لا كابيماأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأما هو تكوينها وخصائصها؟

717HP127443542   ·  2023-04-29 02:20:11   ·   مواد بناء
صحية ، وحماية البيئة ، والاقتصاد ، والتطبيق ، خط أنابيب جديدة موثوق بها ، بسيطة ومريحة اتصال التنمية الناجحة ، مما يجعلها أكثر من غيرها من الأنابيب لا يمكن الاستغناء عنه من المزايا ، التطبيقات الهندسية سوف تكون أكثر وأكثر ، واستخدام سوف تصبح أكثر وأكثر شعبية ، وآفاق واعدة .لا كابيما،ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، المعروف أيضا باسم crnimo أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، crnimo crnimo الترا منخفض الكربون الصلب ، crnimo أفضل من crnimo مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية . تستخدم عادة في صناعة المواد الكيميائية والأسمدة الكيماوية والالياف الكيماوية وغيرها من المعدات الصناعية ، مثل الحاويات والأنابيب والهياكل .يمكن استخدامها في الهندسة المتصلة بالتبريد . في الآونة الأخيرة ، suslx ( cr-ti ملحوظة - ش ) و ( susl susl ) تم تطبيقها على شل المجمدة . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد بسبب هيكل مكعب ممركز ، عندما خصائص المواد تظهر ضعف الشقوق الحادة يمكن أن تنتشر بسرعة ، مما تسبب في هشاشة . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لأن هيكل مكعب ممركز الوجه ، لا يمكن أن تنتج هشاشة . النمساوية وضعت في الفولاذ المقاوم للصدأ ( susl cr-ni-lc ) و susl . . . . . . . ( cr-ni-mo-lc ) وما إلى ذلك أظهرت خصائص متفوقة تأثير في درجة حرارة منخفضة ، ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام إلى هطول الأمطار من الفريت أو مارتنزيت بسبب المعالجة ، فضلا عن الميل إلى التقصف الناجم عن توعية أو كربيد Sigma التساقط .رونغ جاي، &mdash ؛ عالية القوة الصلب أداة القطع ، التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون ، يمكن الحصول على أعلى قوة الخضوع بعد المعالجة الحرارية المناسبة ، وصلابة يمكن أن تصل إلى hrc ، تنتمي إلى فئة من الصلب المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو &ldquo ; شفرة حلاقة &rdquo ; ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : c f بالإضافة إلى ذلك ( من السهل العمل ) .ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من ٪ من معدل طحن ، مجموع معدل استرداد سطح طحن ٪ من أجل تحقيق هذا الهدف ، من الضروري صقل الصلب المنصهر ، تحقيق انخفاض محتوى الأكسجين والكبريت ، القيام بعمل جيد في تعدين مغرفة ، Tundish ، دقة درجة حرارة الصلب المنصهر ، مزيد من الانخفاض في إدراج المحتوى .تصدير الفولاذ المقاوم للصدأ هو جزء مهم من اقتصاد التصدير في الصين ، فإنه يلعب دورا هاما في تعزيز النمو الاقتصادي في الصين . ومع ذلك ، من الوضع الحالي في الصين تجارة الفولاذ المقاوم للصدأ ، صادرات الصين من الفولاذ المقاوم للصدأ تواجه مقاومة كبيرة .


لا كابيماأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأما هو تكوينها وخصائصها؟



اختبار صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع القطر الداخلي أكثر من ملم ، سمك الجدار أقل من ملم ، يمكن استخدام w-b صلابة فيكرز متر ، اختبار سريع جدا ، بسيطة ، ومناسبة لإجراء اختبار غير تدميري على أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع القطر الداخلي أكثر من ملم ، سمك الجدار أكثر من ملم ، وذلك باستخدام روكويل صلابة اختبار صلابة HRHRC . . . . . . . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع القطر الداخلي أكبر من ملم ، وسمك الجدار أقل من ملم ، أو إذاعة وتلفزيون كرواتيا HRN صلابة اختبار باستخدام سطح روكويل صلابة اختبار ، أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أقل من ملم ، أكثر من ملم ، واستخدام أنبوب خاص روكويل صلابة اختبار hrt صلابة . عندما أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أكبر من ملم ، يمكنك أيضا استخدام روكويل أو سطح روكويل صلابة اختبار صلابة الأنابيب .وبصرف النظر عن المشاهد الشائعة في الحياة ، الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا تستخدم في العديد من المجالات الميكانيكية الراقية ،لا كابيما321 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة مصنع، مثل صناعة المواد الغذائية ، والأجهزة الطبية ، طائرة أنابيب العادم ، وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن ينظر إليه في الصناعات الثقيلة ، والصناعات الخفيفة ، صناعة السلع الأساسية ، فضلا عن صناعة البناء والتشييد والديكور وغيرها من الصناعات قد تم تطبيقها على نطاق واسع . بسبب الأداء المتفوق ، والمهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ L التكنولوجيا المتقدمة ، واختبار صارمة ، أكثر بأسعار معقولة ، وأكثر تفضيلية ، مرحبا بكم في التشاور .و عندما تستخدم ، على سبيل المثال في أجزاء الصك ، يجب أن تؤخذ في الاعتبار . مرحبا بكم في الاتصال ،مع هذا ، ينبغي أن نولي الاهتمام إلى المياه القابلة للذوبان ورقة ينبغي أن تستخدم طبقة مزدوجة ، يجب أن تكون عالقة بشكل جيد ، وإلا فإن المياه القابلة للذوبان ورقة من السهل أن يسبب الضرر ، مما يجعل الجانب الداخلي لحام الأرجون حماية الأكسدة ، مما أدى إلى فتح لحام لحام فتح إعادة تطبيق ، لا يمكن ضمان جودة لحام ، لذلك يجب أن يكون قبل لحام التفتيش الصارم ، لصق المياه القابلة للذوبان ورقة .حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى ~ ℃ المياه والتبريد والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت ، وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة ، من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية ، crc عادة ما يذوب في الأوستينيت ، ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار ، والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .وبالإضافة إلى ذلك ، فإن محتوى الشوائب مثل ع ، بينالي الشارقة ، كما ينبغي التقليل إلى أدنى حد ممكن . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن اختيار a-f الصلب على الوجهين ، والتي لا تتوافق مع الإجهاد التآكل في الكلور - أوه - متوسطة . منتدى


لا كابيماأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأما هو تكوينها وخصائصها؟



حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى ~ ℃ المياه والتبريد ، والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت ، والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة ، وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية ، crc عادة ما يذوب في الأوستينيت ، ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار ، والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة . إدارة المعدات إعادة عرض نوعية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، مثل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، ونحن ملتزمون " ; كروم نيكل &rdquo ; عقوبة واحدة كاذبة ' تقرير التفتيش على الجودة ' و ' شهادة ' .با السطح ، سطح B ( أبيض ) ، D السطح ( ماتي ) ، هل ( الرسم ) ، K السطح ، مثل نوعية السطح سطوع جيدة .غير القابل للصدأ الأنابيب الفولاذية المعمرة ، وقد تم الاعتراف بها من قبل الدوائر الهندسية ، والجوانب ذات الصلة من الحد من سمك الجدار ، والحد من جوانب المضي قدما لصالح المزيد . وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، الأسعار ليست عالية ، لذلك مطابقة الصدد ، الأنابيب والتجهيزات والموثوقية والسعر هي العوامل الرئيسية التي تحدد تنميتها . المحلية في سيتشوان وقوانغدونغ وتشجيانغ وجيانغسو وغيرها من الأماكن قد وضعت بشكل مستقل للمطورين تكنولوجيا الاتصال وتركيب الأنابيب ، أنابيب واعدة جدا . وزارة البناء والإدارات ذات الصلة أيضا نعلق أهمية كبيرة على هذا النوع الجديد من الأنابيب ، وفقا للصين سوق التكنولوجيا لتعزيز إدارة المركز ، guokeshizi [ ] وثيقة بشأن تطبيق " ; ارتفاع نسبة الجانب عالية الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ ارتفاع ضغط المياه توريد الأنابيب والتجهيزات ذات الصلة مع التكنولوجيا الخاصة " ; من أجل تحسين نوعية المياه في المباني الحديثة في الصين ، وتطبيق تكنولوجيا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والمنتجات ذات أهمية كبيرة .لا كابيما،وبالإضافة إلى ذلك ، بينالي الشارقة ، بي ، كما ينبغي التقليل إلى أدنى حد ممكن . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن اختيار a-f الصلب على الوجهين ، والتي لا تتوافق مع الإجهاد التآكل في الكلور - أوه - متوسطة . منتدىطريقة لتحسين نوعية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو تغيير في عملية الصب سبيكة فارغة . بسبب تحسين نوعية الصب المستمر ، وهذا هو وسيلة ضرورية لتحسين جودة المنتج .عندما تصل إلى ٪ الكروم ، ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي من الصلب هو زيادة كبيرة ، ولكن عندما يكون محتوى الكروم أعلى على الرغم من أنه لا يزال يمكن تحسين مقاومة التآكل ، ولكن ليس من الواضح . والسبب في ذلك هو أن نوع من سطح أكسيد تغيرت إلى سطح أكسيد تشكلت على الكروم النقي المعادن أثناء المعالجة السبائكية من الصلب مع الكروم . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا ، يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية ، الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح فريدة من نوعها . وعلاوة على ذلك ، إذا كان السطح معطوب ،لا كابيماج، سطح الصلب سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات ، وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي ، ومواصلة الحماية .

0 رد   |  حتى 2023-04-29 02:20:11 | 107 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى