم استخدام عون الحفاظ على سطح نظيف ، كبريت ، تتركز المياه القلوية وغيرها من المذيبات العضوية فرك لمنع سطح يتلاشى ، الصمغ ، تكسير أو انفتال .يمكن مسحها مع المنظفات أو المنظفات .شبه الجافة ممسحة ينبغي أن تستخدم عادة لتنظيف الحواف لمنع تسرب المياه القذرة في المفاصل و تلف السندات .


هيلين تاسهل يمكنني وضع أرضية خشبية على البلاطمقدمة وظيفة السلسلة



توافق آراء ساو باولو الكلمة سطح أي ثقوب أو تسرب المياه ؛بعد الربط لن يكون هناك أي التماس .بعد تلطيخ ، مسح بلطف مع خرقة ، من السهل نظيفة ، لا تترك أثرا من الصعب إزالة ، لا تحتاج إلى استخدام منتجات العناية الخاصة للصيانة .اختيار دقة الآلات والمعدات .يمكنك اتخاذ بعض الخطوات لضمان سلاسة التركيب السلس : إزالة لوحة قاعدة وإطار الباب قبل البدء في التثبيت .تنظيف شامل سيجعل من السهل على بقية العمل . اسأل المثبت مقدما ما إذا كان إزالة الأرضيات القديمة أو اتخاذ قرار . إدارة الصناعة ،توافق آراء ساو باولو الكلمة : بسبب سمك رقيقة ، متعددة الألوان ، وتصميم كامل ، منخفضة الكربون ، وحماية البيئة ،هيلين تاسهل من السهل تفكيك الأرضيات الخشبية، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في رياض الأطفال ، والمستشفيات ، والمكاتب ، ومباني المكاتب ومراكز التسوق ، المنزل ، KTV وغيرها من الأماكن العامة .حماية البيئة الايكولوجية .سوبر ارتداء مقاومةكيفية وضع القماش ورنيش ؟ إجراءات وأساليب البناء على النحو التالي : أولا ، دقة قياس حجم الغرفة .ثم قطع القماش ورنيش حسب الحجم ، مع ملاحظة أن عرض القطع يجب أن يكون أكبر قليلا من العرض المطلوب لتسهيل تراكب ، مطابقة ، وتقليم عند نشر قطع القماش ورنيش الكلمة يجب أن يوضع في درجة حرارة الغرفة لا تقل عن درجة مئوية لمدة ساعة جعل حافة اللف جزء من الكلمة الانتهاء من القماش تتكشف بما فيه الكفاية للحصول على استعداد لوضع اللمسات الأخيرة على وضع الكلمة الانتهاء من القماش يجب أن تستخدم لاصقة خاصة . قبل وضع الكلمة في الأماكن المغلقة يجب أن تعامل أولا .


هيلين تاسهل يمكنني وضع أرضية خشبية على البلاطمقدمة وظيفة السلسلة



البلاستيك والجلود الكلمة هو نوع من الجلود الكلمة مع ارتفاع متطلبات النظافة ، مع إضافة كمية مناسبة من المواد المضافة وتستخدم على نطاق واسع في المختبرات .الكلمة لفة مصنوعة من راتنج البولي فينيل كلورايد ( PVC ) والمواد الخام الرئيسية ، المغلفة أو توالت على ورقة المستمر الركيزة . قسم المالية ،إذا لم يكن كذلك ، ثم قد تحتاج إلى القيام بالكثير من العمل : هناك بعض مفاجآت مثيرة للاهتمام كامنة تحت الأرضيات القديمة . عند تثبيت الأرضيات الخشبية ، يجب على العمال بعناية فائقة لإنجاز العمل المؤهلين . السجاد متعدد الطبقات أو الفينيل السجاد قاعدة قد يكون من الصعب التحرك ، وعادة ما تكون أثقل بكثير من الأرضيات القديمة .المواد الأساسية على تعزيز تأثير الكلمة الأسعار ، وتعزيز الطبقة الوسطى هي أساسا قاعدة ، قاعدة المواد نوعية الحكم الأسلوب ، يمكن قطع القمامة مع رجال الأعمال ، انظر إذا كان أبيض .اللون الأبيض هو أفضل . وبصفة عامة ، فإن معظم الأسعار من أجل تعزيز الأرضيات الأرضيات الخشبية هي قاعدة جيدة .مختلطة خشب الصنوبر تستخدم قاعدة المواد اثنين وثلاثة خط العلامة التجارية الأرضيات .وبطبيعة الحال ، فإن تكلفة الإنتاج ليست عالية ، الأرضيات الخشبية يمكن أن تحمل الأسعار .أنا أحب اختيار الكلمة الناعمة والجلودهيلين تاس،البلاستيك والجلود الكلمة هو نوع من الجلود الكلمة مع ارتفاع متطلبات النظافة ، وتستخدم على نطاق واسع في المختبرات .الكلمة لفة مصنوعة من راتنج البولي فينيل كلورايد ( PVC ) والمواد الخام الرئيسية ، مع إضافة كمية مناسبة من المواد المضافة ، المغلفة أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .مصقول الانتهاء من القماش ، أو سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم معيبة ، من الدرجة الأولى ، من الدرجة الأولى .إذا كان هناك نقص طفيف في الطباعة أو الفيلم ، هو مؤهل ، أو غير مؤهل .وأخيرا ، أجزاء مختلفة من فرق اللون ، ما إذا كان المنتج هو غير متكافئ ، سواء كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه ، ولكن إذا لم يكن واضحا ،ومن الواضح أن العيوب المذكورة أعلاه ،هيلين تاسكم لكل متر مربع، ولكن لا تؤثر على المظهر العام من المنتجات من الدرجة الأولى ، الحكم على المنتجات المؤهلة .وأخيرا ، على أساس الحكم المذكور أعلاه ، ونوعية مظهر مصقول الانتهاء من القماش عازمة .عند اختيار ماتي قماش ورنيش ، يجب أولا أن رائحة إذا كان لديك لاذع الرائحة .لفائف جيدة سوف تفتح بعد رائحة خفيفة ، منتجات رديئة رائحة أقوى .ثانيا ، حساب المساحة المستخدمة في نفس الغرفة يجب أن تختار نفس العدد الكثير ، سمك ملفوف .عند شراء ، ومراقبة الجودة بعناية ، فتح لفة من القماش المصقول واثنين من نهايات منفصلة بضعة أمتار ، لاحظ عينة من الطبقة السطحية ، طبقة سميكة ، ارتداء مقاومة طبقة سميكة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، ثم لاحظ ما إذا كان هناك كراك ، كسر ، والتجاعيد ، الخ .فقاعات والعيوب الكبيرة ؛إذا كان المقطع العرضي هو التبطين أو تكسير .إذا كان نمط فتح ، تسرب ، والافتقار إلى فيلم overprinter الانحراف ، مثل فرق اللون ، فرق اللون والتلوث وغيرها من العيوب .استقرار

0 رد   |  حتى 2023-04-09 16:24:48 | 94 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى