لابازأنابيب الصلب الملحومةهل تعرف طريقة حساب الوزن

709HP180518493   ·  2023-05-05 02:07:39   ·   مواد بناء
حتى أن الانتقال ، طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية ، لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر ، لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .كبيرة قطرها سميكة الجدار أنابيب قطرها أكثر من dn عموما . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن ، كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران ، الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب ، أنابيب الصلب ، أنابيب مصنع العلامة التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار وضمان الجودة ! كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران في بعض الأحيان اثنين من اللحامات ، ويرجع ذلك أساسا إلى مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة المطلوبة من قبل العملاء تتطلب عرض لوحة الصلب مصنع لا تنتج لماذا يحدث هذا ، لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة ، لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية من العيار الثقيل سميكة الجدار الأنابيب الملحومة ، طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن فتحة كبيرة سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب ، لوحة سطح الضرر ينبغي منعه .لاباز،مع زيادة طول القوس الكهربائي ، وتوسيع نطاق اللحام بركة ، لحام تشكيل أوسع يمكن الحصول عليها . إذا كان لحام تتم في موقف أفقي ، فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على الحافة الخارجية من التماس لحام لحام تتم على منحدر ، لحام المعادن المنصهرة في الدولة سوف تتدفق أفقيا في إطار العمل من الجاذبية . من هذا يمكننا أن نرى أن أكبر لحام الجهد ، أوسع تجمع المنصهر ، لحام المعادن أكثر خطورة ، مما أدى في نهاية المطاف إلى معدن اللحام التحيز .عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار mm ، القطر الخارجي -mm مباشرة من لوحة الصلب لحام ، تشكيل ، المتداول بعقب مشتركة ، وإزالة التعزيز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة ، وسرعة التسليم ، منخفضة التكلفة . لفائف الأنابيب تستخدم أساسا : الأنابيب ، لوحات ، الخ .اكودا،وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة ٪ ، الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من قطر ، سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي qq و cimo و cimo ، و المنغنيز المنغنيز القدرات . عموما ، يمكن استخدام ورقة المدرفلة الباردة المتداول الأنابيب . معايير المنتج : GB / t- ، GB / t- . . . . . . .الجولة الأولى ملحومة المشتركة يجب أن تكون الجولة . طول القوس من لفائف معايرة الدائرة يكون / إلى / من محيط الأنبوب / الفجوة بين العينة و الأنابيب يجب أن تتوافق مععالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة ، هيدروليكي ، جسر ، الأسطوانة ، وهلم جرا .


لابازأنابيب الصلب الملحومةهل تعرف طريقة حساب الوزن



على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة هو الاسم العام API أنابيب الصلب غير الملحومة مع غيرها من الأشكال العرضية باستثناء أنابيب دائرية ، وفقا لشكل وحجم أنابيب الصلب عبر الباب ، يمكن تقسيمها إلى شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع نفس سمك الجدار ( رمز د ) ، متغير القطر على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة ( رمز د ) . على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية ، والأدوات ، والمكونات الميكانيكية ، مقارنة مع أنابيب دائرية ، على شكل أنابيب لديها أكبر لحظة من الجمود و قسم معامل ، أكبر مقاومة الانحناء والالتواء الأداء ، يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي ، وتوفير الطاقة ، وتحسين كفاءة الإنتاج ،لاباز20 訜 مستقيم الأنابيب الملحومة، وتحسين كفاءة الإنتاج .كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران عادة ما تكون أعلى من dn . . . . . . . كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . هذا هو السبب في أن هذا يحدث أساسا بسبب مشاكل المواد الخام والمعدات اللازمة لتجهيز العملاء من العيار الثقيل الأنابيب الملحومة العرض المطلوب من مصانع الصلب عادة لا تنتج ، وبالتالي الحاجة إلى لحام صفيحتين ، وبالتالي سوف تحدث اللحامات . كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران هي أساسا قادرة على الكشف عن الخلل ، وتسليم الاحتياجات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . اختبار كبير قطرها سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . نفس دائرة التماس من لفائف لا ينبغي أن يكون أكبر من .ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد . التعبئة ،عندما يكون القطر الاسمي هو أكبر من الختم الداخلي من الأنابيب ، الأنابيب ملفوف عندما بعقب ملحومة التماس المتطابقة مع مستوى . حماية سطح لوحة الدوائر من التلف أثناء اللف .فائدة نموذج يتكون من لوحة الصلب مباشرة ملفوف ، ملحومة ، مصبوب ، بعقب مشترك و إزالة الضلع . ملفوف الأنابيب لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز ، وسرعة التسليم ، منخفضة التكلفة ، إلخ . تستخدم أساسا في أنابيب ، لوحات ، أعمدة ، الخ .المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات ، شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل .


لابازأنابيب الصلب الملحومةهل تعرف طريقة حساب الوزن



تأثير النفط مانع االصدأ على جدار سميك أنبوب ملفوف هو مانع االصدأ تأثير ، والتي لا يمكن إلا أن تجعل جدار سميك أنبوب ملفوف ناعم مثل جديد لفترة طويلة ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من التآكل من الخارج . وعلاوة على ذلك ، وبالتالي ضمان عدم حدوث مشاكل أثناء نقل السوائل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة للرطوبة الأداء ، واستخدام النفط مانع االصدأ ، وعزل الهواء مباشرة من جدار سميك الأنابيب الملحومة ، وبالتالي فإن فرص تغيير الظروف الخارجية هي صغيرة نسبيا ، والأداء مستقرة ، واستخدام أكثر أمانا . جدير بالثقة ،عملية تسخين كامل سمك الجدار لفائف أو منطقة اللحام قبل اللحام يسمى التسخين . الصلب مع قوة عالية لحام الصف ، تصلب الاتجاه ، المواد ، الموصلية الحرارية جيدة ، سمك كبير ، و عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منطقة اللحام منخفضة جدا ، لحام يجب أن يسخن قبل اللحام .في عملية التنظيف و التسخين ، أولا وقبل كل شيء ، قبل الرش ( رمي ) العلاج ، تنظيف يستخدم لإزالة الشحوم والأوساخ على سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب ، فرن التدفئة يستخدم لتسخين الأنابيب الجسم ، وبالتالي الحفاظ على سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب الجافة . عند الرش ( رمي ) العلاج ، لأن سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب لا تحتوي على الاوساخ مثل الشحوم ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تعزز تأثير إزالة الصدأ ، وتجفيف سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب هو أيضا مواتية لفصل الصلب بالرصاص ، الصلب الرمال ، الصدأ ، وأكسيد الجلد ، وقد تم تطبيقها باستمرار ، كما تم توسيع نطاق باستمرار ، مع العديد من المزايا . من أجل منع جدار سميك أنابيب من الصدأ ، ونحن يمكن أن تنطبق على جدار سميك أنابيب النفط مانع االصدأ على السطح .لاباز،عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار في mm ، القطر الخارجي أنابيب الصلب المتداول هو تشكيل فارغة من لوحة الصلب المتداول آلة ، أو لحام كهربائي ، الخ . هذه الأنابيب هي قطعة واحدة من الإنتاج وانخفاض الكفاءة ، ونوعية مستقرة من الأنابيب ، وانخفاض دقة الأبعاد ، ولكن معدات بسيطة ، وأقل الاستثمار . مستقيم الأنابيب الملحومة معدات عالية الكفاءة ،لابازكبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميك،لاباز45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومة، ونوعية جيدة ، عالية الدقة ، والأداء الجيد ، بعقب لحام تتم في الأنابيب .

2 رد   |  حتى 2023-05-05 02:07:39 | 153 تصفح

شركة Tongtai Machinery Media 2023-05-05 10:57:47 دعم  0 | عارض  0

لذا امنح الثناء! تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!

بيع منتجاتنا والصلب 2023-05-05 11:08:47 دعم  0 | عارض  0

المدير لطيف للغاية ، إنه يعرف وظيفته جيدًا حقًا. تحت إشرافك ، سأصبح خبيرًا قريبًا! خدمة البائع يقظة حقًا. اجمع الزملاء معًا في المستقبل. جيد جدا (). شكرا لك.
سجلبعد نشر المحتوى