برتولت بريختبلاط الأرضيات الخشبية رصف الأداءاتمتطلبات الصيانة

409HP184720764   ·  2023-04-10 10:24:49   ·   حماية البيئة

WPC الأرضيات الخشبية يشعر جيدة جدا .انها سميكة جدا ، لذلك كنتعندما كنت أمشي على الأرض ، وسوف تشعر أنها مخزنة . سمك الكلمة جيدة العزل الحراري ، لذلك سوف تبقى دافئة في المواسم الباردة .وفي الوقت نفسه ، توافق آراء ساو باولو الأرضيات الجميلة هي أيضا خيار جيد لأولئك الذين يبحثون عن قيمة هذا النوع من الأرضيات بأسعار معقولة ولكن أنيقة . هو أفضل خيار .برتولت بريخت،( أ )يجب وضع علامة على قطعة من القماش ورنيش الكلمة لفة ، وطول الكلمة ورنيش لفة يجب أن يكون ما لا يقل عن سم ( أي ما لا يقل عن اثنين من أنماط كاملة ) .عدد الأقسام لكل لفة من الدرجة الأولى و المنتجات المؤهلة يجب أن لا تتجاوز أقسام .المادة طول كل قسم لا يقل عن أمتار ، وطول كل قسم لا يقل عن أمتار من المنتجات المؤهلة .( و plusmn ؛ LX و LM . أولا ، إذا كان هناك أي الشقوق ، والكسور ، التبطين على سطح الجلد الكلمة ، وإذا كان الأمر كذلك ، يمكن تحديد ما إذا كان الجلد الكلمة غير مؤهل . الخطوة الثانية هي مراقبة ما إذا كان هناك أي تجعد ، فقاعة نقطة التلوث ونمط التشويه .ملاحظة ممتازة ، من الدرجة الأولى ، قليلا غير مؤهل ، العودة إلى الخطوة الثالثة لمعرفة ما إذا كان هناك أي نقص في الحبوب على سطح الجلد الكلمة ، سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم إذا كان هناك أي عيوب ، إن لم يكن ، هو المستوى الأولس المنتج ، الصف الأول ، إذا كان هناك نقص طفيف في الفيلم أو الفيلم ، هو مؤهل ، وإلا فإنه ليس من نوعية المنتجات .إذا كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه ، المنتج الرئيسي هو المنتج مع العيوب ولكن ليس من الواضح ، والمنتج مع العيوب واضحة ولكن لا تؤثر على المظهر العام هو منتج مؤهل .بوناب،سمك التقليدية فقط -mm .تصميم سليم هو الابتكار جريئة في الصناعة المهنية .سطح الطباعة المواد ، وتحسين خدمة الحياة من تدفق الناس في الميدان .السطح يقلد نسيج الخشب الحقيقي والرخام الطبيعي الملمس .وفقا لخصائص المواد الخام ، التوصيل الحراري السريع ، تخزين الحرارة وقت طويل .هو الكلمة المفضلة للتدفئة الأرضية .ورقة مشربة مغلفة الأرضيات الخشبية هي الكلمة التي هي مصنوعة من ورقة خاصة مع واحد أو أكثر من طبقات مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية وضعت على سطح اللوح ، عالية الكثافة اللوح الليفي ، السطح الأمامي يتم توفيرها مع ارتداء مقاومة طبقة و طبقة الزخرفية .هو حارّ يضغط تشكيل .أولا ، فإنه ينقسم إلى رقيقة وسميكة ( أكثر من mm وسمك حوالي mm ) .WPC الأرضيات الخشبية يشعر جيدة جدا .انها سميكة جدا ، لذلك كنتعندما كنت أمشي على الأرض ، وسوف تشعر أنها مخزنة . سمك الكلمة جيدة العزل الحراري ، لذلك سوف تبقى دافئة في المواسم الباردة .


برتولت بريختبلاط الأرضيات الخشبية رصف الأداءاتمتطلبات الصيانة



NT ، تأكد من ظهور نوعية سطح القماش ورنيش . لفة الخارجي طبقة مقاومة للاهتراء على أنبوب الأساسية ، حزمة الخارجي . اسم المنتج ، علامة المنتج ، الصف ، رقم الدفعة ،موقف واضح من كل حزمة يجب أن تشير إلى نوعية وطول ، بالإضافة إلى البنود الثلاثة المذكورة أعلاه يمكن أن تكون مباشرة على أساس الحكم الحسي ، في حين أن شراء الجلود الكلمة ينبغي أن تولي اهتماما أيضا إلى الخصائص الفيزيائية لضمان خدمة الحياة .تأثير اللمس : عندما لمس الناس الخشب ،برتولت بريختحديقة الأرضيات الخشبية، درجة الحرارة في الفصول الأربعة هي نفسها .المشي على أرضية خشبية ، صلابة معتدلة ، والمرونة الغنية .الخشب يعطي لمسة جيدة .أولا ، أرخص من الأرضيات الخشبية أرخص عدة مرات ، ولكن السوق من الأرضيات الخشبية الأسعار أعلى من ذلك .ثانيا ، من السهل لتنظيف .لأنه ماء ، ماء ، يمكن غسلها بالماء .ثالثا ، أنماط مختلفة .لأن نمط العديد من الخيارات ، يمكن للناس شراء وفقا لتفضيلاتهم ، سنتين أو ثلاث سنوات استبدال مرة واحدة دون عناء استبدال الأرضيات الخشبية .رابعا ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب ، واستخدام مريحة وتوفير الوقت ،برتولت بريختكرة السلة الأرضيات الخشبية المصنعة، وتوفير العمالة ، وتوفير العمالة . سعر السوق ،المضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء ، وليس من السهل أن تنزلق .البلاستيك والجلود الكلمة هو نوع من الجلود الكلمة مع ارتفاع متطلبات النظافة ، وتستخدم على نطاق واسع في المختبرات .الكلمة لفة مصنوعة من راتنج البولي فينيل كلورايد ( PVC ) والمواد الخام الرئيسية ، أسفل طبقة الرغوة ، طباعة طبقة ، طبقة مقاومة للاهتراء الطبقات ، أسفل طبقة ، أسفل طبقة سمك مثل السيكادا الجناح ، قماش ورنيش الأرض مرة أخرى سوداء .


برتولت بريختبلاط الأرضيات الخشبية رصف الأداءاتمتطلبات الصيانة



الأرضيات الخشبية المصنعة . العميل أولا ،استقرارغرفة نوم ، غرفة المعيشة ، الدراسة ، وغيرها من مواد الديكور على الأرض . . . . . . . كثير من الناس يسألني لماذا نفس العلامة التجارية الكلمة الأسعار تختلف كثيرا ؟هذا هو أيضا مهم في تحديد سعر الأرضيات الخشبية ، وارتفاع قوة الكلمة ورقة الزخرفية ليست ذات جودة عالية .للماء ، بولي كلوريد الفينيل المياه لا تقارب ، لن يكون بسبب الرطوبة العالية والعفن ، في جنوب موسم الأمطار أكثر المناطق ، توافق آراء ساو باولو الكلمة لن يكون بسبب الرطوبة و تشوه ، هو خيار جيد .برتولت بريخت،برتولت بريخترخيصة الأرضيات الخشبية،حماية البيئة الخضراء .توافق آراء ساو باولو الكلمة هو نوع جديد من مواد الأرضيات التي اخترعها البلد للحد من الانبعاثات .بولي كلوريد الفينيل الراتنج هو المادة الخام الرئيسية من توافق آراء ساو باولو الكلمة ، الرصاص والبنزين والمعادن الثقيلة والمواد المسرطنة ، المواد المتطايرة القابلة للذوبان والإشعاع .توافق آراء ساو باولو الكلمة هو نوع من المواد الأرضية القابلة لإعادة الاستخدام من المهم جدا لحماية كوكبنا .الموارد الطبيعية والبيئة الايكولوجية في الصين .في الواقع ، سبعة من ثمانية مؤشرات التفتيش ، مثل الولايات المتحدةش الأرضيات الخاصة المضادة للانزلاق الأداء .كلما يلتقي الماء ، أكثر مرارة .حتى إذا كنت ارتداء الأحذية مع المسامير ، يمكنك الفوز .لا تترك خدوش على الأرض .

5 رد   |  حتى 2023-04-10 10:24:49 | 128 تصفح

شركة طريق الفضة الشرقية 2023-04-10 11:55:11 دعم  0 | عارض  0

لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، التأكيد متأخر ، الجودة جيدة ، برتولت بريختبلاط الأرضيات الخشبية رصف الأداءات حقيقية ، نوعية جيدة ورخيصة ، هاها.

تطوير تكنولوجيا استخدام الموارد المتجددة 2023-04-10 12:39:04 دعم  0 | عارض  0

لقد كنت أتسوق عبر الإنترنت برتولت بريختبلاط الأرضيات الخشبية رصف الأداءات لسنوات عديدة ، وهذه هي المرة الأولى التي آخذ فيها هذا الأمر على محمل الجد. أنا مرتاح جدًا لجودة المنتج والاتقان.

علبة الكابلات 2023-04-10 10:35:15 دعم  0 | عارض  0

برتولت بريختبلاط الأرضيات الخشبية رصف الأداءات نعم ، أعطيك تعليقًا جيدًا

المنتجات التي تحتوي على الشاي في قطع مغلي 2023-04-10 11:52:29 دعم  0 | عارض  0

لكي أرقى إلى مستوى توقعات مديري مني ، سأقوم بتدوين تقييمي الخاص بموضوعية وحيادية وصدق ، برتولت بريختبلاط الأرضيات الخشبية رصف الأداءات هو بالفعل جيد جدًا ، شكرًا لك !!!

قفل 2023-04-10 10:33:18 دعم  0 | عارض  0

أخي ، بدعمك ، هذا النموذج الجديد برتولت بريختبلاط الأرضيات الخشبية رصف الأداءات يصل بالفعل إلى المستوى القياسي وهو جيد جدًا.
سجلبعد نشر المحتوى