باوتاWQ مضخة غاطسة المعلماتما هي الأخطاء التي ينبغي تجنبها في الصيانة

   أولا تثبيت الجبهة مضخة رمح ، ثم تثبيت الخلفية مع مضخة الطين من أسطواني مربع تصفية الصحافة .   إذا كان هناك أي عطل في الجهاز أثناء تشغيل مضخة غاطسة ،باوتاتآكل الأنابيب مضخة، يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب ، والحفاظ على ذلك بانتظام . المعدات لن تكون قادرة على استخدامها بعد أن أحرقت ، والتي سوف تسبب لنا بعض الخسائر الاقتصادية .باوتا، والتحول ، الهضم ،باوتامصغرة مضخة بئر عميق، والابتكار ، بعض المعدات التقنية الرئيسية مطابقة المنتجات قد وصلت أو قريبة من مستوى متقدم من المنتجات المماثلة . مع التوسع المستمر في السوق ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مضخة   نحن بحاجة أيضا إلى الحد من وتيرة بدء التشغيل ، واختيار المناسب من الحماية الحرارية .نيكولاس بيدراس،   بعد كل استخدام المعدات ، وارتفاع ضغط المياه يجب أن تستخدم لغسل المضخات والأنابيب . التنظيف يمكن أن تتوقف حتى لا يكون هناك أي شوائب في الماء .   يمكن تحسين الكفاءة الميكانيكية إلى حد ما . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن البنية الجزيئية طلاء جيد الاكتناز ، في عملية استخدام الهواء والماء وغيرها من وسائل الإعلام يمكن أن تكون معزولة عن مضخة المكره ، والحد من التآكل والصدأ   المكونات الهامة يجب أن تكون علامة في وقت مبكر لتجنب الخطأ عند إعادة تعيين . السطوح المشتركة و الأجزاء الضعيفة يجب الحفاظ عليها بشكل صحيح لمنع الضرر .


باوتاWQ مضخة غاطسة المعلماتما هي الأخطاء التي ينبغي تجنبها في الصيانة



   ما هو الحل لهذه الحالة ؟   الترقيم هو عادة في شكل كسور .   أنابيب المياه يجب أن تكون مجهزة صمام البوابة لضبط نقطة عمل المضخة . الصمامات يجب أن تكون مثبتة على مقربة من مخرج المضخة قدر الإمكان . مضخة مجموعة أكبر من متر يجب أن تكون مجهزة صمام الاختيار في منفذ المضخة . في حالة توقف مفاجئ ، المطرقة المائية يجب أن يمنع من إتلاف تدفق المكونات . دليل مباشر ،   قوة وهلم جرا . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في ختم الأجهزة من مختلف مضخات . وضع المياه الختم الدائري في الجزء السفلي من حشو مربع ، ثم وضع حشو .يرجى ضبط صمام البوابة إلى أسفل . خلاف ذلك ، إذا كان تدفق صغير جدا ، فتح صمام البوابة .   محيط في تطبيق مضخة الطين ، من المهم جدا أن تولي اهتماما لتصميم معقول صحيح الحساب و الاختيار الصحيح . وبالإضافة إلى ذلك ، مجموعة من التحريك المكره يضاف في الجزء السفلي من المنتج بالإضافة إلى العجلات الرئيسية ، والتي يمكن رش الرواسب الخبث في خليط من الماء و الجسيمات الصلبة .


باوتاWQ مضخة غاطسة المعلماتما هي الأخطاء التي ينبغي تجنبها في الصيانة



   الفاكهة ليست جيدة . الشركة التي إمداد ،   المرحلة الثانية من سلسلة مضخة رمح الختم ( التعبئة الختم ) ، سلسلة مضخة بدء اتباع الأساليب المذكورة أعلاه . مضخة غاطسة مضخة الطين فقط يمكن فتح صمام مأخذ من المرحلة الأخيرة من مضخة ( فتح حجم المحرك الحالي من الدرجة الأولى مضخة تصنيف السلطة )   الترقيم هو عادة في شكل كسور .   ثالثا ، كامل نظام التعدين يعمل بثبات ، تشغيل المضخة لن تؤثر على كامل نظام التعدين .باوتا،   احتكاك لأن إذا كان سطح المضخة على نحو سلس عند استخدامها ، الجهاز سوف   إذا كان اختيار ختم رمح غير صحيح ، ليس فقط في عملية التشغيل تحتاج إلى صيانة متكررة ، ولكن أيضا تسرب كمية كبيرة من السائل التسليم .   عادة ، يمكن اختيار مضخة وفقا لمتطلبات محددة من الرأس ، وتدفق السائل التسليم . تدفق مجموعة من السائل التسليم هو - لتر / ثانية ، مجموعة الضغط هو .- ميغاباسكال ، محرك الديزل سرعة مجموعة - دورة في الدقيقة . الميزات : مضخة مياه ، درجة عالية من التشغيل الآلي

5 رد   |  حتى 2023-05-04 07:02:27 | 187 تصفح

شركة Yueyang Landscape and Ancient Construction Engineering Company 2023-05-04 07:50:02 دعم  0 | عارض  0

هاها ، باوتاWQ مضخة غاطسة المعلمات استقبل! لقد فات الأوان للتأكيد ، آسف ، الرئيس عصري للغاية!

شركة فوجي التجارية المحدودة 2023-05-04 07:42:24 دعم  0 | عارض  0

هل لديك باوتاWQ مضخة غاطسة المعلمات؟ باوتاWQ مضخة غاطسة المعلمات ما هو السعر الفوري

أنثرانيليد 2023-05-04 07:41:44 دعم  0 | عارض  0

باوتاWQ مضخة غاطسة المعلمات إنه جيد حقًا ، كم من الوقت يستغرق الوصول بعد المغادرة؟

تصنيع نيتروانيسول 2023-05-04 08:22:34 دعم  0 | عارض  0

باوتاWQ مضخة غاطسة المعلمات ليس سيئًا ، السعر يستحق ذلك ، صحيح تمامًا.

طاولة طعام وكراسي 2023-05-04 07:35:26 دعم  0 | عارض  0

التعاون معك جيد حقًا ، باوتاWQ مضخة غاطسة المعلمات ذو نوعية جيدة ، تعال إلى شركتنا مرة أخرى إذا كان لديك وقت.
سجلبعد نشر المحتوى