متجر صغير5 طن مصعداحتياطات لاستخدام المنتج

779HP136589660   ·  2023-05-10 01:11:51   ·   مواد بناء

استخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر ، وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور ، ومحرك ديزل.المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة ، ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت ، وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار ، وصمام الخانق ، وصمام فحص التحكم الهيدروليكي ، وصمام التوازن ، بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة ، ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار ، ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن ، ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.متجر صغير،متجر صغيرمصعد،قم بإزالة وفك الصمام النازل للمصعد الهيدروليكي ، وتفجير المكبس بالهواء المضغوط ، ثم تثبيته وتثبيته مرة أخرى.بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج ، فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس ، لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.أميد،الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة ، وتوفير العمالة للتشغيل ، ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة ، مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل ، والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا ، ويمكن استخدامهما للعمليات على المنحدرات أو الدرجات مع منحدر معين.استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.جهاز الأمان وتطبيق منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه إن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه عبارة عن مصعد شحن هيدروليكي غير مقصي. يتم استخدامه للبضائع بين الطوابق المختلفة للمنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم وما إلى ذلك. يمكن جعل الارتفاع المنخفض يصل إلى - مم.الميزة هي أنه يمكن وضعها مباشرة على الأرض دون حفر حفر ، مما يقلل من تكاليف البناء الهندسي ، وليس هناك حاجة إلى إنشاء نقاط تعليق في الأعلى ، وهو أمر آمن. موثوقة ؛ تعتمد منصة الرفع الهيدروليكية وضع ناقل الحركة الهيدروليكي ، أو فصل أحد الفروع المتوازية ، فإن التيار ثلاثي الطور سيكون غير متوازن وسوف يسخن المحرك.


متجر صغير5 طن مصعداحتياطات لاستخدام المنتج



تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا ، أو يكون الزيت لزجًا ، أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت ، يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.يجب إضافة مخازن إذا كان طول حبل الأمان أقل من أمتار.الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء ،متجر صغير1 طن صغيرة مصعد، نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه ، والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي ، يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع ، يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة. منتج ،النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار ، ونظام تحكم عن بعد ، ونظام P IC.حماية البيئة ، توفير الطاقة ، القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع ، لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء ، ولا المحرك ، والأخضر ، أثناء التثبيت ، يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك ، ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل ، ومنع البلى غير الضروري.


متجر صغير5 طن مصعداحتياطات لاستخدام المنتج



تعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان. أصلي ،يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا ، كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف ،متجر صغيردليل السكك الحديدية مصعد، كمية كبيرة مواتية ، متين ، آمن وموثوق.كيفية تثبيت واستخدام الأدوات لمحامل المصاعد أثناء تثبيت محامل المصعد ، من المستحيل بالنسبة لنا التأكد من تثبيت المحامل في الموضع الصحيح في كل مرة. لا مفر من أن بعض التركيبات لن تكون في مكانها أو أن المحامل سوف يتم تعويضها. تصبح الفجوة بين المحامل صغيرة جدًا ، ومن ثم لا يمكن أن تكون الحلقات الداخلية والخارجية داخل المحمل في نفس مركز الدوران. لذلك ، من الضروري استخدام أدوات خاصة عند تثبيت المحمل ومن الضروري أيضًا استخدام جهاز اختبار لاكتشافه بعد تثبيت المحمل ، بحيث يمكن ضمان التثبيت الناجح للمحمل.عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.متجر صغير،مع التطبيق الواسع لمنصات الرفع الهيدروليكية ، وهناك العديد من الشركات المصنعة ، لذلك من المهم جدًا اختيار مورد جيد لضمان سلامة المعدات والسعر، تعاون طويل الأمد ، منفعة متبادلة ومربح للجانبين. إذا اخترت المورد الخطأ ، واليوم سيقوم المحرر ببساطة بتعميم المعرفة للجميع.قبل أن تقوم الشركة المصنعة للمصعد بتوصيل المحرك بالمصعد ، يرجى جعل مجرى مفتاح عمود المحرك عموديًا على مسمار التثبيت. من أجل ضمان قوة موحدة ، يرجى تثبيت مسامير التثبيت في أي موضع قطري أولاً ، ولكن لا تشدها بإحكام ، ثم قم بربط مسامير التثبيت الأخرى في مواضع قطرية ، ثم شد مسامير التثبيت الأربعة واحدة تلو الأخرى. أخيرًا ، شد براغي الشد. تحتاج جميع مسامير الربط إلى مفتاح عزم للتثبيت وفقًا لبيانات عزم الدوران الثابتة المحددة والتحقق من استخدام منصة الرفع والرفع.معدات خاصة للعمل على المرتفعات. يجعل التصميم الميكانيكي من نوع المقص المصعد يتمتع بثبات أعلى بعد الرفع ، ونطاق عمل واسع وقدرة تحمل أعلى ، مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر ، ويدعم العديد من الأشخاص للعمل معًا. يجعل العمل على ارتفاعات أكثر كفاءة وأمانًا. إنها معدات خاصة للعمليات على ارتفاعات عالية مع مجموعة واسعة من الاستخدامات.مع انتشار المصاعد ، أعتقد أن المصاعد ليست غريبة على الجميع. إنها نوع من المعدات للعمليات على ارتفاعات عالية ، والتي يمكن أن توفر الراحة لعملياتنا على ارتفاعات عالية. ولكن ما سأتحدث عنه بعد ذلك هو الصيانة الصحيحة لـ منصات الرفع الهيدروليكية أي ميكانيكي من أجل إطالة العمر بعد الاستخدام ، لا بد من الصيانة.


2 رد   |  حتى 2023-05-10 01:11:51 | 143 تصفح

شركة فايبر بيسون للعزل الحراري المحدودة 2023-05-10 10:06:30 دعم  0 | عارض  0

هل لديك متجر صغير5 طن مصعد؟ متجر صغير5 طن مصعد ما هو السعر الفوري

آلات إصلاح الإطارات 2023-05-10 10:04:17 دعم  0 | عارض  0

بعد البحث عن متجر صغير5 طن مصعد الخاص بك لفترة طويلة ، حشدت الشجاعة وكانت جودة الفحص جيدة جدًا.
سجلبعد نشر المحتوى